جي ام سي

وكيل سيارة جي إم سي في الأردن

وكيل سيارة جي إم سي في الأردن

وكيل سيارة جي إم سي في الأردن

تعد شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارة جي إم سي في الأردن التي تُعنى بتجارة السيارات وقطع الغيار، وتعد أيضاً الوكيل الحصري لسيارة ميتسوبيشي، وسيارة شيفروليه، وسيارة بي إم دبليو، وسيارة ميني كوبر، وسيارة كاديلاك في الأردن.

تأسيس شركة أبو خضر للسيارات وتطورها

تأسست شركة أبو خضر للسيارات على يد نقولا أبو خضر عام 1937، بالتعاون مع إخوته سليم أبو خضر ويوسف أبو خضر، وأصبحت إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات في الأردن، ثم امتد عملها ليصل إلى الضفة الغربية. 

أبرز إنجازات وكيل سيارة جي ام سي في الأردن

في مسابقة (أفضل الفنيين لدى الوكلاء) التي نظمتها جنرال موتورز الشرق الأوسط عام 2012 في دبي، تمكنت شركة أبو خضر من الحصول على المركز الخامس، مما شهد على أداء الشركة المبهر ومهارة الكوادر الفنية التي يتم توظيفها.

الموقع الإلكتروني لوكيل سيارة جي إم سي في الأردن

يُمكّن الموقع الإلكتروني لشركة أبو خضر للسيارات مستخدميه من التنقل بين مختلف طرازات سيارات ال جي إم سي، وعند النقر على أي سيارة يتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بها؛ كمواصفات السيارة، وتصميمها الخارجي، وتصميمها الداخلي، والتقنيات وأنظمة الأمان المُزودة بها. 

إقرأ أيضا:سيارة سيون F-RS 2015

كما يعرض الموقع سيارات مستعملة للبيع، ويمكن البحث عن السيارة التي يرغب بها المستخدم من خلال تعبئة خانات نموذج البحث؛ كالعلامة التجارية، والموديل، والموقع، والحد الأعلى والأدنى للسعر. ويمكن للعميل من خلال الموقع الإلكتروني تعبئة نموذج المساعدة لتقوم بعد ذلك الشركة بالتواصل معه ومساعدته في ما يريد، ويشتمل على الخانات التالية؛ الاسم، واسم العائلة، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، والموقع المفضل، والتعليقات، ثم النقر على زر تأكيد. 

خدمات وكيل سيارة جي إم سي في الأردن

تتميز شركة جي إم سي بما تضمنه لعملائها من كفاءة عالية، وتقديم أعلى درجات الجودة، حيث يتم فحص 110 نقاط في السيارة قبل تسليمها للعميل، بالإضافة إلى ما توفره من خدمات ما بعد البيع؛ من كفالة ومساعدة على الطريق تصل مدتها إلى 12 شهراً، كما يمكن الحصول على تلك الخدمات أو خدمات الصيانة أو شراء قطع الغيار الأصلية عن طريق وكيل سيارة إم جي سي في الأردن.

عند الذهاب بسيارتك إلى وكيل سيارة جي إم سي، ستتمكن من إجراء الصيانة الدورية المناسبة لسيارتك، حيث سيتم تقديم الخدمة الأمثل، واستعمال قطع الغيار الأصلية الملائمة لطراز السيارة. وبعد الانتهاء سيقوم مقدم الخدمة بملئ مربع الخدمة المناسب الموجود في كتيب الصيانة، والذي يأتي مع السيارة ثم ختمه، حيث ستتمكن من الاحتفاظ بسجل خاص بجميع عمليات الصيانة التي قمت بها، والذي سيكون مرجعك عند القيام بعمليات صيانة أخرى أو عند القيام ببيع السيارة. 

إقرأ أيضا:أحدث سيارات Mitsubishi

لتتمكن من حجز خدمة لدى الوكيل، عليك تعبئة خانات نموذج حجز الخدمة الموجود على الموقع الإلكتروني التابع للشركة، والتي تشمل على كل من: الاسم، واسم العائلة، وعنوان البريد الإلكتروني، ونوع الهاتف، ورقم الهاتف، وصناعة مركبتك، وموديل مركبتك، ورقم لوحة سيارتك، ورقم الشاصي لسيارتك، وعدد كيلومترات سيارتك، وتاريخ استحقاق خدمة المركبة، والتاريخ المفضل، والحجز صباحاً أم مساءاً، والموقع، والتعليقات، ثم النقر على زر تأكيد. 

أبرز السيارات التي يوفرها الوكيل

يقوم وكيل سيارة GMC في الأردن بعرض مختلف طرازات سيارات ال جي إم سي، ومنها؛ سيارة جي إم سي يوكون، ويوكون إكس إل التي تتميز بكونها مُزودة بأحدث التقنيات؛ كالأبواب القابلة للفتح عن بعد، والكاميرا الخلفية التي تساعد على الاصطفاف، وسيارة جي إم سي أكاديا المزودة بمصابيح إل إي دي التي  تعمل خلال النهار، ومصابيح ضبابية، كما أنها مصممة بحيث تلغي الضجيج الخارجي، وتوفر هدوءاً فائقاً للمقصورة الداخلية، وتعتبر رحبة جداً من الداخل ومناسبة تماماً للرحلات العائلية، وسيارة جي إم سي تيرين التي تتميز بأدائها الرياضي وسقفها البانورامي، ومزودة بمحركين تربينين، وناقل سرعة بتسع سرعات، لتوفر أقصى درجات الكفاءة والقوة.

إقرأ أيضا:فحص كمبروسر السيارة
السابق
سيارة GMC سييرا 1500 2019
التالي
سيارة لاند روفر رنج روفر سبورت 2014