اقرأ » سيارة هيونداي أكسنت 2018
سيارات هيونداي

سيارة هيونداي أكسنت 2018

سيارة هيونداي أكسنت 2018

هل هيونداي أكسنت 2018 سيارة جيدة؟

نعم، سيارة هيونداي اكسنت 2018 هي سيارة جيدة، حيث إنها تحتوي على منطقة جلوس واسعة والمقصورة جميلة المظهر. ميزات نظام الترفيه والمعلومات سهلة الاستخدام، وهناك مساحة جيدة مناسبة لسيارة سيدان صغيرة بأربعة أبواب. عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن سيارة أكسنت تتعامل مع الطريق بشكل مثير للإعجاب وتتمتع بتوفير في استهلاك الوقود، ومع ذلك، فإن لديها تسارع ضعيف، وراحة الركوب تقل على الشوارع القاسية.

هل يجب أن أشتري سيارة هيونداي أكسنت 2018 ؟

تهدف السيارات الصغيرة إلى تقديم الكثير من القيمة بالنسبة سعرها، كما أن سيارة هيونداي اكسنت المُعاد تصميمها ليست استثناء، سوف يجد المتسوقون الذين يبحثون عن سيارة صغيرة الكثير مما يعجبهم في هذا السيارة. ومع ذلك، فإن السيارات الأخرى من نفس الفئة تستحق البحث. ومع أن سيارة هوندا فيت تحتوي بعض العيوب الرئيسية إلا أنها هي المفضلة الدائمة، وفورد فييستا هي واحدة من أكثر السيارات متعة في القيادة.

هل يجب أن أشتري هيونداي أكسنت جديدة أم مستعملة؟

أعادت هيونداي تصميم سيارة هيونداي أكسنت بالكامل لعام 2018، مع ظهور مجدد من الداخل والخارج. لم تعد سيارة أكسنت نموذج هاتشباك ذو خمسة أبواب، يتم أيضًا تقديم العديد من الميزات لأول مرة، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية الأساسية.

من المحتمل أن توفر آلاف الدولارات باستخدام موديل 2017 أو أقدم بدلاً من الجديد، لكنك تعلم أنه من خلال القيام بذلك، لن تحصل على فوائد إعادة تصميم السيارة. موديل 2016 و2017 متماثل تقريباً لبعضهما البعض.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW 530 2018

هيونداي أكسنت 2018 مقابل السيارات المنافسة

  • أيهما أفضل: هيونداي أكسنت أم فورد فييستا؟

على عكس سيارة آكسنت المُعاد تصميمها، فإن سيارة فورد متوفرة في كل من طرازات سيارات السيدان وهاتشباك، تتمتع فييستا بواحد من أعلى درجات الأداء من نفس الفئة، وذلك بفضل مجموعة من الخيارات القوية للمحرك التوربيني، أحد هذه المحركات يساعدها على توفير استهلاك الوقود بشكل أفضل من الأكسنت، في الداخل، تتمتع فييستا بمواد عالية الجودة. هاتان السيارتان متشابهتان من حيث الجودة بشكل عام، ويأتي الاختيار الصحيح حسب التفضيل الشخصي.

  • أيهما أفضل: هيونداي أكسنت أم هوندا فيت؟

تحتل هوندا فيت المرتبة الأولى بين السيارات الصغيرة، لديها واحدة من أجمل التصميمات الداخلية في فئتها، توفر صفين المقاعد مساحة كبيرة للركاب، ويتيح تصميم الهاتشباك منطقة شحن واسعة. تحتوي فيت أيضًا على العديد من الميزات التقنية سهلة الاستخدام، في حين أن الموديل الأساسي ل Fit و Accent لديهما تقديرات مماثلة لاقتصاد الوقود، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري لـ Fit يرفع كفاءته عن سابقتها. تتمتع فيت بجودة مريحة في القيادة، إلى جانب تقييمات أمان ممتازة. من المحتمل أن تكون سيارة هوندا هذه هي السيارة الأكثر كفاءة في هذه الفئة، ولأنها تكلف أكثر قليلاً من سيارة أكسنت، فهي الفائز الواضح في المنافسة.

هيونداي أكسنت 2018 من الداخل

  • كم تتسع السيارة من الناس؟

تتسع هيونداي أكسنت سيدان خمسة أشخاص، المقاعد الأمامية الداعمة هي مكان رائع لقضاء بعض الوقت، تتسع المقاعد الخلفية لمساحة كبيرة لشخصين بالغين، ولثلاثة إذا كانت الرحلة غير طويلة.

  • هيونداي أكسنت ومقاعد السيارة

لدى سيارة Accent مجموعتين كاملتين من موصلات مقاعد السيارة نوع LATCH.

  • هيونداي أكسنت والجودة الداخلية

تتميز سيارة أكسنت بالكثير من البلاستيك الصلب داخلها، لكنها تبدو جيدة ولا تبدو رخيصة. بالإضافة إلى ذلك، المقصورة معزولة جيداً من الضوضاء الخارجية.

