خدمات نقل عفش في الكويت

خدمات نقل عفش في الكويت

نقل العفش

يعتمد الكثير من أهل الكويت على خدمات نقل العفش، خلال انتقالهم بين المحافظات، إذ يقوم الأشخاص بالانتقال من منزل لآخر كلما احتاج الأمر لذلك، كما تقوم بعض الشركات بالانتقال من مبنى لآخر، حيث إنه من الممكن أن يكون هذا الانتقال في نفس المدينة أو إلى مدينة أخرى، وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى شركات نقل العفش لتقوم بمهمة نقل الأثاث إلى الموقع الجديد. وفي دولة الكويت توجد العديد من شركات نقل العفش التي تتنافس في تقديم خدمات متنوعة في هذا المجال، وتختلف في أسعار خدماتها وجودتها وسرعة استجابتها لطلب العميل، حيث تشمل عملية نقل العفش على مجموعة من الخدمات، مثل: نقل العفش، تغليفه وتركيبه ورفعه، ونجارة الأثاث، وتغليف الزجاج القابل للكسر، وصباغة الأثاث، وفن نقل الستلايت؛ وذلك من خلال استخدام أفضل وأحدث التقنيات في تغليف العفش والأثاث، ثمّ وضعه في صناديق خاصة لنقلها وإغلاقها بإحكام؛ بهدف المحافظة عليها من أي كسر أو تلف.

أنواع العفش المنقول

تتعامل شركات نقل العفش في الكويت مع مختلف أنواع العفش، مثل: عفش الصالونات والانتريهات، وغرف النوم، والأسرة والمراتب، والأرائك، والكراسي على اختلاف أنواعها، والطاولات، وألواح الزجاج، وخزائن الكتب، والمكاتب، والخزائن، ونقل السجاد والستائر، والأدوات الكهربائية المنزلية، والأجهزة المكتبية، كما تقوم بتقديم خدمات فك ونقل وتركيب الأثاث. 

أفضل شركات نقل العفش

إن أنسب الشركات لنقل العفش هي تلك التي تتمتع بمعايير عالية من الجودة المتمثلة في خبرة الكوادر المهنية والأمانة الأخلاقية لهم، ومدى مرونتهم في التعامل مع العميل وتلبية احتياجاته وارضائه، كما يفضل أن يبحث العميل عن شركة يكون لها عمالة مدربة، وتقدم خدماتها بسرعة وإتقان مع استخدام أحدث الوسائل والمعدات التي تعينها على إنجاز المهمة، ومن الأمور الأخرى التي يجب أن يراعيها العميل عند البحث عن الشركة الأنسب لنقل العفش؛ هي المصداقية المتمثلة بمدى التزام الشركة بالمواعيد المتفق عليها بينها وبين العميل، والالتزام ببنود الاتفاق والاشتراطات ما بين الطرفين. 

إعلان السوق المفتوح

تصفح: أفضل شركات تنظيف المنازل في الكويت

شركة نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش الكويت هي عبارة عن شركة مختصة بنقل العفش والأثاث بدقة واحتراف، وبأفضل طرق، وتقع هذه الشركة في عاصمة دولة الكويت، مدينة الكويت، تعد أفضل شركة نقل عفش في الكويت، تحرص الشركة على نقل العفش دون تعرضه إلى أي أو تلف، عن طريق استخدام أفضل وأحدث تقنيات نقل العفش، بالإضافة إلى سيارات حديثة مجهزة لنقل التحف والرخام والزجاج، وتقوم بتوفير كل ما يحتاجه العميل للقيام بنقل العفش بأمان؛ من خلال عمال فنيين متميزين حاصلين على شهادة خبرة من الخارج، والذين يقومون بفك قطع العفش بأمان دون تعريضها للكسور أو الخدوش، كما أنها وفرت طريقتين لتنزيل العفش من مكانه؛ تتمثل الطريقة الأولى في استخدام السلالم عن طريق الحمل والنقل اليدوي، وتتمثل الطريقة الثانية في استخدام الونش الهيدروليك من خلال واجهة المنزل؛ حيث يتم استخدام هذه الطريقة إذا كان السلم ضيق، فتقوم الشركة بتركيب الونش لتسهيل عملية رفع وتنزيل العفش من الواجهة الخارجية للمكان، علاوةً على ذلك فهذه الشركة تتمتع بكل امكانيات إنجاز إجراءات نقل العفش بسرعة، وبأقل الاسعار والتكاليف التي تناسب كل الفئات، وشركة نقل عفش الكويت تتخذ كل الضمانات الضرورية للتأكيد للعميل أن الشركة ستنقل العفش بدقة وأعلى مستوى، هنا سنتعرف على الخدمات التي تقدمها هذه الشركة بالتفصيل.

