اقرأ » وكيل سيارة شيفروليه في الأردن
سيارات شيفروليه

وكيل سيارة شيفروليه في الأردن

وكيل سيارة شيفروليه في الأردن

مجموعة أبو خضر وكيل شيفروليه في الأردن

وكيل سيارة شيفروليه في الأردن، مجموعة أبو خضر، تحتفل هذه السنة بمرور 70 عامًا عليها؛ حيث بدأت الشركة مزاولة عملها في الأردن عام 1949م، واستمرت في التوسع والاندماج؛ إلى أن وصلت للريادة في تقديم حلول مبتكرة توفر كافة متطلبات العملاء، لجميع علامات جنرال موتورز، من علامة شيفروليه، وجي إم سي، وكاديلاك، وأوبل، إضافة إلى جميع قطع الغيار والإطارات، والزيوت، والبطاريات، وأنظمة الصوت المعتمدة.

تأسيس مجموعة أبو خضر للسيارات

بدأت شركة أبو خضر للسيارات بمحل لبيع قطع الغيار في يافا، فلسطين سنة 1937م، عندما أدت المعارك في يافا سنة 1948 م لنهب المحل وإغلاقه، هاجرت على أثرها عائلة نقولا أبو خضر إلى عمان – الأردن في العام 1949م، وأعادت فتح محلها لقطع الغيار في شارع السلط عمّان- الأردن، وفي العام 1960م تم تأسيس شركة نقولا أبو خضر وأبناؤه المحدودة (ناسكو).

توالت الإنجازات والتوسع لأعمال المجموعة، حتى العام 1987م، عندما تم تأسيس شركة تجارة المركبات، لوكالة شاحنات وحافلات ميتسوبيشي في الأردن، ثم في 1991م انضم لمجموعة أبو خضر الجيل الثالث من عائلتهم، وهو الحفيد نقولا أبو خضر، المدير التنفيذي لمجموعة أبو خضر حاليا، وفي 2002 م انضمت جنرال موتورز، وكاديلاك، وجي إم سي للمجموعة، وتمت إضافة شركة دايو الكورية لخطها في أواخر 2008 م.

سيارات شيفروليه المتوفرة لدى وكيل سيارة شيفروليه في الأردن

يتوفر لدى معارض الوكيل في الأردن مجموعة من أحدث سيارات شيفروليه السيدان والكروس، وذات الدفع الرباعي، بخيارات ألوان متعددة:

  • سبارك 2019: سيارة مرحة، مليئة بالتكنولوجيا من منافذ يو اس بي، وشاشة لمس 7 إنش، وهي سيارة قوية الأداء بمحرك 1.4لتر، مع سعر مناسب في متناول الجميع تقريبًا، باستهلاك اقتصادي للوقود، 20.2كم/لتر، وقطع تبديل منخفضة التكاليف، مع الالتزام بمعايير السلامة، من وسادات هوائية أمامية، ونظام المساعدة على الركن الخلفي.
  • أفيو 2019: تتميز سيارة أفيو بمظهرها المتكامل، وهيكلها الآمن، وقفص الحماية الفولاذي لأفضل معايير السلامة، والتكنولوجيا المبتكرة التي توفر المنافذ للأجهزة الذكية، مع ميزة التواصل المباشر مع الهاتف الذكي، وشاشة لمس خاصة بنظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي، أفيو تتوافر بمحرك سعة 1.6 لتر، وبقوة 115 حصانًا، وهي متوفرة أيضًا بطراز الهاتشباك.
  • تراكس 2019: تأخذك إلى هدفك، سيارة متنوعة الاستخدامات، ورشيقة، بمميزات تكنولوجية حديثة، ومقصورة تتميز بالرحابة، مع مقاعد قابلة للطي، متوفرة بقوة 140 حصان، ومحرك سعة 1.8لتر، واستهلاك وقود بمعدل 14.6 كم/لتر، ذات مظهر رياضي، ومصابيح LED للقيادة النهارية، مع مزايا أمان متعددة، مثل كاميرا الرؤية الخلفية، وميزة تنبيه النقطة الجانبية العمياء.
  • أكوينوكس 2019: جيل جديد من تقنيات الأمان المتقدمة، بتكنولوجيا فاعلة، لحياة أسهل، ومقصورة تتسع الركاب وأمتعتهم مع(1.789) لتر حجم أقصى لمقصورة الأمتعة، مع 10 مزايا أمان، كنظام الفرملة الأوتوماتيكية  لتجنب الاصطدام، والفرملة الأمامية الخاصة بالمشاة، ونظام البقاء ضمن المسار، والعديد من المزايا الأخرى، متوفرة بمحرك توربو سعة 1.5لتر، و2.0 لتر، ونظام دفع أمامي أو رباعي بوضعية قابلة للتعديل.
  • بليزر 2019: سيارة من أحدث سيارات شيفروليه الكروس أوفر، بتصميم أنيق، وراقي، وجريء بنفس الوقت، مع كل المزايا التقنية المتطورة، التي تلبي الطموحات، من نظام شيفروليه المعلوماتي الترفيهي، وشاشة لمس 8 إنش، وغيرها الكثير من المزايا وتقنيات الأمان، كنظام المساعدة للبقاء ضمن المسار، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وتنبيه الاصطدام الأمامي، بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى، وتتوفر عدة مستويات لطرازات بليزر، بقوة قصوى 305 حصان، و5 أماكن جلوس، وحيز أمتعة أقصى 1.818 لتر.
  • ترافرس 2019: تتميز هذه المركبة بالحجم الكبير، والأداء الذكي كما تصفها شيفروليه؛ وهي من سيارات الدفع الرباعي ذات المساحة الواسعة وحيز التخزين المخفي الذي يبلغ 2.781 لتر، وجميع مزايا الأمان المتطورة، مع أحدث التكنولوجيا، من مصابيح بتقنية الشعاع الضوئي الذكي، وشاشة اللمس، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي، التي توفر الراحة والأمان، أيضا تتوفر بعدة طرازات، ابتداءً من بريميير إلى طراز ال تي.
  • تاهو 2019: سيارة نظام الدفع الرباعي القابل للتحديد شيفروليه تاهو، بقوة 355 حصانًا، ومحرك 7 سلندرات بسعة 5.3 لتر، وتتوفر أيضا بمحرك 8 سلندرات، وسعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانًا، ومقصورتها في غاية الرحابة، تصل حتى 9 مقاعد، دون المساس بحيز الأمتعة الواسع بحجم 2.682 لتر، وتعنى تاهو بأدق التفاصيل، بتكنولوجيا فائقة الذكاء، مع ضمان الهدوء التام بأنظمة عزل الصوت وإلغاء الضجيج، وأعلى درجات الأمان بسبب امتلاكها العديد من مزايا السلامة المتطورة.

