سيارات ومحركات

وكيل سيارة كيا في الكويت

وكيل سيارة كيا في الكويت

مجموعة عبد العزيز العلي المطوع

أسس الراحل عبد العزيز العلي المطوع إحدى الشخصيات البارزة في دولة الكويت وكيل سيارة كيا في الكويت وهو مجموعة عبد العزيز العلي المطوع في عام 1951، كواحدة من الشركات التجارية التي تعمل في مجال السيارات، وبلغ رأس مال المجموعة قرابة 3.5 مليون دينار كويتي. تعاقب على المجموعة عدة تطورات واندماجات كان أولاها في عام 1984؛ حيث تم إنشاء كيان مشارك عُرف بشركة القرين اوتوموتيف للتجارة، والذي كان رديفاً للشركة في أعمالها التجارية المتزايدة، وفي عام 1997؛ تأسست مجموعة الوكالات الوطنية كشركة تابعة لشركة القرين لتجارة السيارات والتي اقتصر دورها على تسويق منتجات كيا موتورز الكورية.

تعد المجموعة وكيلاً معتمداً لكل من سيارت كيا موتورز، وسيارات وشاحنات وحافلات فولفو، وقطع غيار بوش للسيارات، وباصات شانغان، وباصات كنج لونج، بالإضافة إلى مصابيح أوسرام للسيارات. تدار المجموعة بواسطة كادر مميز من الإداريين والفنيين أصحاب الخبرة في مجال الإدارة والتكنولوجيا الميكانيكية، حيث إن المدير العام للمجموعة مهندس سيارات ويتمتع بخبرة تزيد عن 35 سنة في مجال السيارات، كما يزيد حجم القوى العاملة في المجموعة عن 500 موظف كلهم على درجة عالية من الكفاءة والتدريب.

أفرع وكيل سيارة كيا في الكويت

تقدم مجموعة عبد العزيز العلي المطوع خدماتها في خمسة فروع تغطي عدداً من مناطق الكويت، وتتكون من مراكز للصيانة والخدمة ومركز للحدادة والصبغ، مجهزة بأحدث التقنيات وأدوات الصيانة وفرق مدربة ومؤهلة، بالإضافة إلى ثمانية منافذ لبيع قطع الغيار. يقع الفرع الرئيسي للوكيل في منطقة الري على الطريق الدائري الرابع وتحديداً في المجمع الثالث، بالإضافة إلى مركز جديد افتتح مؤخراً للخدمة السريعة وقطع الغيار لسيارات كيا في منطقة الجهراء إلى الجانب من الطريق الدائري السادس في المنطقة الصناعية، ويقدم الفرع الإصلاحات الميكانيكية والإصلاحات الخفيفة في ما يتعلق بنظام المكابح ونظام التكييف ونظام التعليق، وكذلك خدمة صيانة السيارات الدورية.

إقرأ أيضا:سيارة شيفروليه ترافرس 2019

الخدمات المقدمة من وكيل سيارة كيا في الكويت

تولي مجموعة عبد العزيز العلي المطوع عملائها اهتماماً بالغاً يتناغم مع رؤيتها الاستراتيجية، حيث إن العملاء على قائمة أولوياتها ورضاهم هو بمثابة رأس مال للمجموعة، كما توفر المجموعة قسماً خاصاً للعلاقات العامة هدفه المحافظة على رضا العملاء وكسب ثقتهم وذلك عبر تقديم خدمات مميّزة وأرشفة ملفات العملاء ضمن قاعدة البيانات في المجموعة، بالإضافة إلى تقديم العروض والخصومات ويضاف إلى الخدمات المقدمة ما يلي:

  • خصومات اضافية في حال الشراء عن طريق أحد البنوك المعتمدة لدى المجموعة. 
  • خدمة التأجير التشغيلي.
  • توفير قطع الغيار الأصلية. 
  • الصيانة بأنواعها الخفيفة والدورية.
  • الضمان لمدة او مسافة معينة، وإمكانية زيادتها حسب رغبة العميل.

إنجازات وكيل سيارة كيا في الكويت

في عام 2018 حصلت مجموعة عبد العزيز العلي المطوع على جائزة كيا موتورز بلاتينيوم برستيج للوكلاء المتميزين للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة أعلى رضا لعملاء المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما حازت أيضاً على جائزة أعلى نسبة احتفاظ بعملاء الخدمة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحل فريق كيا في المركز الثاني على مستوى العالم؛ وذلك في مسابقة المهارات الفنية لمستشاري الخدمة التي أقيمت في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول.   

إقرأ أيضا:مواصفات وعيوب واسعار جيب جراند شيروكي 2021

في مايو 2019؛ أقامت المجموعة أحتفالاً كبيراً لإطلاق سيارة تيلوريد 2020 الحديثة التي صُمّمت في استديوهات كيا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تتميز السيارة بتصميمها الفريد من نوعه واحتوائها على أنظمة السلامة المتكاملة، وكذلك الإضافات التكنولوجية التي تقدّم لأول مرة في مجال أنظمة الرفاهية مثل أنظمة الصوت الصورة. شارك في الحفل نخبة من الضيوف وممثلي منظمات كبرى وكان على رأسهم سفير الجمهورية الكورية الجنوبية وسفير الجمهورية التونسية والمدير الإقليمي لمكتب كيا في الشرق الأوسط.

السابق
عيوب رينو داستر 2018
التالي
شركة سيات