أحدث جلايات LG

أحدث جلايات LG

جلايات LG

تعتبر شركة LG واحدة من الشركات العريقة في قطاع صناعة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وتنفرد باستخدامها للتكنولوجيا الحديثة، وتحاول  دائماً إرضاء العملاء وتعمل على توفير التقنيات التي تأمّن لهم الراحة والأمان، وتميزت شركة LG في صناعة غسالات الأطباق، وعملت على ضمان أفضل المواصفات التي تحقق طلبات مستخدميها، وتعمل على التقليل من الجهد المبذول جراء غسل الأطباق مع استخدام أكثر التصميمات تطوّراً، لذلك تعد غسالة صحون LG من الجلايات التي يرغب الكثيرون في امتلاكها. 

أحدث أنواع جلايات LG 

جلاية LG  فئة LD-2293THB

يتكون هذا الصنف من جلايات LG  بمزايا رئيسية أبرزها توافر خاصية الغسيل المزدوج، بالإضافة إلى تعقيم الصحون بالأشعة فوق البنفسجية، كما تتميز بخاصية الغسيل المتفاوت، واحتوائها على محرك التوجيه المباشر بتقنية Direct Drive صغير الحجم، وفيما يلي شرح مفصل لهذه المزايا:

  • الغسيل المتفاوت: تعمل هذه الخاصية على تبديل نظام الغسيل بين السلة العلوية والسفلية، حيث يعمل ذراع مرشّ واحد فقط في نفس الدورة، وبالتالي فهو يزود المرشّ بالمزيد من الماء؛ مما يؤدي إلى تحسين أداء الجلاية، كما تعمل هذه الميزة على تخفيض استهلاك الماء والكهرباء.
  • الغسل المزدوج: تقدم جلاية LG نظام غسيل مزدوج يستعمل المرشّات الثلاثية، وتتفاوت كثافة المياه في الذراع بين الرّف العلوي والسفلي، وتعتبر هذه الميزة مثالية في حالة غسيل القطع القابلة للكسر، مثل: الأكواب، والأواني الفخارية، أو القطع الصعبة جدًا؛ مثل الأواني والصواني.
  • تعقيم بالموجات فوق البنفسجية: تحتوي جلاية LG على ضوء يزودها بالموجات فوق البنفسجية والتي تخلص الصحون من البكتيريا، من خلال إطلاق إشعاعات تقضي على الحامض النووي DNA لهذه البكتيريا، الأمر الذي يثبط قدرتها على التكاثر.
  • تقنية Direct Drive: تحتوي جلاية LG على محرك صغير يعمل بتقنية دايركت درايف، والذي يزيد من كثافة رذاذ المرش، مع قدرة تحكم دقيقة في سرعة هذا المحرك. 
اقرأ أيضاً:  دليلك للتعرف على مواصفات غسالات LG

جلاية LG فئة D1465CF   

  • تحتوي هذه الفئة من غسالات الصحون على 14 إعداد و 7 برامج، بالإضافة إلى شاشة لمس، ولوحة تحكم أمامي، وهيكل داخلي مصنوع من الستانلس ستيل، وبطاقة استهلاك تساوي A++، كما أنها تستهلك 9 لتر من المياه بكل دورة. 
  • تحتوي هذه الجلاية على ميزات أخرى خاصة بكيفية التعبئة، مثل: رف ثالث، وسلة / رف قابل للتعديل، بالإضافة إلى سلة لأدوات المائدة، وهناك ميزات تخص الدورة؛ كالتنظيف بالبخار، وتأخير المؤقت، وبرنامج الغسيل السريع، كما توفر خيار نصف التعبئة، والغسيل الصديق للبيئة، وتأتي هذه الجلاية بكفالة مصنعية لمدة سنة واحدة. 

جلاية LG  فئة DFB425FW

  • تمتاز هذه الجلاية من LG  بعدة مزايا رئيسية؛ أولها احتوائها على تقنية TrueSteam، بالإضافة إلى تقنية QuadWash الذي يعني بتوفير أربع مرشات للمياه، ومحرك الدفع المباشر العاكس، ورف EasyRack™ Plus (أفضل) وتدعم هذه الجلاية خاصية الاتصال بالواي فاي SmartThinQ، وحرصت شركة LG على ضمان وصول الماء المغلي إلى أسطح جميع الصحون في الحوض، فتترك الصحون نظيفة وناصعة، ويعود الفضل في ذلك إلى تقنية ™TrueSteam، وتعمل جزيئات الماء النقية المحمولة عبر البخار على تقليل بقع الماء. 
  • تحتوي هذه الغسالة على مواصفات الجلايات العالمية كخاصية lobal_QuadWash_Steam_XD3A2018  Feature_03_1_PowerCleaning التي تجمع بين قوة البخار الساخن والدفع الرباعي للمياه من أربعة مرشات لضمان نتيجة أفضل وعدم ظهور البقع المائية على الصحون، من خلال تنظيف الأواني من جميع الزوايا، ويعود الفضل بذلك إلى أذرع المرشات ذات الحركة المتفاوتة والبخاخات ذات الضغط العالي، إلى جانب نظام ™QuadWash الذي يأمن أعلى قدر من التغطية لتنظيف الصحون من أول غسلة.

مقالات مشابهة

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

دليلك الشامل عن سخان أوليمبك

دليلك الشامل عن سخان أوليمبك

كيفية طلاء الحديد

كيفية طلاء الحديد

غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك

غسالة توشيبا 13 كيلو فوق اوتوماتيك

أفضل أنواع شبابيك للمنزل

أفضل أنواع شبابيك للمنزل

أفضل دفاية ماء

أفضل دفاية ماء