العلامات التجارية لمجموعة أبو خضر للسيارات

مجموعة أبو خضر للسيارات، في الأردن وفلسطين، تأسست في عام 1987م، وهي الممثل الرسمي أيضا لميتسوبيشي فوسو في الأردن، وتضم أبو خضر اليوم تحت مظلتها بعضًا من أهم ماركات السيارات، وأكثرها شهرة عالميًا، منها سيارات الركاب مثل شيفروليه من جنرال موتورز، التي انضمت لمجموعة أعمالها في 2008، والمركبات التجارية مثل، تاتا، وزيل، وفوسو.

  • فرع الأردن: يضم فرع الأردن العلامات التجارية الآتية في فئة مركبات الركاب: ميني كوبر، وبي إم دبليو، وشيفروليه، وكاديلاك، وجي إم سي، وأوبل، وفي فئة المركبات التجارية العلامات التجارية الآتية: تاتا، وحافلات دايو، وفوسو.
  • فرع فلسطين:  بي إم دبليو، ميتسوبيشي موتورز.

خدمات وكيل سيارة شيفروليه في الأردن

لفترة عقد من الزمن، تربعت مجموعة أبو خضر على عرش وكالات السيارات في الأردن، وفي ظل احتدام المنافسة، وتعدد الوسائل لإرضاء العميل؛ كونه الهدف الأول دائمًا، وتستمر مجموعة أبو خضر في توفير عروض تنافسية تغطي رغبات أكبر طيف من العملاء في الأردن.

تقدم مجموعة أبو خضر في معارضها أجدد طراز من سيارات شيفروليه بصورة مستمرة، ومنها السيدان، وكروز العائلية، وسيارات التحميل البيك أب، بمعارضها غرب العاصمة الأردنية عمّان، وتوفر فرصة القيادة التجريبية قبل الشراء، لنيل أعلى درجات رضا العملاء.

تعهد شفروليه الشامل هو التزام، وراحة، وشفافية، ولا تكتفي مجموعة أبو خضر الوكيل الحصري لشيفروليه، بإتمام عملية البيع، بل تحرص دائمًا على ضمان التواصل مع العميل لتقديم تجربة ممتعة، وبناء الثقة معه، فتضمن للعميل راحة البال خلال امتلاكه مركبة شيفروليه، عبر الخدمات الآتية: تقديم جداول صيانة دورية، ومساعدة إقليمية على الطريق، إضافة لخدمة الاسترجاع في حال وجود أي خلل مصنعي، وذلك في سعي دائم للحفاظ على رضا وسلامة العملاء.

كما تضمن المجموعة الحصول على أحدث وأنسب قطع الغيار الأصلية دائما بضمانة الوكيل، مما يتيح أفضل أداء باستخدام قطع غيار عالية الجودة مصممة لكل مركبة خصيصًا.

حصلت شركة الآليات الرائدة أبو خضر للسيارات، على المركز الخامس، في مسابقة أفضل الفنيين لدى الوكلاء للعام 2012م، التي أقيمت في دبي، وسلمت الجائزة من جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز الشرق الأوسط، بحضور المدير التنفيذي للمجموعة السيد نقولا أبو خضر، والمدير العام السيد طاهر الحسيني، ومدير خدمات ما بعد البيع السيدة عبير فاخوري.