أفضل شركات سياحة وسفر في الوطن العربي

أفضل شركات سياحة وسفر في الوطن العربي

السياحة 

تعتبر السياحة من أهم القطاعات الداعمة للإقتصاد في الأردن، لذا فهي تشهد الكثير من الإهتمام في تحسين الوضع السياحي، حيث تصل عائداتها إلى حوالي 4.3 مليار دولار سنوياً، إذ زار الأردن عام 2014 حوالي 5.3 مليون سائح من مختلف أنحاء العالم حسب ما ورد بالإحصائيات، وذلك لما يمتاز به الأردن من مناطق أثرية ومقومات للجذب السياحي، والتي تعود إلى أهميتها التاريخية والدينية بالإضافة إلى المناطق التي يقصدها السياح بهدف العلاج أيضاً.

يمكن تطوير المواقع السياحية الدينية عن طريق عملية دمج وتكامل المواقع السياحية، أي تجميع المواقع السياحية ضمن إقليم واحد وذلك بقصد إعطاء طابع مميز لهذه المواقع ضمن الإقليم السياحي في الأردن، مما يجعلها أكثر جاذبية، وقادرة على المنافسة وجذب السياح مهما كانت غايتهم من السياحة مع تقديم أفضل الخدمات السياحية لهم، وذلك بالاهتمام بطرق النقل والمواصلات وتأمينها بشكل سهل ومريح وكامل للسياح، سواء كانوا من داخل الأردن أو من خارجها، مما يؤثر بشكل واضح وإيجابي في عملية إنجاح وتطوير إستراتيجية في دمج المواقع السياحية.

أفضل شركات سياحة وسفر بالأردن وفق أحدث الدراسات

يلجأ العديد من الناس الى مكاتب السياحة والسفر لضمان رحلات مريحة وممتعة ولقضاء عطلهم خارج الأردن والبحث عن رحلات ترفيهية، خاصةُ عند حاجتهم لبرنامج سياحي كامل يوفر لهم الراحة والإقامة والوجبات اليومية، وتوفر أيضاً  مرشدين سياحيين أثناء السفر، بالإضافة إلى مساعدتهم بتجهيز الأوراق اللازمة وأن يغطي البرنامج معظم المناطق السياحية أثناء الرحلة مثل المناطق الأثرية والتاريخية ومنها أيضاً المناطق الطبيعية ذات المناظر الخلابة.

إعلان السوق المفتوح

دالاس للسياحة والسفر

يعتبر مكتب دالاس للسياحة والسفر من أشهر وأفضل المكاتب السياحية في الأردن بالآونة الأخيرة، حيث يقدم العديد من الخدمات والعروض الدائمة والقوية للعديد من الرحلات داخل وخارج الأردن، ولجميع أنحاء العالم مع توفر العديد من المرشدين السياحيين والذين على استعداد تام لوضع خطة سياحية شاملة ترضي جميع الفئات من السياح.

شركة ترفل ون للسياحة والسفر

تم افتتاح أول مكتب لشركة ترفل ون في عمان في عام 1998، مع فريق عمل صغير، ومن ثم تطور في حجمه وخبرته كشركة رائدة ذو موثوقية عالية في قطاع السياحة، والتي توسعت لتقديم خدمات لرحلات شهر العسل وبرامج لرحلات العائلات ورجال الأعمال وغيرهم من الأشخاص الذين يبحثون عن رحلات علاجية.

الدقاق للعطلات

تأسست شركة الدقّاق للعطلات منذ عام 1977، وتتميز بتقديم أفضل الرحلات السياحة حول العالم ومن مختلف الأعمار، فهي تلبي رغبة جميع الفئات من العائلات والأفراد المتزوجين الجدد وموظفي الشركات، كما أن لديهم فريق مرشدين سياحيين يساعد السياح بوضع خطة سياحية ترضي السائح مهما كانت الغاية من رحلته.

مواكب للسياحة والسفر

يتميز مكتب مواكب للسياحة والسفر بالكثير من الميّزات والخدمات التي يقدمها لزبائنه، وتنظيمه للعديد من الرحلات لجميع بلاد العالم ورحلاته الخارجية والداخلية، والتي تشمل برامجها جميع ما يرغب السائح برؤيته من مناطق أثرية وتاريخية ودينية وطبيعية وعلاجية وغيرها.

الخيول الذهبية للسياحة والسفر

تعد شركة الخيول الذهبية للسياحة والسفر من أكبر الشركات وأعرقها لما لديها من المختصين في مساعدة السياح في قضاء العطلات الفاخرة، بالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار والعروض الدائمة لجميع أنواع الرحلات، سواء كنت تبحث عن إجازة عائلية أو رحلة شهر عسل أو تبحث عن رحلة علاجية أو غيرها.