اقرأ أيضاً:  أفضل أنواع نشافات الملابس

أهداف الشركة

تتلخص اهداف شركة نقل عفش الكويت على مايلي:

  • نقل العفش بطريقة صحيحة لضمان سلامة المنقولات، وعدم تعرضها لأي تلف أو خدوش.
  • تخزين الأثاث في مستودعات آمنة، ومجهزة خصيصاّ للمحافظة على العفش من أي أضرار.
  • نقل العفش والأثاث من الباب إلى الباب؛ وذلك بهدف توفير الراحة للعملاء.
  • تنظيم الأثاث داخل السيارات التي سوف تقوم بنقله بشكل مرتب؛ حتى يسهّل عملية نقلها مرة أخرى من السيارة إلى المكان المخصص لنقل العفش إليه.
  • القيام بأعمال فك وتركيب الأثاث بدقّة، وترقيم قطع الأثاث والعفش بعد فكّها؛ وذلك بهدف تسهيل نقلها من مكان إلى آخر وعدم ضياعها.
  • نقل العفش وتنظيفه وتغليفه حسب الطرق والمواصفات العالمية.

خدمات شركة نقل عفش الكويت

  • المختصين والسيارات الخاصة: ينقل الأثاث من قبل فنيين مختصين محترفين، وسيارات خاصة.
  • التخزين والتغليف: تغليف العفش بمختلف أنواعه من قبل عمال بارعين بالطريقة الأفضل، للحفاظ على الأغراض الثمينة، وإيصال العفش إلى المكان المطلوب.
  • أشخاص مختصين في فك وتركيب العفش: فك مختلف أنواع العفش، كأثاث الايكيا، والميداس، والعفش الصيني من قبل أشخاص مهرة وخبراء فنيين مختصين في هذا المجال، ومن ثم تغليف العفش بإتقان بالكرتون للمحافظة عليه من أي ضرر كالكسر والتلف.
  • سرعة نقل العفش: عند الاتصال بالشركة من مختلف مناطق الكويت يصلون إلى أي مكان في الكويت، وهم أسرع الشركات في مجال نقل عفش في الكويت الأسرع منذ تأسيس الشركة.
  • عمال مهرة متخصصين في فك وتركيب العفش: توفر الشركة نجارين متخصصين وذوي كفاءة وخبرة عالية ومتميزين لفك وتركيب العفش، ويساعدون في تغيير أماكن العفش في المنازل، وورق الجدران، والرفوف بمختلف أنواعها.

ميزات شركة نقل عفش بالكويت

تتميز الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها من شركات نقل العفش، ومن هذه الميزات:

التنوع في باقات خدمات نقل العفش في الكويت: هذا الأمر يعطي العملاء فرصًا عدة للاختيار منها، إذ يوجد باقات نقل العفش متكاملة بدءًا من فك العفش والانتهاء بتوصيله إلى المكان المطلوب وإعادة ترتيبه في المكان، وباقات أخرى فقط لبعض مراحل نقل العفش.