  • هيونداي أكسنت ومساحة الشحن
اقرأ أيضاً  سيارة جاكوار 2019 XE

تتسع سيارة أكسنت حوالي 1.3 متر مكعب في صندوق السيارة، وهي مساحة ممتازة لسيارة سيدان؛ إنها مساحة تسع حقائب تسوق أو لحقائب رحلة عطلة نهاية الأسبوع.

  • هيونداي أكسنت الترفيه، بلوتوث، والملاحة

تتضمن الميزات الأساسية في أكسنت تقنية Bluetooth ومنفذ USB ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت مع شاشة لمس بحجم 5 بوصة. تشمل الميزات المتوفرة فتحة سقف ومنفذين USB إضافيان ونظام صوتي بستة مكبرات صوت مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة وراديو يعمل بالأقمار الصناعية وApple CarPlay وAndroid Auto.

لا تُعرف السيارات الصغيرة بقوائم مميزات طويلة؛ ومع ذلك، فإنها تحتوي على المزيد من الميزات الأساسية بعد إعادة تصميم 2018، وتوفر الآن خيارات اتصال سهلة للهواتف الذكية Android وApple، كما أن شاشة اللمس سريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام.

الأداء في سيارة هيونداي أكسنت 2018

على عكس بعض المنافسين، توفر Hyundai Accent خيارًا واحدًا فقط للمحركات: محرك رباعي الأسطوانات سعة 130 حصان؛ هذا المحرك أقوى من المحركات الأساسية لبعض المنافسين، ويوفر أداءً مُرضياً في معظم مواقف القيادة، لكن التسارع ليس مثيرًا للإعجاب.

  • استهلاك الوقود في هيونداي أكسنت

من خلال ناقل الحركة الأوتوماتيكي، تكتسب سيارة أكسنت 12 كم/لتر في المدينة و16 كم/لتر على الطريق السريع.، هذه ليست أرقامًا كبيرة، ولكنها ليست سيئة لسيارة غير هجينة.

الوقود سيكلفك في سيارة أكسنت تقريبًا مثل هوندا فيت؛ ومع ذلك، تتوفر سيارة فيت مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.

  • هيونداي أكسنت القيادة والمناورة: لا شيء للشكوى منه

تتسم قيادة سيارة أكسنت بسلاسة بشكل عام، ولكن الطرق الوعرة ستزعج الركاب قليلاً، ولديها مناورة جيدة بشكل مدهش. هذه ليست سيارة سيدان رياضية، لكن هيونداي تتعامل مع المنحنيات بسرعة ودون الكثير من المتاعب.

اقرأ أيضاً  سيارة كاديلاك 2018 ATS

السلامة في هيونداي أكسنت 2018

  • هيونداي أكسنت نتائج اختبار التحطم

لم يتم وضع Hyundai Accent 2018 في اختبارات التصادم من قبل الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

  • هيونداي أكسنت ميزات السلامة

تأتي سيارة أكسنت الأساسية مع كاميرا للرؤية الخلفية. تشمل ميزات المساعدة المتاحة للسائق التحذير الأمامي من الاصطدام والكبح التلقائي للطوارئ.

ما طراز هيونداي أكسنت 2018 المناسب لي؟

يتم تقديم سيارة آكسنت المُعاد تصميمها بثلاث فئات: SE، SEL، وLimited. تتميز الثلاثة بمحرك أمامي رباعي الأسطوانات سعة 130 حصانًا. في الطراز السابق، تم عرض سيارة آكسنت كسيارة سيدان وهاتشباك، ولكن لعام 2018، إنها سيارة سيدان.

عند اختيار الفئة، من المهم دائمًا مراعاة الميزات التي تحتاجها أكثر من غيرها، لأنك لا ترغب في الدفع مقابل الميزات التي لن تستخدمها. مع ذلك، يتم تقديم عدد من الميزات الرائعة مثل المقاعد الأمامية المدفّأة، فتحة السقف، والتحذير من التصادم الأمامي.

  • هيونداي أكسنت SE

يأتي Accent SE أساسيًا مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، وتشمل الميزات الأساسية مقاعد من القماش، وكاميرا الرؤية الخلفية، وتقنية بلوتوث، ومنفذ USB، ونظام صوتي بأربع مكبرات صوت مع شاشة تعمل باللمس بحجم 5 بوصات.

  • هيونداي أكسنت SEL

يأتي Accent SEL مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، بالإضافة إلى ميزات SE، تأتي SEL مع مرايا جانبية مُدفّأة، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والحركة، والتعرف على الصوت، ومنفذين USB إضافيين، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت مع شاشة لمس 7 بوصة، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، Apple CarPlay وAndroid Auto.

  • هيونداي أكسنت Limited

تأتي سيارة Accent Limited أساسياً مع كل ميزة يمكنك الحصول عليها في سيارة هيونداي أكسنت.

مقالات عن هيونداي اكسنت