أفضل برامج آيفون 7 بلس

أفضل برامج آيفون 7 بلس

آيفون 7 بلس

في شهر سبتمبر من عام 2016، أعلنت شركة أبل الأمريكية عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 7 بلس الذي ينتمي لعائلة هواتف آيفون الشهيرة ويتمتع بالعديد من المزايا من أبرزها: 

  • شاشة من نوع LED-backlit IPS LCD بحجم 5.5 بوصات.
  • معالج رباعي النواة من نوع Apple A10 Fusion بسرعة 2.23 جيجا هيرتز، ومزود بمعالج رسومات من نوع (PowerVR Series7XT Plus (six-core graphics. 
  • كاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقة كلاً منهما 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجا بيكسل.
  • إصدارات بمساحات تخزين داخلي تبدأ من 32 جيجا بايت وحتى 256 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت لكل الإصدارات.
  • نظام تشغيل iOS  الإصدار العاشر.

أفضل برامج آيفون 7 بلس

من أفضل البرامج التي يمكن لمستخدمي هواتف آيفون 7 بلس تحميلها من المتجر الخاص بنظام تشغيل IOS ما يلي: 

برنامج Spotify

من تطبيقات الموسيقى المميزة، حيث يمكن لمستخدمي تطبيق Spotify البحث عن أي أغنية أو ألبوم خاص بأحد المطربين، حيث يوفر التطبيق الكثير من الأغاني بنسخها الأصلية التي يصعب العثور عليها في مكان آخر، ويمكن للمستخدم إنشاء قائمة تشغيل بالأغاني التي يفضلها للاستماع إليها في أي وقت بأفضل جودة صوت.

إعلان السوق المفتوح

برنامج OpenTable

من التطبيقات التي ينصح باستخدامها أثناء السفر، حيث يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 52000 مطعم من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن لمستخدم التطبيق التعرف على تقييم المطعم وقراءة تعليقات زواره السابقين، وقائمة الطعام الخاصة به، وأسعار كل صنف، كما يمكنه القيام بالحجز وإرسال الدعوات إلى أصدقائه. 

برنامج TapeACall

يقوم تطبيق TapeACall بتسجيل كافة المكالمات الصادرة والواردة، ومن أهم مزايا التطبيق هو عدم وجود حد أقصى لمدة المكالمة المسجلة أو لعدد المكالمات المسجلة.

اقرأ أيضاً:  كيفية تصوير الشاشة في السامسونج j4

ويمكن لمستخدم التطبيق القيام بتخزين التسجيلات على Dropbox أو Google Drive، كما يمكنه أيضاً القيام بمشاركة التسجيلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج Dropbox

هو التطبيق الخاص بموقع التخزين السحابي الشهير Dropbox، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق الحصول على مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجا بايت لتخزين جميع أنواع الملفات مثل المستندات وملفات الموسيقى والفيديو،

ويمكن لمستخدم التطبيق الوصول للملفات المخزنة والتعديل عليها بسهولة، كما يمكنه أيضاً مشاركتها مع الآخرين، والقيام بمزامنتها عبر جميع الأجهزة التي يستخدمها.

برنامج AccuWeather

من أهم مزايا تطبيق AccuWeather هي إمكانية التعرف على حالة الطقس بالتفصيل لمدة 15 يوماً مقبلة، وخاصية AccUcast التي تقوم بإصدار تحذيرات في حالات الطقس الصعبة، وخاصية MinuteCast التي توضح حالة الطقس دقيقة بدقيقة.

برنامج Uber

من التطبيقات التي نجحت في تحقيق نجاحات مبهرة في الكثير من دول العالم خلال فترة زمنية قصيرة، حيث يتمتع التطبيق بخواص مميزة مثل إمكانية حجز سيارة خلال ثوان قليلة، وإمكانية معرفة السائق لموقع العميل والوصول إليه خلال فترة زمنية قصيرة باستخدام خاصية GPS، وإظهار اسم وصورة السائق ورقم سيارته للعميل، وتحديد القيمة المستحقة للرحلة بدقة، وقبول العديد من وسائل الدفع مثل الدفع نقداً، وبطاقات الدفع المسبق، والبنوك الإلكترونية مثل Apple Pay و PayPal. 

برنامج Netflix

هو التطبيق الخاص بشبكة التلفزيون الشهيرة Netflix والذي يوفر لمستخدميه الكثير من المزايا مثل إمكانية التعرف على أحدث الأفلام والمسلسلات المضافة، ومشاهدة فيديوهات تعريفية عنها، والحصول على توصيات ببرامج وأفلام وفقاً للتصنيفات التي يفضلها ويشاهدها الفرد، وإمكانية إنشاء عدد يصل إلى 5 ملفات تعريفية على نفس الحساب، وخاصية المشاهدة الآمنة التي ينصح باستخدامها مع الأطفال.       

مقالات مشابهة

ريلمي 6i

ريلمي 6i

مواصفات كاميرا آيفون 8

مواصفات كاميرا آيفون 8

أحدث هواتف نوكيا

أحدث هواتف نوكيا

مواصفات سماعات آيفون

مواصفات سماعات آيفون

ميزات وعيوب أجهزة أوبو السلسلة A

ميزات وعيوب أجهزة أوبو السلسلة A

لماذا الايفون غالي؟.. والسر أن الناس تفضله عن غيره

لماذا الايفون غالي؟.. والسر أن الناس تفضله عن غيره

أسعار موبايلات اوبو 2020

أسعار موبايلات اوبو 2020