  • أفضل خدمة في نقل العفش: هذا بسبب خبرة الشركة الواسعة في المجال..
  • معاملة فريق الشركة: يتعامل فريق عمل الشركة على الدوام مع العملاء معاملة طيبةً ولبقةً، ويهتمون بإرضائهم قدر المستطاع دون التأثير على مستوى احترافية خدمة نقل العفش، إذ إن فريق الشركة مؤهل ينسق بين إنجاز مهمة نقل العفش بأفضل طريقة ونقل كل الاغراض والحصول على رضى العميل التام.
  • تكاليف الخدمات المعقولة: برغم من المستوى العالي لخدمات الشركة في خدمات نقل وتخزين للعفش، لكن التكاليف تكون معقولة، وبذلك مما تحظى بثقة العميل التامة أنها لن تكلفه فوق طاقته كشركات أخرى لا يهمها إطلاقًا سوى الحصول الأموال من العميل، فمهما كانت صعوبة خدمة نقل العفش، والظروف التي يؤديها فريق عمل الشركة فالشركة تهتم بخفض التكاليف وتسهيلها على العملاء قدر المستطاع.
  • توفر عروض وخصومات في كل المناسبات والأوقات: لا ترتبط العروض والخصومات في الشركة بمناسبات ومواسم معينة فحسب، فهي متوفرة في مختلف أيام السنة ، بالإضافة إلى العروض والخصومات في المناسبات والمواسم الخاصة، ويمكن لكل من العملاء الجدد والقدامى الحصول عليها، إذ يُسعد الشركة على الدوام خدمة كل سكان مدينة الكويت.

شركة الجوهرة لنقل العفش 

تعد شركة الجوهرة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل عفش في الكويت ، والتي تسعى دائماً إلى راحة العميل والمحافظة على ممتلكاته، وتوفر شركة نقل العفش هذه مجموعة من المركبات الخاصة مثل الونشات، مختلفة الحجم والاستخدام، لتسهيل عملية نقل الأثاث والعفش؛ حيث يتم نقلها من الأدوار المرتفعة ببساطة، والحرص على حمايتها من الخدوش إذا تم تنزيله عبر السلالم، كما توفر هذه الشركة ونشات صغيرة أيضاً لنقل الكراتين والأثاث إلى عربة نقل العفش، ويتميز عملها بالدقة والأمان في نقل كافة القطع الكبيرة والصغيرة؛ وتقدّم العديد من الخدمات، مثل: نقل العفش والأثاث من وإلى، وتغليفه وفكه وتركيبه أيضاً.

اقرأ أيضاً:  مقارنة بين أفضل 10 طناجر وقدر الضغط

شركة نقل عفش الخليج

هي شركة متخصصة في مجال نقل العفش داخل الكويت، وتتميز باحتوائها على كادر ذو قدرٍ عالٍ من الخبرة والحرفية والمهارة في التعامل مع جميع أنواع العفش سواء أكان عفشاً صينياً، أم محلياً، أم أوروبياً، أو كان من نوع أثاث ايكيا أو ميداس أو سنتربوينت، تقدّم شركة نقل عفش الخليج خدماتها المختلفة والتي تتمثل بفك الأثاث من قبل نجارين محترفين، ونقله وتركيبه، وإصلاح المكسور منه، كما توفر أيضاً خدمة التغليف الخاصة بالعفش باستخدام أجود مواد التغليف. 

شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف

تعتبر شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف واحدة من شركات مجموعة الإتحاد والشحن التي تختص بنقل الأثاث وتغليفه داخل الكويت فقط، سواء أكان أثاث منازل، أم أثاث مصانع وشركات، كما أن لهذه الشركة مبدأ واضح في العمل ألا وهو خدمة العميل بأقصى سرعة وأعلى جودة وأقل تكلفة ممكنة، تتميز هذه الشركة باحتوائها على شاحنات نقل عفش مغلقة، وتقدم خدمات فريدة مثل معاينة العفش قبل نقله لحرصها على سلامة العفش وعدم تضرره أثناء عملية النقل، وضمان سلامة نقل العفش للعميل، وتقدم خدمة التغليف باستخدام أفضل المعدات اللازمة، كما تقوم الشركة بحساب تكاليف النقل وشرح تفاصيلها للعميل، وكل ذلك يهدف إلى ضمان حق العميل وحق الشركة من أية مساءلات فيما بعد. 

