اقرأ » هيونداي 2018 في الأردن
سيارات هيونداي

هيونداي 2018 في الأردن

هيونداي 2018 في الأردن

تأسست شركة هيونداي عام 1967 وهي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية، ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم، وتتولّى مؤسسة الوحدة منذ عام 1991 أعمال التوزيع الحصري لشركة هيونداي موتور العالمية في الأردن، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع. توفر المؤسسة للسوق الأردني العديد من الطرز من سيارات هيونداي 2018 وتقسم حسب الفئة كالتالي:

سيارات الصالون

جراند آي 10

سيارة عصرية، ذات عجلات معدنية بقياس 14 بوصة، ومحرك بنزين سعة 1.2 لتر بنظام أم بي آي، بخياري ناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي، وتتمثل أنظمة الأمان فيها بالوسائد الهوائية الثنائية، بالإضافة إلى النظام المساعد لوقوف السيارة الخلفي، كما تأتي جراند آي “10” 2018 ببنية هيكل مقوّاة. آكسنت: يوفر هيكل آكسنت 2018 القوي للغاية حماية قصوى لا مثيل لها، حيث تمّ العمل على تعزيز المناطق المهمة في الهيكل بقوة فولاذية فائقة الشدة، وبهذا فهي تتوافق مع أحدث مواصفات معايير السلامة (2)، وتتميز اكسنت 2018 بتصميم جديد أكثر أناقة، كما أضافت الشركة للمقصورة الداخلية العديد من التحسينات حيث زادت من سعتها بشكل عام بالإضافة إلى توفير مجموعة من المواصفات للحفاظ على الأمان والسلامة لتتميز آكسنت بشكل أكبر ضمن فئة السيارات العائلية الصغيرة الحجم ومعتدلة السعر، وتعتبر تويوتا يارس، كيا ريو وشيفروليه سونك من أبرز المنافسين في السوق المحلي.

إلنترا

تأتي إلنترا 2018 بهيكل أكثر صلابة وقوة، معزّز بما نسبته 53٪ على الأقل من الصلب عالي المتانة، حيث يضمن الهيكل المحسن بصلابته أفضل قدرات الأداء وقوة التحمل، وتتميز إلنترا 2018 بتصميمها الديناميكي الهوائي بتكنولوجيا مميزة على مستوى جديد، كما صمم هيكلها وفقًا لأحدث التقنيات بشكل مثالي ليحقق أقصى مستوى من الثبات والكفاءة في استهلاك الوقود، أمّا مقعد السائق في النترا 2018 فمزوّد بنظام للذاكرة آي أم أس، حيث يحفظ هذا النظام التكنولوجي المريح والرائد في مجاله وضعية جلوس السائق المفضلة، وبمجرد لمسة زر واحدة يعيد النظام تعيينها على الفور، كما تحوي النترا 2018 على نظام ذكي لفتح باب الحقيبة الخلفي، حيث يقوم النظام بفتح حقيبة السيارة أوتوماتيكيًا في غضون ثلاث ثوانٍ فقط وذلك عند الوقوف بالقرب من محيط السيارة الخلفي.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW m6

سوناتا

هي أحد أفضل سيارات هيونداي 2018 في الأردن، حيث حصلت هيونداي سوناتا 2018 على عملية تحديث مميزة على الشكل الخارجي لتبدو أكثر رياضية وشراسة أيضًا بالمقارنة مع الطراز السابق، بينما نجد التحديث الميكانيكي طفيفًا، وتحتوي على نسخة جديدة لجير تيربو، أما من الداخل فقامت هيونداي بالعديد من التحسينات من فرش المقصورة، إلى عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع بالإضافة إلى أدوات تحكم راقية وشاشة لمس قياس 7 إنش، وعادةً ما تحرز سوناتا مراكز متقدمة في العديد من الإحصاءات العالمية كأكثر السيارات مبيعًا.

سيارات رياضية

كريتا

تتميز سيارة كريتا 2018 بقوة هيكلها المصنوع من الفولاذ عالي المتانة المعزز والمقاوم للتآكل، يُظهر تصميم كريتا ثباتًا وقوة هيكلية فائقة، حيث يعمل تصميم الهيكل على تحسين قوة التحمل، كما أنّه خفيف الوزن ويتيح بذلك القدرة على قطع مسافات أكثر بسرعة أكبر.

توسان

توسان 2018 ذات نظام دفع رباعي إلكتروني حيث يقوم هذا النظام بالكشف الأوتوماتيكي عن سرعة السيارة بالتوافق مع ظروف الطريق وذلك للتحكم في عملية الكبح بين العجلات اليمنى واليسرى، ممّا يضمن درجات أعلى من الاستقرار أثناء القيادة والانعطاف أيضًا على الطرق الزلقة.

سانتا في

إنّها السيارة العائلية المثالية، ذات الدفع الرباعي، وتوفر سانتافي 2018 عدة خيارات لوضع القيادة (المريح أو البيئي أو الرياضي)، يوفر الوضع المريح قيادة ثابتة من خلال نقل عزم محسّن، بينما تكون أولوية الوضع البيئي هي الاقتصاد في إستهلاك الوقود، ويعزز الوضع الرياضي مستويات الأداء بالاعتماد على محرك أكثر ديناميكية، وأخيرًا توفر سانتافي امكانية لاستخدام الوضع الذكي وذلك للتبديل الأوتوماتيكي بين الأوضاع الثلاث المختلفة اعتمادًا على أسلوب القيادة وظروف الطريق، وتتسع سانتافي لسبع ركاب برحابة كاملة غير أنّها تتيح وبشكل مرن اعادة ترتيب المقاعد المتاحة بما يناسب احتياجاتك، حيث يمكنك طي الصف الثاني والثالث بالكامل، لتحصل على الكثير من المساحة، أو التبديل بين أي من الخيارات الأخرى، كما هو موضح بالشكل.

اقرأ أيضاً  سيارة مرسيدس e350
السيارات الرياضية

سيارات صديقة للبيئة

أيونك هايبرد تتميز أيونك 2018 بالعديد من الخصائص الحديثة كليّا بالإضافة إلى الأناقة والفخامة، تتمتع أيونك بمزيج من القوة والثبات والرشاقة ويعود ذلك إلى استخدام صلب عالي المقاومة وألمنيوم خفيف الوزن، كما يحد تصميم السيارة الانسيابي والحواف الجانبية من مقاومة الهواء، ويتكون نظام أيونك هايبرد الفعال من مجموعة متوازنة من محرك بنزين فعال وموتور كهرباء وبطارية من الليثيوم أيون، تجعلها ذات قيادة مستدامة وممتعة أيضاً. إنّ الاستخدام المثالي لمواد صديقة للبيئة في تصميم أيونك الداخلي يثبت مكانة أيونك هايبرد بكونها سيارة هجينة مصنعة على أسس الاستدامة.

السيارات التجارية

اتش وان فيس ليفت: توفر سيارات “اتش وان” كلا من التصميم المميز وتعدد الاستخدامات، حيث المساحة الرحبة للركاب، بالإضافة إلى مساحة تصل إلى 800 كجم من البضائع والأمتعة. إن أداء القيادة القوي لسيارة “اتش وان” يعود إلى محرك ديزل عالي القدرة، يتوافق تمامًا مع أعلى متطلبات الأنظمة الأوروبية فيما يخص غازات العادم.