اقرأ » وكيل سيارة ميني في الكويت
سيارات ميني

وكيل سيارة ميني في الكويت

وكيل سيارة ميني في الكويت

وكيل سيارة ميني في الكويت

تعتبر شركة علي الغانم وأولاده هي وكيل سيارة ميني في الكويت والتي شغلت العديد من المناصب المرموقة في الشركات الكبرى عالمياً، ويشغل أيضاً مناصب عليا في دولة الكويت، فهو عضو في مجلس إدارة غرفة تجارة الكويت منذ عام 1984م، وأصبح رئيساً لغرفة تجارة الكويت بعد مرور عقدين، أي في عام 2004م، تسلم علي الغانم منصب الرئاسة وما زال يتقلد هذا المنصب حتى يومنا هذا، وهو أيضاً عضو مجلس إدارة شركات ماكيروس في ألمانيا، ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة العربية البريطانية، ونائب الرئيس الأول لغرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، وشغل منصب رئيس اتحاد دول مجلس التعاون الخليجي بين عامي 2016–2018م، وانتخب رئيساً لمجلس إدارة نادي الكويت الرياضي عام م1980، وعضواً في مجلس الأمة الكويتي في عام 1971م، وحصل الغانم على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية عام 1961م من جامعة هانوفر في ألمانيا.

فروع وكيل سيارة ميني في الكويت

تقوم شركة علي الغانم وأولاده بالعمل الدؤوب تجاه جميع عملائها داخل محافظات ومدن الكويت، في المعارض المختلفة، حيث يوجد العديد من الأفرع وتتوزّع على عدد من المدن، وهي: مشرف، والمسيلية وقرطبة، والمبارك الكبير، والعمرية، والخالدية، والزهراء، والجهراء، والجابرية.

خدمات وكيل سيارة ميني في الكويت

الصيانة

تقدم شركة علي الغانم وأولاده منشأة حديثة لدعم العملاء تتضمن أقساماً عديدة تعنى بصيانة المركبات، والخدمة السريعة وتصليح الهياكل، وقطع الغيار، والإكسسوار، وتمويل المركبات وتقديم المساعدة على الطريق على مدار الساعة، بالإضافة إلى قسم السيارات المستعملة المعتمدة للمقايضة.

اقرأ أيضاً  سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019

قطع الغيار والإكسسوار

شركة علي الغانم ملتزمة تجاه عملائها دائماً بتقديم جميع قطع الغيار التي تحتاجها مركباتهم، فضلاً عن العديد من الإكسسوارات الشاملة، مثل: العجلات المصنوعة من مزيج معدني، وتجهيزات الهيكل وأنظمة الاتصالات، والترفيه.

ورش تصليح الهياكل

تقدم شركة علي الغانم ورش لتصليح مركبات العملاء سواءً لصدمة خفيفة أو إعادة هيكل بالكامل، يعمل داخل الورش أكثر من 60 موظفاً في مساحة واسعة تقارب 9000م²؛ مزوّدة بصالة استقبال رفيعة ذات مواصفات تقنية عالية، وموقف سيارات فسيح.

أهم سيارات ميني المتوفرة لدى وكيل سيارة ميني في الكويت

جميع السيارات التي تقدمها شركة علي الغانم وأولاده مكفولة لغاية خمس سنوات؛ 200000كم، وصيانة لغاية أربع سنوات؛ 84000كم.

ميني 5 أبواب

تقدم شركة علي الغانم طرازات متنوعة من سيارات ميني، وأولها ميني ذات الخمس أبواب بمحرك سعة 14999 سي سي، بسرعة قصوى تصل إلى 207كم/الساعة، ومزوّدة بالعديد من الإضافات التي تساعد في القيادة، وتوفير الأمان المثالي للسائق والركاب.

ميني 3 أبواب

تقدم شركة علي الغانم وأولاده أيضاً سيارة ميني ذات الثلاث أبواب الرياضية الرائعة، بمحرك سعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 210كم/الساعة، كما تتوفر السيارة بخمسة ألوان مختلفة، ومزودة بجميع الإضافات ومواصفات الأمان.

ميني Clubman

تتميز سيارة ميني Clubman بأنها سيارة عملية ورائعة ومناسبة لجميع الطرقات، تقدم السيارة بمحرك بسعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 205كم/الساعة، كما أن  السيارة ذات هيكل أطول وأعرض من سابقاتها من الطرز السابقة، لتوفر 5 مقاعد مريحة، بالإضافة إلى مساحة خلفية فائقة المرونة.

ميني Convertible

تقدم سيارة ميني Convertible قيادة مميزة في الأجواء الرائعة والمشمسة، بأسلوب سريع وهادئ، تأتي السيارة بمحرك بسعة 1500 سي سي، بسرعة قصوى تصل إلى 208كم/ساعة، السقف اللين ينطوي بسرعة 15 ثانية، كما يمكن استخدام السقف كفتحة بطول 40سم.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW Z4 2016

ميني Countryman

تزوّد سيارة ميني Countryman بمحرك ذي سعة 1499 سي سي، وسرعة قصوى تصل إلى 202كم/ساعة، وهي سيارة مرتفعة بنظام دفع رباعي متميز على الطرقات المسفلتة وغير المسفلتة، وتصميمها واسع، والكرسي الخلفي يتسع لخمس أشخاص براحة تامة.