شركة Global Freight System

انفردت هذه الشركة بتقديم خدمات خاصة ومميزة على صعيد نقل الحيوانات، والسيارات والشاحنات الخاصة بالعملاء، بالإضافة إلى خدمة نقل العفش داخل الكويت، كما أنها تقدم خدمة التخزين الذاتي أو الشخصي، وتحتوي على مخازن ذات مساحات مختلفة يتم نقل العفش إليها وتخزينه فيها بناءً على رغبة العميل إلى فترة من الوقت، ثم نقلها إلى المكان المقصود، تتعامل هذه الشركة مع كل من الأفراد والشركات والمؤسسات والسفارات، كما أنها تلتزم نهج التعاقدات في تعاملها مع الجهات الكبرى كالسفارات. 

شركة الحياة لوجستيك للتخزين والتغليف

تمتلك شركة الحياة لوجيستك للتخزين والتغليف اسطولاً من الشاحنات البرية بحجم 2×2×5م، ويرافق كل شاحنة فريق عمل على قدر عالٍ من التدريب والتأهيل، حيث يضم الفريق نجاراً وخمسة من العمالة المدربة بشكل عام تقوم الشركة بتقديم خدمات فك العفش وتعبئته وتغليفه وتركيبه، كما تقوم بترتيب الأثاث، ولعل أهم ميزتين توفرهما هذه الشركة هما ميزة التعبئة والتغليف بأفضل الأجهزة والأدوات، وتقديم خدمة التخزين الذاتي. 

شركة باك ان موف

تتعامل شركة باك ان موف مع كل من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، وتقوم بتقديم خدمات نقل وتغليف الاثاث المنزلي والمكتبي، وتعمل على نقل البضائع من المحلات والمخازن وتوصيلها للعميل أينما كان داخل الكويت، كما تميزت هي الأخرى بتقديم خدمة التخزين الذاتي، وخدمة النقل المجاني لمنتجاتها، تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات الشحن البري والجوي والبحري لتأمين وصول الأثاث والأغراض المطلوبة من قبل عملائها بأفضل صورة.

شركة الشروق لنقل العفش

تعد هذه الشركة شركة متخصصة في نقل وتخزين قطع العفش؛ عن طريق استخدام أفضل التقنيات الحديثة التي تستخدم للحفاظ على العفش أثناء نقله، وفكّه، وتركيبه، وتقوم بعملية نقل العفش على عدة مراحل متعددة ومرتبة؛ حيث يقوم فريق العمّال الفنيّين بدايةً بترقيم أجزاء قطع العفش؛ للمحافظة عليها وتسهيل تركيبها بعد نقلها، ثمّ يقوم فريق الفنّيين من الكهربائيين بفك جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنزل، بما في ذلك أجهزة المطبخ الكهربائية، مبردات الهواء، وغيرها من الأجهزة، ثمّ يقوم فريق فنيّين التغليف بتغليف جميع القطع التي تم فكها باستخدام مواد تغليف خاصّة، مثل: الإسفنج، البلاستيك، الورق المقوّى، وورق الجرائد، وبعد ذلك يتم وضع قطع العفش في صناديق مغلقة بإحكام، وأخيراً يتم تحميل هذه الصناديق حتى يتم نقلها.

اقرأ أيضاً:  أفضل مراوح ستاند

شركات أخرى متخصصة في نقل العفش

يوجد في الكويت مجموعة أخرى من الشركات المتخصصة في نقل العفش من مكان لآخر والتي تقدم مجموعة من الخدمات المميزة، هنا سنذكر أهم هذه الشركات.

