اقرأ » وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن
BMW سيارات

وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن

وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن

وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن

وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن الحصري والموزع المعتمد في الأردن وفلسطين هو شركة أبو خضر، وهي واحدة من مجموعة شركات أبو خضر الكبرى. 

تعد مجموعة أبو خضر لريادة الأعمال واحدة من أهم الشركات الكبرى في الأردن، والتي اثبتت وجودها بقوة في السوق الأردني منذ تأسيسها في عام 1937، على يد رجل الأعمال الراحل نقولا أبو خضر، والذي قام بتطويرها مع أخويه، ومنذ ذلك الوقت، أخذت الأجيال الجديدة من العائلة بالانضمام لهذه الشركة وتطوير أعمالها. 

كانت الشركة في بداية تأسيسها تختص بمجال السيارات وقطع الغيار، ومع تقدم الزمن قام الجيل الجديد من إداريين المجموعة بتوسيعها، وزيادة عدد فروع شركاتها وأقسامها المختلفة، مما أدى إلى تطويرها من مجرد شركة إلى مجموعة كاملة متكاملة تحت مسمى ( مجموعة أبو خضر). 

اختصاصات وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن

تختص مجموعة أبو خضر في مجموعة من المجالات، ومن أبرزها: وكالات السيارات، وقطع غيار السيارات، وتأجير السيارات، وتصنيع البطاريات، إضافة إلى اختصاصها في كل من النقل العمومي، والعقارات، والتكنولوجيا والتعليم.

أما عن آلية عمل المجموعة، فإنها تعتمد على مبدأ لامركزية الإدارة؛ بمعنى أنه لكل شركة -ذات اختصاص من الاختصاصات السابق ذكرها- إدارة خاصة منفصلة عن غيرها من الشركات الأخرى في المجموعة، وبفضل هذه التقنية الإدارية، تستطيع كل شركة أن تبقى على اتصال مع عملائها وخدمتهم بأعلى المعايير، وفي ذات الوقت تستطيع أن تزدهر بذاتها وتتطور.

اقرأ أيضاً  سيارة كاديلاك ATS 2014

شركة أبو خضر وكيل حصري للسيارات 

يرجع تاريخ شركة أبو خضر للسيارات إلى عام 1987، عندما تولت الشركة الوكالة الحصرية لميتسوبيشي فوسو في الأردن، ومنذ ذلك الحين تطورت الشركة واندرجت تحت مظلتها عدد من الوكالات العالمية للسيارات. 

تنقسم الوكالات العالمية التابعة لشركة أبو خضر للسيارات ما بين وكالة سيارات النقل العام، والتي تشمل وكالة كل من: مركبات ميتسوبيشي التجارية، وشاحنات فوسو، وتاتا دايو، وباصات دايو، ووكالة السيارات الخصوصية، والتي تشمل كل من: اوبل، وكاديلاك، وGMC، وشيفروليه، وميني، وBMW، وتعتبر شركة أبو خضر للسيارات الموزع المعتمد لوكالتيّ ميتسوبيشي و BMW في دولة فلسطين أيضاً. 

معارض وكيل سيارة بي ام دبليو في الأردن

تولي شركة أبو خضر للسيارات اهتماماً كبيراً بخدمة العملاء، وتسعى جاهدة لتوفير سبل الاتصال فيما بين المختصين والعملاء من أجل رفع مستوى ثقتهم بالشركة، وزيادة إقبالهم عليها من جهة، لذلك كان لابد للشركة من التوسع في معارض ومراكز مختلفة في الأردن، إما عبر معارضها الخاصة أو عن طريق وكلائها المعتمدين، ومن أبرزهم: 

  • المعرض الأساسي في العاصمة عمان، وتحديداً في شارع مكة، وتبلغ مساحة هذا المعرض نحو 700م2، ويتسع لنحو 12 سيارة جديدة، وهو معرض متخصص بسيارات BMW ذات الفئات الأولى والثالثة والخامسة والسابعة، إضافةً الى Z4، وX1، وX3، وX5، وX6 الجديدة، كما وفرت أيضاً قسم بيع سيارات BMW المستعملة والمعتمدة ضمن برنامج BMW Premium Selection.
  • مركز خدمة LVC عبر مسوقها الشركة الرائدة للسيارات، عمان. 
  • معرض MVTC فوسو في طبربور/عمان التابع لشركة تجارة السيارات، وفرع آخر في سحاب.
  • مركز خدمات BMW التابع لشركة تجارة السيارات في عمان، شارع أحمد بني يونس.
  • معرض كاديلاك في شارع مكة/ عمان.

خدمات ما بعد البيع لدى وكيل بي ام دبليو في الأردن 

تقدم شركة أبو خضر للسيارات  مجموعة من خدمات ما بعد البيع عبر مركز الصيانة والخدمات، والتي تشمل على خدمات الصيانة، وتوفير قطع الغيار الأصلية لكل من شيفروليه، وكاديلاك، وGMC، وأوبل، كما كانت الشركة قد قدمت بالتعاون مع شركة كاديلاك  خدمة الأربعة أعوام المجانية من الصيانة والمتابعة لسياراتها، ويقدم مركزها خدمة الـ (15 دقيقة)، الأمر الذي أحدث نقلة نوعية في أسلوب خدمة العملاء، و عمل على توفير الوقت والجهد والمال، مما أكسب العميل ثقة كبيرة بالشركة، وسهل عليه امتلاك سيارة.

اقرأ أيضاً  سيارة ميني كوبر 2018

على صعيد آخر، فإن الشركة تنفرد بتقديم خدمات للعملاء تميزها عن غيرها من الشركات المنافسة، ومن هذه الخدمات: متابعة معاملات تجديد التراخيص والتأمين الخاصة بعملائها بالمجان، إلى جانب تقديمها خدمات متابعة الصيانة؛ حيث تقوم الشركة باستلام وتسليم مجاني للسيارة من المكتب او المنزل عند حلول موعد صيانتها، في نفس الوقت الذي تقوم به بتوفير سيارة بديلة لعملائها لحين انتهاء فترة الصيانة، كما تضمن إعادة شراء السيارة وبشروط مميزة.