بيجو

وكيل سيارة بيجو في العراق

وكيل سيارة بيجو في العراق

سيارة بيجو

هي سيارة فرنسية صُنعت من قبل شركة بيجو التي أُنشئت عام 1842، وتعتبر واحدة من أكبر شركات إنتاج وتصنيع السيارات في أوروبا، وتتميز هذه السيارة بتصميم أنيق، وتحتوي على مواد ذات جودة عالية، كما توفر قيادة جيدة على الطريق، وتتوفر في العديد من الموديلات والطرز المختلفة، ومنها: سيارة بيجو 103، وبيجو 104، وبيجو 201، و202، وسيارة بيجو RCZ، بالإضافة إلى بيجو Boxer، وبيجو Expert، وسيارة بيجو 5008، إلى جانب العديد من الطرز والموديلات الأخرى.

تاريخ شركة بيجو

ظهرت شركة بيجو عام 1810 كشركة طحن حبوب تحت مسمّى “بيجو فريرز”، واستمرت هذه الشركة حتى عام 1830 عندما قرر مؤسسيها تحويلها إلى شركة تصنيع دراجات، وقد نجحت الشركة في هذا المجال وانتشرت بشكل كبير، ومع بداية ثمانينيات القرن التاسع عشر بدأت الشركة بتصنيع العربات التي تسير بالبخار، وعام 1882 قرر مؤسسي الشركة تحويلها إلى شركة تصنيع سيارات؛ حيث قامت شركة بيجو بتصنيع أول سيارة لها عام 1889، وكانت هذه السيارة تعمل بالبخار وتتكون من ثلاث عجلات، وبعد ذلك قامت الشركة بتصنيع سيارة بأربع عجلات تعمل من خلال محرك دايملر باسم “النوع 2” عام 1990، ثمّ ظهرت سيارة بيجو النوع 12؛ وكانت أول سيارة تتكون من عجلات مطاطية؛ حيث كانت جميع المركبات السابقة تعمل من خلال عجلات هوائية، واستمرت بيجو بإجراء التعديلات والتحديثات لهذه السيارة حتى وقتنا هذا.

وكيل سيارات بيجو في العراق

تعد شركة بلادي الوكيل الحصري لسيارات بيجو في العراق، وتأسست عام 2009 كشركة متخصصة في خدمات السيارات المختلفة وقطع الغيار، وهي واحدة من الشركات الرائدة المختصة في تقديم خدمات مميزة تتعلق بالسيارات؛ وذلك عن طريق ميكانيكيين مؤهلين وذو كفاءة عالية في تقديم جميع الخدمات الميكانيكية المتعلقة بالسيارات، وتسعى هذه الشركة إلى اكتساب ثقة العملاء وولاءهم؛ وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والإلتزام بمعايير الجودة العالمية الموجودة في مراكز الصيانة المتطورة الموجودة في جميع مناطق العراق.

بعض خدمات وكيل سيارة بيجو في العراق

  • خدمات خاصة لصوت السيارة: توفر شركة بلادي بعض الخدمات التي تتعلق بصوت السيارة، مثل: تركيب
    مكبّرٌ صوتي على سمّاعات السّيارة؛ والذي يعمل على إضافة ذبذبات خاصة وإيقاعاً مميزاً للمقاطع الصوتية؛ وذلك من خلال مرور الموسيقى عبر هذا المكبر.
  • تغيير زيت السيارة: تعد خدمة تغيير زيت السيارة من الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة بيجو في العراق عن طريق إزلة الزيت القديم ووضع زيت جديد بدلاً منه؛ وذلك بسبب أهمية ذلك في إطالة عمر محرك السيارة.
  • تحديد أعطال محرك السيارة: تحتوي شركة بلادي على أحدث الأجهزة العالمية التي تستخدم في تشخيص أعطال السيارة بشكل دقيق.
  • صيانة مكيف الهواء الموجود داخل السيارة: حيث يقوم وكيل شركة بيجو الحصري في العراق بتقديم العديد من الخدمات المتعلقة بمكيف السيارة، مثل: فحص منظمة التكييف من خلال استخدام أجهزة فعّالة وحديثة، وتبديل غاز التبريد في مكيّف السيارة، وتركيب المكيفات، بالإضافة إلى اكتشاف جميع أعطال المحركات المختلفة وتصليحها.
  • تبديل بطارية السيارة: توفر شركة بلادي بطاريات حديثة بسعر مناسب؛ نظراً لحاجة مالك السيارة إلى استبدال بطارية السيارة في حال تعرضها للتلف.

ورشة متنقلة لصيانة السيارة: حيث توفر لك شركة بلادي خدمة فحص السيارة وإصلاحها في مكانها دون حاجة العميل للتوجه إلى مركز الصيانة قبل معرفة سبب العطل.

السابق
وكيل سيارة دايو في مصر
التالي
وكيل سيارة ايسوزو في العراق