  • شركة النصر لنقل العفش: تقوم بمعاينة الاثاث لمعرفة الوقت اللازم للنقل، والمبلغ الذي تكلفه عمليه النقل، فك الأثاث، نقل الأثاث. 
  • نقل عفش البركة: تقوم الشركة بتقديم خدمات فك ونقل وتركيب العش، إضافةً إلى خدمة التخزين، وهي قيام الشركة بتخزين الاثاث في مكانٍ لفترةٍ يحددها العميل، ويمكن للراغب بالانتقال من منطقةٍ لأخرى التواصل مع شركة البركة لنقل الأثاث عن طريق الهاتف: 66552325.
  • شركة الأحمدي: هي واحدة من الشركات التي تقدم مجموعةً من الخدمات بسعرٍ منخفضٍ نسبياً، ولها ثلاثة فروع، في منطقة الجهراء، والمنطقة العاشرة، ومنطقة حولي، ويتم التواصل معها عبر الهاتف 65520042.
  • صباح السالم لنقل الأثاث: تقوم الشركة بتوفير كافة المعدات اللازمة لفك وتغليف الأثاث، ومن ثم تقوم بنقله إلى المكان الجديد، ويمكن التواصل مع هذه الشركة لنقل الأثاث عن طريق الهاتف 51343234.
  • نقل عفش مبارك الكبير: يعمل أفراد هذه الشركة في نقل الأثاث على مدار 24 ساعة، وتقوم بوضع الاثاث في صناديق كبيرة لحمايته من الصدمات أو الخدوش، كما أنها تقدم خدمة التنظيف قبل بدء النقل. 
  • البركة لنقل الأثاث: يوجد لها عدة فروعٍ في مناطق متعددةٍ بالكويت، وهي الجابرية، السرة، الصديق، السلام، الزهراء، قرطبه، اليرموك، مبارك الكبير، صباح السالم، العقيله، المسايل، المسيلة، العدان، سلوى، بيان مشرف، السالمية.

تنظيم الأغراض عند نقل العفش 

تسعى بعض شركات خدمات نقل عفش في الكويت إلى العمل أو تقديم النصائح لزبائنهم فيما يخص تنظيم أغراضهم قبل عملية نقل العفش، حيث تعمل على توفير مجموعةٍ من الأدوات اللازمة لتنظيم الحاجيات وترتيبها، ومنها: 

  • الكراتين والصناديق: على الراغبين في نقل عفش البدء بترتيب الأغراض التي لا يستخدمونها بشكلٍ دوريّ، كغرفة المكتب والسفرة، واستخدام كراتين وصناديق متينةٍ، وتغليف الأشياء القابلة للكسر بأوراق الجرائد أو الأقمشة القديمة.
  • الأكياس المبطنة: تُستعمل لوضع الأطباق والأجهزة القابلة للكسر، أو الأوراق أو الملابس. 
  • البلاستيك المطاط: هو أحد أهم الأدوات المستعملة لحفظ الأثاث، يستخدم لتغليف الكراتين والقطع الكبيرة، مما يساهم في الحفاظ عليها من الضياع، وضمان إغلاقها بشكلٍ جيد. 
  • أكياس البلاستيك: يمكن استخدامها لوضع الملابس التي تستعمل بشكلٍ يوميٍّ كملابس النوم وملابس العمل أو المدرسة، بدلاً من الاضطرار لفتح الحقائب وإتلاف تنظيمها عند الوصول للمكان الجديد. 
  • التصوير: يفضل تصوير أماكن وصلات الأجهزة الكترونية ليسهل تركيبها من جديد دون الحاجة إلى فني متخصص. 
  • أكياس شفط الهواء: تعد خياراً مناسباً لوضع المفارش والبطاطين والألحفة والملابس الشتوية الثقيلة، التي تستهلك مساحةً كبيرةً، وتعمل هذه الأكياس على تخفيض هذه المساحة. 
  • أكياس للمسامير: يفضل وضع المسامير في أكياسٍ صغيرةٍ، للحفاظ عليها من الضياع وكتابة اسم الجهاز على هذه الأكياس. 
  • الكتابة: يفضل كتابة محتويات كل صندوقٍ حتى يتم وضعه في الغرفة المناسبة له، وحتى يسهل تفريغه ووضع المحتويات في مكانها الجديد المخصص لها. 

مقالات مشابهة

أفضل فرن غاز

أفضل فرن غاز

أفضل مكان لوضع المكيف السبلت

أفضل مكان لوضع المكيف السبلت

كيف نستفيد من بقايا السيراميك

كيف نستفيد من بقايا السيراميك

أفضل أنواع الثلاجات 2022

أفضل أنواع الثلاجات 2022

أفكار لتنسيق حدائق المنزل

أفكار لتنسيق حدائق المنزل

عيوب تكييف ألترا

عيوب تكييف ألترا

أحدث مكنسة غسيل سجاد

أحدث مكنسة غسيل سجاد