اقرأ » وكيل كرايسلر في الأردن
سيارات كرايسلر

وكيل كرايسلر في الأردن

وكيل كرايسلر في الأردن

وكيل كرايسلر في الأردن

تعتبر شركة المتقدّمة للسيارات وكيل كرايسلر في الأردن من أبرز وأهم وكلاء وموزّعي السيارات في الأردن، وهي الموزع الرسمي للعديد من السيارات الأخرى مثل جيب، دودج، فيات، وألفا روميو في الأردن. يقع المعرض الأساسي للشركة  في عمان وادي صقرة والذي يحتوي على أفخم وأحدث أنواع السيارات ومنها كرايسلر، دودج، وجيب بمختلف الألوان والموديلات. يقوم موظفو المعرض بخدمة الزبائن وتوفير سبل الراحة في المعرض وتلبية كافة احتياجاتهم أثناء تواجدهم في المعرض واختيارهم للمركبات.   

الخدمات التي يقدمها وكيل كرايسلر في الأردن 

تعمل الشركة بشكل أساسي على الاهتمام بعملائها وتقديم الأفضل لهم دائماً والمحافظة على رضاهم وراحتهم، حيث يقوم أساس الشركة على العديد من المعايير والطرق فتقدم العديد من الخدمات المتقنة العالية الجودة  ومنها خدمة العملاء وخدمة المبيعات كما وتحافظ الشركة على التواصل المستمر مع عملائها وتقبل آرائهم لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم قدر الإمكان.
تحتوي الشركة على ما يقارب 34 موظف موزعين على مختلف الوظائف والمهمات ويتميزون بالخبرة والتدريب في مجال عمل الشركة لتوفير كل ما يحتاجه عملائها قبل شراء المركبة وتوفير جميع الخدمات بعد البيع، وهذا ما يعكس نجاحها ورضا عملائها. ومن الخدمات الإضافية التي تقدّمها الشركة:

  • بيع سيارات مستعملة وجديدة. 
  • توفير برامج لتقسيط رسوم المركبات.  
  • تقديم ورش صيانة للمركبات.
  • خدمة ما بعد البيع. 
  • توفير قطع غيار للسيارات واكسسواراتها بمختلف الأنواع والأشكال.
  • عقد العديد من الأنشطة التي يديرها الموظفون الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.
  • التحكّم وضبط جميع الإجراءات عبر وضع استراتيجيات وقوانين لتقديم الأفضل.
اقرأ أيضاً  سيارة مرسيدس CLA 2019

الضمانات التي يقدّمها وكيل كرايسلر في الأردن

تمنح الشركة عملائها العديد من الضمانات عند شرائهم منها، وهنا بعض الضمانات التي تمنح العملاء الصلاحية وكافة الحقوق القانونية بموجب القانون الساري في الدولة مع التأكيد على أن هذه الضمانات تقتصر على حد معين يسمح به القانون ولا يمكن تجاوزه. كما من الممكن أن تختلف هذه الضمانات باختلاف البلد التي تم تسجيل السيارة أو شراؤها فيها بحسب قوانين وأنظمة تلك البلدة؛ لذلك لا بد أن يتأكد العميل من هذه الحقوق والضمانات، كما أن بعض هذه الضمانات لا تُتَطبق إذا تم استخدام السيارة في أعمال تجارية ولا تنطبق في حال استخدامها في أعمال التعديل على السيارات على سبيل المثال؛ استخدامها للسباقات. 

إن هذه الضمانات لا تغطي أيّة أضرار لها علاقة بعدم الالتزام بجدول الصيانة أو حالات عدم استخدام السيارة، وكل ما يتعلق بالإقامة المؤقتة وتكاليف استئجار السيارة والبنزين في حالات السفر، كما لا تُغطي الضمانات حالات فقدان أية ممتلكات تجارية أو شخصية

الخطوات التي يجب على العميل القيام بها

قسم الخدمة هو القسم المسؤول عن الضمانات والمشاكل المتعلقة بها؛ لهذا على العميل التوجّه مباشرةً إلى مدير قسم الخدمة للوكيل الأساسي والمعتمد في المنطقة. أما في حالات عدم الرضا عن الحلول والخدمات المقدّمة فإن مجموعة فيات كرايسلر للعمليات الدولية توصي عملائها بما يلي:

  • التوجّه إلى المدير المسؤول عن الوكيل المعتمد وشرح ومناقشة المشكلة معه.
  • في حالة تعذر المدير على مساعدتك قم بالاتصال على مكتب علاقات العملاء في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات والتي مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.  

التواصل مع وكيل كرايسلر في الأردن

توفر الشركة العديد من العناوين والأرقام للتواصل مع عملائها والرد على استفساراتهم ومنها:

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه اكوينوكس 2017

البريد الإلكتروني للمجموعة في الشرق الأوسط 

customercare@fca-me.com

أما في حالة الحاجة إلى التواصل المباشر مع مجموعة فيات كرايسلر للعمليات الدولية ذ.م.مwww.mideast.chrysler.com

العملاء في الأردن فيمكنكم التواصل على:

64644295

+96264644295

info@aat.com.jo