سيارات ومحركات

وكيل سيارة كرايسلر في السعودية

وكيل سيارة كرايسلر في السعودية

الشركة المتحدة للسيارات

ظهرت الشركة المتحدة للسيارات وهي وكيل سيارة كرايسلر في السعودية ، نتيجة اندماج الشركة العربية المتحدة للسيارات ومؤسسة العيسائي للتجارة في عام 1999، وتعد الشركة المتحدة الوكيل الحصري والموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام و قطع الغيار موبار في المملكة العربية السعودية، وتعد الشركة واحدة من أكبر الشركات التي تعمل في قطاع تجارة السيارات في المملكة العربية السعودية. وتشتهر بشعارها المميز ” متحدون لخدمتك بشكل أفضل”.

أفرع وكيل سيارة كرايسلر في السعودية

تقدم الشركة المتحدة للسيارات خدماتها بواسطة كادر مؤهل ومدرب تدريباً عالياً يبلغ قرابة 1200 موظف موزعين على الفروع المنتشرة في المملكة والبالغة 63 فرعاً، موزعة على محافظات المملكة العربية السعودية منها عشرة فروع رئيسية، إضافة إلى شبكة كبيرة من الوكلاء تغطي المناطق النائية، وتتنوع الفروع المنتشرة بين مراكز للبيع وصالات عرض ومراكز للصيانة ومراكز لبيع قطع الغيار، ويقع الفرع الرئيسي في مدينة الرياض، وتوجد الفروع في عدة مناطق في مدينة جدة مثل فرع طريق المدينة المنورة وفرع السليمانية وفرع اوتومول، بالإضافة إلى وجود فروع في كل من المدينة المنورة وأبها والدمام والهفوف والجبيل والقصيم وتبوك والقطيف، وسيرتفع عدد الفروع إلى 70 فرعاً لتغطية مزيد من المناطق في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:سيارة فورد 2017 F-150

الخدمات المقدمة في الفروع

تقدم الشركة المتحدة للسيارات مجموعة من الخدمات والبرامج التسهيلية، مثل برامج التقسيط والتأجير المنتهي بالتمليك أو ما يعرف بالتأجير طويل الأمد وكذلك الائتمان والتمويل، وتقدم الشركة أيضاً خدمات الصيانة وقطع غيار السيارات واكسسواراتها في الفروع المنتشرة، بالإضافة إلى خدمة الموقع الإلكتروني الذي يستطيع العملاء من خلاله متابعة آخر العروض ومشاهدة تفاصيل السيارات ومواصفاتها، إضافة إلى إمكانية حجز موعد لتجربة قيادة السيارات والتسعير مباشرة عن طريق الموقع.

وقد استحدثت الشركة قسماً جديداً يعرف بقسم إرضاء العملاء، غايته مراقبة مستويات رضا العملاء في جميع عمليات الشركة  والحفاظ على علاقات طيبة معهم ومتابعة شكاويهم ورغباتهم بدءاً من شراء السيارة وحتى مرحلة خدمة ما بعد البيع. وقامت الشركة كذلك بتوسيع مراكز خدمات ما بعد البيع والتي تشمل مبيعات قطع الغيار ومراكز الصيانة، لغايات استيعاب العدد المتزايد للعملاء، ومن أبرز ما استحدثته الشركة قسم (Express Lane)، وهو مركز للصيانة وقطع الغيار، والذي يعمل على تسريع وتسهيل عملية إصلاح المركبات والتقليل من الساعات اللازمة لها.

خدمة بيع السيارات المستعملة

بدأت الشركة المتحدة للسيارات بتقديم خدمة بيع السيارات المستعملة في عام 2014، كواحدة من خدماتها المميزة، والتي عززت من مكانتها في السوق السعودي بتحقيق زيادة في حجم المبيعات 16% عن عام 2013، وكانت الشركة قد أفردت لهذه الخدمة منصة مستقلة عبر موقع إلكتروني مخصص، يستطيع من خلاله العملاء البحث عن السيارت المستعملة بسهولة ويسر، ويتوفر الموقع بواجهة عالية الاستجابة مع خيارات للبحث المتقدم ومعرض ضخم لصور السيارات.

إقرأ أيضا:فحص كمبيوتر السيارة عن طريق الجوال

وتخضع السيارات المستعملة لاختبارات فحص وتدقيق صارمة من 125 نقطة، ويجدد ما هو تالف منها باستخدام قطع غيار موبار الأصلية، وتحصل السيارات على شهادة معتمدة تتبين خضوعها للاختبارات والفحوصات اللازمة، وتمنح الشركة مزيداً من الضمانات على السيارات المستعملة على أساس عمر السيارة والمسافة التي قطعتها حتى يكون العميل على قدر من الثقة والأمان.

إنجازات وكيل سيارة كرايسلر في السعودية

حصلت الشركة المتحدة للسيارات على العديد من الجوائز خلال مسيرتها، كان أبرزها جائزة أعلى حجم مبيعات للسيارات وقطع الغيار لسيارات كرايسلر ودودج وجيب في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى حصولها على جائزة المركز الثالث على مستوى العالم لأفضل حجم مبيعات لسيارات كرايسلر وجيب ودوج ورام، وكذلك حصلت على جائزة أكبر موزع حصري لسيارات كاريسلر ودودج وجيب ورام.

السابق
سيارة شيفروليه اكوينوكس 2019
التالي
وكيل سيارة ستيروين في الأردن