اقرأ » وكيل سيارة لكزس في الأردن
سيارات لكزس

وكيل سيارة لكزس في الأردن

وكيل سيارة لكزس في الأردن

شركة المركزية للتجارة والسيارات

تأسست شركة المركزية للتجارة والسيارات عام 1999، وتعتبر الموزع الأساسي للعديد من العلامات التجارية المهمة في الأردن منها لكزس وتويوتا ومركبات شركة هينو وبايك. ومنذ بداية تأسيسها عملت المركزية لتكون الأفضل والخيار الأول لجميع المواطنين في الأردن وفي الوقت الحالي تعتبر المركزية شركة معروفة لبيع وتجارة السيارات، كما وتقوم المركزية بتقديم خدمات وقطع غيار متعددة لمختلف أنواع السيارات مما ساعد في زيادة مكانتها لدى العملاء. تمتلك المركزية خمس وكلاء معتمدين وثلاثة مراكز صيانة وخمسة مستودعات مخصصة لقطع الغيار في مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

أساس العمل في شركة المركزية

يقوم أساس عمل شركة المركزية لتجارة وبيع السيارات تبعاً لفلسفة يابانية تدعى “كايزن” حيث تعني كايزن التغيير للأفضل، وهي ما تساعد على استمرارية العمل بقوة وزيادة الإنتاج. ولتحقيق هذا الهدف وتقديم أفضل الخدمات للعملاء بجودة عالية. فإنها تقوم بالعمل بناء على عدة أسس وقيم لضمان تقديم الأفضل دائما ومن هذه القيم:

  • ضمان عدم إعطاء العملاء وعود لا تستطيع المركزية الإيفاء بها بغض  النظر عن الأسباب
  • التعامل باحترام ولطف مع الزبائن وتطبيق هذه القيمة بين الموظفين والزملاء ومع المجتمع المحيط والتركيز على أهمية هذه القيمة.
  • الإيمان والتصديق بأنه لا يمكن للمركزية تحقيق النجاح الحقيقي بمفردها بل بمساعدة الزملاء والزبائن.
  • تؤكد المركزية على عدم القيام بأي عمل إلا أن يتم القيام بهذا العمل على أكمل وجه وإنجازه بالشكل الصحيح والمتقن.
  • تصرح المركزية على أنها لن تتوقف عن الخوض في مختلف التحديات وتؤكد على عملها المتواصل للتقدم والتحسين للأفضل.

شركة المركزية والمجتمع

تهتم المركزية بتطوير ونهضة المجتمع فهي تسعى لبقاء وترسيخ مكانتها باعتبارها شركة تقوم بتوفير الحلول لمشاكل التنقل المختلفة في الأردن، ولذلك فتقوم المركزية بالعديد من المبادرات والنشاطات الاجتماعية والبرامج التي تدعم المبادرات الأخرى التي تهتم بنهضة المجتمع وتطويره للفترات القادمة، وأساس هذه المبادرات والبرامج هم الموظفون والموظفات، حيث يتطوع موظفون وموظفات المركزية بإعطاء وقتهم وجهدهم ليتنافسو بوضع بصماتهم في هذا الانجاز وهذا التغيير الإيجابي في المجتمع فيعملون تحت مظلة فريق واحد للوصول إلى مجتمع آمن، متين، واعي، متطور.

عندما تقوم المركزية بوضع البرامج المختصة بالمسؤولية الاجتماعية فإنها تتبنى وتقوم بالتركيز على ثلاثة محاور أساسية وهي:

التعليم

من البرامج الاجتماعية التي تقوم بها المركزية فإنها تركز على الجانب التعليمي، فتقوم بالعديد من الفعاليات والأنشطة الي تعمل على تطوير شخصيات الأطفال وصقل مواهب وشخصيات الشباب لتنمية مواهبهم لتمكينهم من الوصول إلى درجة كافية من الإنتاج وإبراز دورهم كأعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع، مما ينعكس إيجابياُ بالدرجة الأولى على الشباب والأطفال وشخصياتهم وبما يخدم مصلحة الاقتصاد الوطني ونهضة المجتمع بالكامل.

البيئة

تهتم المركزية للتجارة والسيارات بالجانب البيئي، فعند وضع البرامج تقوم الشركة بالتركيز على الجانب البيئي ووضع العديد من الاستراتيجيات والطرق التي تزيد من المحافظة على البيئة حيث تقوم الشركة بالتركيز على الممارسات صديقة البيئة والممارسات والأفعال الإيجابية للتقليل مما يهدد البيئة، فهي تقوم بالعمل جاهدة على هذا الجانب لتشجيع وزيادة عمل الشركات المختصة في هذه الجانب والتي تتولى مسؤوليات في الجانب البيئي.

السلامة على الطرق

تؤكد المركزية على ضرورة توفير الطرق الآمنة والسليمة للمواطنين وهذا يعد جزء أساسي من مسؤولياتها فهي تعمل مع العديد من الشركات للتوعية بالقيادة الآمنة وتوفير السلامة للمشاة والسائقين.