BMW

وكيل سيارة BMW في الأردن

وكيل سيارة BMW في الأردن

BMW في الأردن

تستعين شركة بي إم دبليو ببعض وكالات  توزيع السيارات في دول مختلفة، لتكون مسئولة عن توزيع سياراتها وإصداراتها الجديدة، وتتعاون مع شركة أبو خضر في الأردن كوكيل لسياراتها.

أبو خضر وكيل شركة BMW في الأردن 

تعد شركة أبو خضر من الشركات الرائدة في قطاعات الأعمال وليس فقط وكالات السيارات، حيث تقدم الشركة خدمات متعددة من خلال أقسامها المختلفة، ومنها: قطاع خاص بقطع غيار السيارات وتصنيع البطاريات، وآخر خاص بالعقارات، والتكنولوجيا، والتعليم، وإيجار السيارات والنقل العمومي، وتعتبر شركة أبو خضر الوكيل الحصري لسيارات ذات علامات تجارية عالمية، مثل: شيفروليه، وكاديلاك، وفيات، وهامر وجي إم سي.

تم تأسيس شركة أبو خضر عام 1937، بقيادة رجل الأعمال الراحل نقولا أبو خضر، والذي قام بتأسيس القطاع الأول لمجموعة شركات أبو خضر –قطع غيار السيارات- وقام بإدارة الشركة بمشاركة أخوته يوسف وسليم أبو خضر.

تعتمد شركة أبو خضر سياسة اللامركزية في الإدارة، حيث يهتم بكل مجال أو قطاع إدارة منفصلة عن غيرها من قطاعات الشركة، وهو ما ساعدها على التوسع في عدة مجالات وقطاعات منها ماهو مرتبط بمجال السيارات أو التكنولوجيا بشكل عام، وتختص كل شركة في مجال خاص بها ويكون مقرها بالقرب من سوقها وعملائها، ويتم متابعة أعمال المجموعة بما تشمله من قطاعات مختلفة من قبل مجلس إدارة.

إقرأ أيضا:عربية مرسيدس

  أفضل وكيل لشركة BMW  في الأردن

حصلت شركة أبو خضر على جائزة أفضل وكيل لشركة BMW كأفضل وكيل لبي إم دبليو وأفضل مبيعات وأداء، وهو ما ساعد على زيادة بيع سيارات بي إم دبليو في السوق الأردني، وتم اختيار شركة أبو خضر من بين 3000 جهة قدمت طلب مشاركة من 80 دولة مختلفة، ويهتم بإدارة أعمال بي إم دبليو في الأردن زيد العبد الآت مدير عام أبو خضر للسيارات.

معارض بي إم دبليو في الأردن

تهتم بي إم دبليو بتوفير أماكن مخصصة لخدمات ما بعد البيع مثل خدمة الصيانة وخدمة العملاء، وخدمات أخرى مثل خدمات التأمين وخدمة تجديد التراخيص، وتُوفر جميعها مجانًا، أما عن المعارض، توفر بي إم دبليو عدة معارض  في أماكن مختلفة لتوفر لعملائها كافة رغباتهم وتزيد من ثقتهم بها، ومن معارضها المتوفرة بالأردن المعرض الأساسي؛ ويقع في العاصمة الأردنية عمّان، وتبلغ مساحته 700 متر مربع، ويتسع المعرض لأكثر من 12 سيارة جديدة، ومعرض إم في تي سي: يقع في العاصمة الأردنية عمّان، و في عمّان LVC مركز خدمة، ومعرض كاديلاك في شارع مكة. 

أبرز السيارات المتوفرة لدى شركة أبو خضر بالأردن

تعتبر شركة أبو خضر من توكيلات السيارات التي تجمع تشكيلة كبيرة من السيارات ذات  العلامات التجارية العالمية المميزة في الأردن، وتوفر جميع سياراتها بأحدث إصداراتها وأفضل طرز متوفرة، مثل: سيارات شفرولية، وسيارات كاديلاك، وسيارات جي إم سي، وسيارات ميني كوبر، وسيارات أوبل، ومن الطرز المتوفرة في شركة أبو خضر في الأردن:

إقرأ أيضا:أنواع السيارات من حيث العلامة التجارية
  • سيارات شيفروليه: تضم طراز تراكس 2019، أفيو 2019، ترافرس 2019، سبارك 2019، بولت 2019، تاهو 2019، بليزر 2019، تراكس 2019، أكوينوكس وبولت 2019.
  • سيارات كاديلاك: تضم كوبيه، واسكاليد.
  • سيارات GMC: تضم أكاديا 2019، وتيرين 2019، ويوكون 2019، وسيرا 2019.
  • سيارات ميني كوبر: تضم MINI HATCH, MINI COUPE, MINI COUNTRYMAN, MINI CLUBMAN  MINI ROADSTER، وتتوفر جميعها بمحركات Cooper, S Cooper.
  • سيارات أوبل: تضم أوبل أسترا 2019، أوبل إنسيغنيا 2019.
السابق
سيارة Audi q2
التالي
سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017