سوزوكي

وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

تأسست الشركة التجارية والصناعية وكيل سيارة سوزوكي في الأردن في عام 1947 وكانت واحدة من أوائل الشركات التي تم تأسيسها في المملكة الأردنية الهاشمية المستقلة حديثًا، وبهذا تكون وصلت إلى عامها الخامس والستين من العمليات، بصفتهم أحد أقدم وكلاء فورد في العالم الذين حصلوا على الامتياز منذ عام 1947، تفخر الشركة بالعلامات التجارية التي تمثلها واكتسبت تقديمات كبيرة من العديد من الشركات المصنعة التي توزعها، تأسست الشركة ونمت لتصبح حضوراً تجارياً رئيسياً في البلاد، وبناء سمعة طيبة للجودة والخدمة.

مزايا وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

الشركة التجارية والصناعية تهدف إلى التوسع والابتكار وتحرص على استغلال الفرص الجديدة إلى أن تكون في طليعة أعمالها بدءًا من أن تصبح الموزع لشركة سوزوكي موتور في السبعينيات. تشتهر سوزوكي في جميع أنحاء العالم بتطوير منتجات ذات قيمة عالية باعتبارها واحدة من فلسفاتها الصناعية، كما إن إدراك القيمة تختلف باختلاف الأوقات والبلد ونمط الحياة؛ تحمل الشركة التجارية والصناعية التحدي المتمثل في الإبداع لصنع مثل هذه المنتجات للعملاء الأردنيين بتقنيات سوزوكي المتقدمة وحماسها، كما إن منتجات سوزوكي اكتسبت سمعة عالية الجودة، واكتسبت أيضاً أسلوب حياة سوزوكي بعمق في السوق الأردنية إلى حد كبير.

إقرأ أيضا:عيوب كيا اوبتيما 2013

إنجازات وكيل سيارة سوزوكي في الأردن

قامت الشركة التجارية والصناعية بزراعة سوزوكي في الأردن كعلامة تجارية مثيرة للسيارات من خلال تقديم منتجات متينة وحسنة التصميم وموثوقة وصديقة للبيئة ومليئة بالقيمة والأداء والمرح، كما إن المتابعة لا تتوقف بعد الشراء، حيث إن الشركة تواصل الدعم بكل الطرق الممكنة، ولهذا السبب تقوم الشركة بالتركيز أكثر على خدمات ما بعد البيع لديهم، من خلال مجموعة كاملة من الحلول، يكون فريق ما بعد البيع لديهم جاهزاً للمساعدة بكل الطرق الممكنة. 

دفع التوسع والإبداع بالإضافة إلى حرص الشركة على استغلال الفرص الجديدة إلى أن تكون في طليعة أعمالها سواء من خلال أن تصبح موزعاً لشركة سوزوكي موتور في الستينيات أو عن طريق التفرع إلى أعمال التصدير، كونها من أوائل الشركات استفادت في وضع الشركة في المنطقة الحرة في الأردن، والسماح لها بأن تكون إقليمية بناءً على جذورها الأردنية القوية. كما وإنه داخل الأردن، نمت الشركة التجارية والصناعية لتصبح المجموعة الأولى للسيارات والمعدات، حيث تحتفظ بجهات التوزيع لبعض العلامات التجارية الأولى في العالم في فئاتها. حيث تقدم رافعات وشاحنات ورافعات محمولة على شاحنات وشاشات وكسارات وقطع غيار من جانبهم، حيث تقدم السلع والخدمات الرائدة والمبتكرة في العالم.

شركة سوزوكي

شركة سوزوكي موتور هي شركة يابانية متعددة الجنسيات مقرها في مينامي كو، هاماماتسو. تقوم سوزوكي بتصنيع السيارات والمركبات ذات الدفع الرباعي والدراجات النارية والمركبات بجميع التضاريس والمحركات البحرية الخارجية والكراسي المتحركة ومجموعة متنوعة من محركات الاحتراق الداخلي الصغيرة الأخرى. وفي عام 2016، كانت سوزوكي هي الحادية عشر في صناعة السيارات على مستوى العالم. لدى سوزوكي أكثر من 45000 موظف ولديها 35 منشأة إنتاج في 23 دولة، و133 موزعًا في 192 دولة. حجم مبيعات السيارات في جميع أنحاء العالم هو العاشر في العالم.

إقرأ أيضا:سيارة بي أم دبليو أم 4
السابق
طريقة بيع سيارتك المستعملة
التالي
سيارة تويوتا تندرا 2015