اقرأ » وكيل سيارة جيمس في الأردن
جي ام سي سيارات

وكيل سيارة جيمس في الأردن

وكيل سيارة جيمس في الأردن

أبو خضر للسيارات وكيل سيارة جيمس في الأردن

تعد مجموعة أبو خضر للسيارات هي وكيل سيارة جيمس في الأردن وهي من أكبر وأشهر وكالات السيارات في الأردن. حيث تأسست في عام 1937 بإدارة نقولا أبو خضر الراحل، الذي اهتم بتأسيسها وتطويرها وإدارتها من جميع النواحي منها تجارة السيارات وتبادل قطع غيار السيارات المختلفة، وقد قام إخوانه يوسف وسليم بمساعدته ومن ثم بدء أحفاده والأجيال الأخرى بالانضمام لهم والعمل معهم ومساعدتهم لتطوير المجموعة وتوسيعها. وفي يومنا هذا وفي وسط المنافسة في عالم تجارة السيارات تتمتع مجموعة أبو خضر للسيارات بمكانتها التنافسية القوية والحيوية ولا زالت المجموعة تعمل بجهد كبير لكسب المنافسة وتقديم الأفضل والعمل على توفير جميع طلبات احتياجات العملاء من مختلف الفئات والجهات.
تملك مجموعة أبو خضر صالات عرض فخمة ومتعددة مخصصة للسيارات غرب العاصمة عمان. وتحتوي هذه الصالات على العديد من السيارات والتصاميم الحديثة لجميع العلامات التجارية التي تقوم المجموعة ببيعها والتجارة بها. وهذا ما يزيد من رضا زوار المجموعة واستمتاعهم وزيادة مشترياتهم لمختلف أنواع السيارات وقطع الغيار.

فروع مجموعة أبو خضر للسيارات

تعتبر مجموعة أبو خضر الوكيل المعتمد والمركز الرئيسي لتوزيع مختلف أنواع السيارات الحديثة والمنتشرة بكثرة في المجتمع والتي يهتم بها الركاب والسائقين بالإضافة إلى سيارات جيمس ومنها كاديلاك، بي إم دبليو، ميني كوبر، شفروليه ويذكر أن المجموعة قامت حديثاً بإضاقة سيارة فيات وهامر، مما جعلها تتوسع في عملها وساعد في انتشارها وعدم اقتصار توفير خدماتها على المجتمع الأردني، وتم وصول خدماتها إلى الضفة الغربية في فلسطين، كما وتم اعتمادها لتكون الوكيل الرئيسي لشركة سيارات ميتسوبيشي والتي تضم سيارات ميتسوبيشي بمختلف أنواعها ومنها الشاحنات الصغيرة وسيارات الركاب بمختلف الأنواع والأحجام. 

قامت مجموعة أبو خضر للسيارات ببناء وافتتاح مركز صيانة جديد في منطقة وادي السير- البيادر- شارع البرتقالة وهو من أضخم مراكز الصيانة في الأردن وقد تم تسميته بمركز صيانة أبو خضر للسيارات-جينرال موتورز، حيث يقوم المركز بشكل أساسي على توفير خدمات الفحص والصيانة لكافة علامات السيارات التجارية التي تقوم المجموعة ببيعها وغيرها الكثير مثل كاديلاك، جيمس، وشفروليه، وأوبل. ويقوم على هذا المركز مجموعة ماهرة من الأشخاص المدربين وبإشراف ثلة من المهندسين المختصين ومجموعة من الخبراء والعاملين  في شركات شفروليه وكاديلاك حيث يبلغ العدد الإجمالي للعاملين في الشركة ما يقارب 200 عامل. ولخدمة العملاء بأعلى المقاييس يقوم المركز بالطلب من عملائه أن يقومو بالحجز المسبق لصيانة مركباتهم من كافة الأنواع شفروليه، جيمس، كاديلاك بالاتصال على الرقم المخصص للمركز وهو: 065851617
مع العلم أن المركز يقوم بتوفير خدماته خلال الأسبوع ابتداءً من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، أما يوم الخميس فتكون ساعات دوام المركز من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

خدمات وكيل سيارة جيمس في الأردن

تسعى دائماً مجموعة أبو خضر للسيارات لتوفير الأفضل لعملائها وخدمتهم بأعلى جودة حيث تقوم بتقديم العديد من العروض المتنوعة والقيام على تقليل أسعار قطع الغيار الأصلية المختلفة بحيث يقوم العملاء بشرائها بأسعار مقبولة وتخدمهم لفترة طويلة.  

ارتفعت مبيعات العلامات التجارية التي تقدمها مجموعة أبو خضر للسيارات مثل جيمس وكاديلاك ما يقارب 24% خلال الشهور القليلة الماضية، ووضعت المجموعة العديد من الخطط للتوسع والتطور مما سيعمل على زيادة المبيعات وزيادة العمل على توفير خدمات أفضل ومنها تقديم نظام الخدمة السريعة لأن من الأهداف الأسياسية للشركة التسهيل على العملاء وخدمتهم بأفضل الطرق وأسهلها.