جي ام سي

وكيل سيارة جيمس في العراق

وكيل سيارة جيمس في العراق

شركة جي إم سي

تأسست شركة جي إم سي الأمريكية من قبل المؤسس ويليام دورانت في الولايات المتحدة عام 1911، وكان يُطلق عليها اسم شركة السيارات السريعة،  وتعد شركة متخصصة في إنتاج وتصنيع العديد من المركبات المتنوعة، ومنها: الشاحنات، والشاحنات ذات الحجم الصغير، والسيارات متعددة الاستخدامات التي تتميز بتصميمها الرياضي. قامت هذه الشركة بإنتاج أول شاحنة عام 1912، وأعلنت عنها خلال معرض نيويورك الدولي الخاص للسيارات، واستمرت حتى وقتنا هذا في تصنيع العديد من الطرز والموديلات الحديثة، مثل: سيارة جيمس يوكون، وجيمس أكاديا، وسيارة جيمس تيريين، إلى جانب جيمس ساييرا، وشاحنة البيك أب.

وكيل سيارة جيمس في العراق

يقوم وكيل جيمس في العراق بتقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال الاهتمام باحتياجاتهم، وتقديم منتجات عالية الجودة، والتعامل بشفافية ووضوح معهم، ومراعاة وقتهم من خلال تقديم الخدمات السريعة وعدم المماطلة بها، إلى جانب توفير أسعار مناسبة للسيارات وتكاليف صيانتها، وتلبية جميع طلبات العملاء، ومواكبة التطور من خلال استخدام أحدث التقنيات والأساليب، إضافة إلى استخدام قطع أصلية ذات جودة عالية، وتوظيف أشخاص يتمتعون بكفاءة عالية، وتوفير دورات تدريبية لهم باستمرار؛ حتى يتعلمو المزيد من الطرق والتقنيات الحديثة.

أهم خدمات وكيل سيارة جيمس في العراق

  • خدمات الفرامل: تعد الفرامل من أهم أجزاء السيارة؛ لأنها تعمل على إيقاف السيارة وحمايتها من الاصطدام بغيرها من السيارات، لذا يقوم وكيل سيارات جميس بتوفير أفضل أنواع الفرامل، وصيانة الفرامل التي تحتاج إلى ذلك بأفضل الأسايب.
  • خدمات العجلات: يقوم وكيل سيارات جيمس بتوفير عجلات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، مثل: عجلات BFGoodrich، و Bridgestone، وعجلات من نوع Continental، والعديد من الماركات الرائعة، ويوفر للمستخدم العديد من الخدمات المتنوعة المتعلقة بعجلات السيارة، ومنها: تغيير عجلات السيارة، وفحص ضغط الهواء الموجود داخلها، وتبديل مواقع عجلات السيارة؛ حسب الحاجة. 
  • خدمات الزيت: تشمل خدمات الزيت التي يقدمات وكيل جيمس في العراق على عدة خدمات رائعة تتمثل في: تبديله عند حاجته إلى تبديل، وتوفيره بأسعار منخفضة ونوعيات جيدة، وإعادة ضبط الجهاز الخاص الذي يراقب عمر زيت المحرك في السيارات التي يتوفر فيها هذا الجهاز.

تاريخ سيارة جيمس

قام موريس غرابوسكي وأخوه ماكس بتأسيس شركة جي إم سي للسيارات عام 1902، وقامو بتصنيع شاحنة تعمل من خلال محرك 2 سلندر، ثمّ قامت شركة جنرال موتورز بشراء هذه الشركة عام 1909، وأطلقت عليها اسم “جي إم سي ترك”، وخصصتها لصناعة وإنتاج الشاحنات كبيرة الحجم، ومركبات البيك أب؛ حيث أنتجت الشركة حوالي 372 شاحنة رائعة خلال عام 1912، وبعد ذلك انتشرت الشركة وعرفت بنجاحها. حققت مركبات جيمس العديد من النجاحات المتتالية التي سببت في نشرها أكثر، ومن هذه النجاحات ما يلي:

  • قطعت شاحنة جيمس حوالي 4598كم من مدينة سياتل إلى مدينة نيويورك خلال 30 يوماً عام 1916.
  • سارت شاحنة جيمس يبلغ وزنها حوالي 2 طن، خلال عام 1962، ما يقارب 3000كم من مدينة نيويورك إلى سان فرانسيسكو في 5 أيام و30 دقيقة من الوقت.
  • أنتجت شركة جي إ م سي حوالي 600 ألف شاحنة خاصة للجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.
  • اشترت الشركة حصة من شركة يالو كوتش لتصنيع الباصات ذات الحجم الكبير عام 1925، ثم اشترت الشركة كاملة خلال عام 1943.
  • صنعت شركة جي إم سي العديد من المركبات القوية التي تتميز بقدرتها العالية على التحميل، ومنها: شاحنات بيك أب ذات حجم كبير أو متوسط، وسيارات إطفاء، وسيارات إسعاف، وعسكرية، وباصات كبيرة الحجم، إلى جانب عدة طرز وموديلات أخرى.
السابق
وكيل سيارة دايهاتسو في السعودية
التالي
أفضل دراجة ماجستة