سيارات ومحركات

وكيل سيارة شيري في مصر

وكيل سيارة شيري في مصر

وكيل سيارة شيري في مصر

تعد شركة جي بي غبور أوتو وكيل سيارة شيري في مصر كما أنها الوكيل الحصري لسيارات هيونداي، ومازدا، وجيلي. تقدّم الشركة خدماتها في توفير قطع الغيار الأصلية، والصيانة، والضمان، حيث تمتلك الشركة العديد من مراكز خدمة ما بعد البيع المنتشرة في مختلف المحافظات المصرية، ويعمل فيها كوادر متخصصة من الفنيين والمهندسين المتخصصين بعمليات الصيانة بجودة عالية وبسرعة فائقة. 

الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة شيري في مصر

تقدّم شركة جي بي غبور أوتو وكيل سيارة شيري في مصر طرق ميسرة وسهلة للحصول على أي طراز  يرغب به العميل من سيارة شيري، حيث تعرض سيارات شيري بأسعار تنافسية، كما توفر لعملائها العديد من برامج التمويل التي تتوافق مع مختلف شرائح المجتمع، بالإضافة إلى ذلك تُمكّن شركة جي بي غبور أوتو عملائها من استبدال أي سيارة مستعملة مهما كانت ماركتها وطرازها بسيارة شيري جديدة أو مستعملة عن طريق صالات عرض فابريكا المنتشرة في العديد من المحافظات المصرية مثل؛ عباس العقاد، القطامية، الإسكندرية؛ وذلك بعد أن تقوم بإجراء الشركة الفحوصات اللازمة للسيارة للتأكد من أدائها ومطابقتها لكافة الشروط والمعايير المتفق عليها. تقدم شركة جي بي غبور أوتو خدماتها في تقييم السيارة مجاناً في أي صالة من صالات عرض فابريكا المعتمدة، أو صالات العرض الأخرى التابعة لها، بالإضافة إلى إمكانية التقييم المنزلي عن طريق خدمة العملاء. 

إقرأ أيضا:أماكن بيع قطع غيار أودي في الكويت

مراكز الخدمة التابعة للوكيل

تنتشر مراكز الخدمة التابعة لشركة جي بي غبور أوتو وكيل سيارة شيري في مصر في مختلف محافظات الجمهورية منها؛ مركز خدمة مودرن سيرفيس في هليوبلس، ومركز خدمة البشلاوي في دمنهور، ومركز خدمة في المصرية في دمياط، ومركز خدمة ايليت أوتو في شبين الكوم، ومركز خدمة دلتا في المنصورة، وغيرها الكثير.

أبرز سيارات شيري المتوفرة لدى وكيل سيارة شيري في مصر

تقدّم شركة جي بي غبور أوتو مختلف طرازات سيارات شيري، مثل سيارة شيري تيجو 8 التي تتميز بكونها أكبر سيارات شيري، وهي مزودة بمحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 145 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، كما تعد شيري تيجو 8 سيارة عائلية مناسبة لرحلات السفر الطويلة نظراً لقدرتها العالية وأنظمة الراحة المتوفرة فيها، حيث صُممت مقاعدها بحيث تدعم الظهر والساقين، وزُوّد التابلوه بشاشة عرض كبيرة، كما استطاعت تيجو 8 من اجتياح سوق السيارات المصري وأصبحت واحدة من السيارات الأكثر مبيعاً من بين فئتها. في حين تميّزت سيارة السيدان شيري أريزو 5 بتصميمها الجديد ذو الملامح الرياضية ومصابيح الهالوجين الأمامية ذات الشكل الانسيابي والشبكة الأمامية الممتدة، كما تم تزويدها بمحرّك 4 اسطوانات بقوة 114 حصان يولد عزم دوران 141 نيوتن، بالإضافة إلى تزويدها بالعديد من أنظمة الأمان كنظام مانع إنغلاق الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، والتحكم في صعود المرتفعات، ومستشعرات خلفية للتنبيه من الاصطدام، وكاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف. تشتمل أريزو 5 على مصابيح إل إي دي نهارية، ومصابيح كهربائية قابلة لإعادة الضبط، وشاشة عرض، ومقاعد خلفية قابلة للطي لزيادة مساحة التخزين.

إقرأ أيضا:سيارة سكودا رابيد 2019

شركة شيري

شركة شيري هي شركة صينية تأسست في مقاطعة ووهو عام 1997م، ومنذ ذلك الحين وهي تشهد نمواً سريعاً، حيث أصبحت إحدى أكبر الشركات لصناعة السيارات في فترة وجيزة. كانت شركة شيري من أولى الشركات الصينية التي بدأت بتصدير سياراتها إلى الخارج، حيث صدّرت سيارتها لأول مرة عام 2001م إلى سوريا، ثم باتت تصدر سيارتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم.

السابق
وكيل سيارة أوبل في الأردن
التالي
سيارة مرسيدس GLA-Class 2019