سيارات ومحركات

وكيل سيارة هامر في السعودية

وكيل سيارة هامر في السعودية

تعد شركة الجميح للسيارات التي تأسست عام 1936م هي وكيل سيارة هامر في السعودية، وهي واحدةٌ من أهم الشركات في المملكة التي تعمل في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة كالـسيارات، السلع الاستهلاكية، توليد الطاقة، الخدمات المالية، التصنيع، التجارة العامة. 

العلامات التجارية التي تمثلها الجميح “وكيل سيارة هامر” 

تمثّل شركة الجميح مجموعةً من العلامات التجارية العالمية في المملكة العربية السعودية، من أهمها: جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتر برايس لتأجير السيارات.

الخدمات التي يقدمها وكيل سيارة هامر 

تقدم شركة الجميح للسيارات عدداً من الخدمات، من أهمها: مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة، خدمة ما بعد البيع، التسهيلات الائتمانية والتمويلية، وتقدم هذه الخدمات في مراكز الخدمة بأفرعها العديدة المنتشرة داخل السعودية، إضافةً إلى خدمات العناية بالسيارات والتي تخدم كافة العلامات التجارية من خلال مراكز خدمة “إيه سي دلكو”. 

الجوائز التي حصل عليها وكيل سيارة هامر 

حصلت الشركة على عددٍ كبيرٍ من الجوائز التي تقدم من الشركات الصانعة والجهات المختصة بالسيارات، حيث فازت بجائزة GM Grandmasters  التي تمنح لأكثر الوكالات تميزاً في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة وحصلت على هذه الجائزة على مدار ست سنواتٍ متتالياتٍ من 2011 إلى 2017م، كما حصلت شركة الجميح على جائزة أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014 م المُقدّمة من PR Arabia  ، وإضافةً لهذه الجوائز تم تسجيل شركة الجميح ضمن “أكثر 100 علامةٍ تجاريةٍ رواجاً في المملكة العربية السعودية” حسب دراسةٍ مستقلةٍ أجرتها جريدة الوطن وشركة إيبسوس للأبحاث، وذلك على مدار ثلاث سنواتٍ متتالياتٍ 2013 – 2017.  

إقرأ أيضا:معلومات عن شركة BMW

إغلاق شركة هامر 

صدر قرار إغلاق شركة هامر للسيارات عام 2010، بعد محاولاتٍ عدةٍ لتفادي الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها الشركة والتي أدّت إلى وصولها للإفلاس، ويعود السبب الرئيسي لإفلاس الشركة لتحول السائقين إلى السيارات الأصغر حجماً والموفرة للوقود، الأمر الذي لم تستطع الشركة التعامل معه، ومع سنواتٍ على إغلاق الشركة لم يعد لها أي وكيلٍ على مستوى العالم.

أهم أنواع سيارة هامر في السعودية 

لاقت مجموعةٌ من أنواع سيارات هامر في السعودية الرواج الأكبر ومن أهم هذه الأنواع : هامر H1، هامر H2، هامر H3.

أهم أنواع السيارات لدى وكيل سيارة هامر 

سيارة GAC

تتوفر من هذه النوعية من السيارات عدة فئاتٍ من أحدثها GA4، GC3، إضافةً إلى GA8، GS4، GS8. 

شفروليه 

من أحدث سيارات شركة شيفروليه الموجودة لدى شركة الجميح للسيارات: سبارك 2019، ماليبو 2019، إمبالا 2019، تاهو 2019، سيلفرادو 2019، سوبربان 2019، كرافرس 2019، اكوينكوس 2019، كامارو 2019، كامارو LZ1، إمبالا 2019، كورفيت 2019. 

إقرأ أيضا:سيارة BMW E 39

سيارة GMC 

يتوفر لدى وكيل سيارة هامر في السعودية مجموعةٌ من أحدث أنواع سيارة GMC، ومن أهم وأحدث الفئات هي: يوكون XL دينالي، يوكون XL، أكاديا، أكاديا دينالي، تيرين، تيرين دينالي، سييرا، سييرا دينالي، سافانا، سييرا 2019، يوكون، يوكون دينالي، يوكون XL. 

إقرأ أيضا:مواصفات وعيوب واسعار تويوتا افانزا 2021

كاديلاك 

تقدم شركة الجميح للسيارات مجموعةً من أحدث سيارات شركة كاديلاك ومنها: كاديلاك CTS 2019 Bold، كاديلاك CT6 2019 Premium Luxury 3.6L ،XT5 BASE 2019، أسكاليد 2019.

القيادة التجريبية لدى وكيل سيارة هامر 

توفر شركة الجميح للسيارات لزبائنها فرصة القيادة التجريبية، حيث يقوم الزبون باختيار نوع السيارة التي يرغب بتجربتها، وملئ استمارة ببياناته يضع فيها اسمه وبريده وفرع معرض الشركة الذي يرغب بتجربة سيارة منه، ثم تتواصل معه الشركة لتحديد الموعد المناسب، الأمر الذي يساعد الزبون على اختيار السيارة المناسبة له.  

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
وكيل سيارة هوندا في السعودية
التالي
عيوب سكوتر hoverboard