مكتب إكسبرس للسياحة والسفر 

يعد مكتب إكسبرس للسياحة والسفر واحد من أفضل مكاتب السياحة أيضاً، وله عدة فروع منتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومنها؛ فرع في عمان – شارع مكة بجانب مطعم الباشوات في بناية دهانات ناشونال، وفرع في منطقة الجاردنز في مجمع هشام سلامة بجانب مطعم السروات، وفرع في محافظة إربد، وفرع في محافظة الكرك، ويقوم مكتب إكسبرس بتقديم العديد من العروض للسفر إلى مختلف الوجهات السياحية حول العالم، وهو متخصص في تقديم حجوزات فنادق وطيران بأسعار مخفضة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى توفير عروض على رحلات شهر العسل ورحلات رجال الأعمال. 

مكتب الهوليدي للسياحة والسفر

يعد مكتب الهوليدي للسياحة والسفر من أفضل مكاتب السياحة والسفر بالأردن، ويقع مقره الرئيسي في العاصمة عمان في منطقة الشميساني في شارع الشريف عبد الحميد شرف، وتحديداً مقابل فندق الكومودور، كما يوجد له فرع في العاصمة عمان في شارع المدينة المنورة، ويعد الوكيل الحصري لشركة الطيران التركية (أطلس غلوبال)، ويقدم رحلات إلى مختلف المدن التركية، مثل إسطنبول وأنطاليا ومرمريس وبودروم وطرابزون، وإلى مدن أخرى في بلدان مختلفة بأسعار منافسة، بالإضافة إلى ذلك؛ فهو يقدم خدماته في توفير حجوزات لأفضل الفنادق، وتأمين المواصلات من المطار وإليه، وتأمين وجبات الطعام خلال مدة السفر كاملة، ومن الأمور التي تميز مكتب الهوليدي للسياحة والسفر إمكانية الدفع بالتقسيط لمدة 12 شهر بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى تحويل راتب. 

مكتب الجزيرة للسياحة والسفر

يعد مكتب الجزيرة للسياحة والسفر واحد من المكاتب التي تقدم أفضل الخدمات، ويقع مقره الرئيسي في العاصمة عمان في منطقة جبل الحسين في مجمع عادل القاسم في السوق التجاري تحديداً، ويعمل مكتب الجزيرة طوال أيام الأسبوع من السبت للخميس، ومن الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى السابعة مساءً، ويقدم خدماته في توفير حجوزات فنادق وحجوزات طيران لمختلف الوجهات السياحية.

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن بنغلاديش

شركات سياحة وسفر في السعودية

تتميز المملكة العربية باحتوائها على العديد من شركات السياحة والسفر التي تقدم خدماتها السياحية على أيدي العديد من أصحاب المهارات، وقد احتلت شركاتها السياحية مكانة متميزة تجعلها مصنّفة كأفضل شركات سياحية في الوطن العربي، وفيما يأتي قائمة تضم أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية.

أفضل شركات سياحة وسفر في السعودية

شركة المؤيد للسياحة والسفر

تأسست الشركة في عام 1979م على يد الشيخ محمد بن عبدالله حمد المحيميد، وتمتلك عدّة فروع في المملكة؛ حيث يقع الفرع الرئيسي لها في الرياض، وهناك فروع أخرى في كل من جدة والدمام، وفرع خارج المملكة في المغرب، كما يمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًا من خلال الاتصال على الرقم: 9200111888.

شركة ريكسون للسياحة والسفر

تقع الشركة في المأمون بلازا بمدينة جدة، على طريق المدينة المنورة نحو المطار، بجانب فندق هوليداي إن، كما لها فروع أخرى في مدينة الرياض على طريق التخصصي، مرك اليورموارشية، بوابة 4، وفرع الخبر على طريق الأمير تركي، ومول الخليج، في الدور الأرضي بجانب محلات الوزان للبصريات، وهناك فرع آخر خارج المملكة في العاصمة العُمانية مسقط، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 966920029993.

شركة الفارس الدولي للسياحة والسفر

حصلت الشركة على العديد من الجوائز والتكريمات مثل حصولها على جائزة أفضل وكالة سفر على طيران الخليج في عام 2012، وشهادة الجودة GTA في الفترة ما بين عام 2012 و2018م، وحصولها على العديد من التقديرات من مختلف خطوط الطيران التي تتعامل معها، تمتلك الشركة عدة فروع في جدة، حيث يقع الفرع الرئيسي في الخالدية شارع صاري، كما أنّ لها فروعًا في كل من: الرياض، ومكة، والدمام، وخارج المملكة في سلوفينيا، وللتواصل هاتفيًا مع الشركة يمكنك الاتصال عبر الرقم التالي: 966126976622.

مجموعة الطيار للسفر

تم تغيير اسم الشركة ليصبح “مجموعة سيرا القابضة”، وبدأت نشاطها في تقديم خدمات السياحة والسفر منذ عام 1979م في الرياض، حتى أصبح لديها العديد من الفروع، وقد حصلت الشركة على جوائز وتقديرات عديدة، مثل: جائزة أفضل وكيل للخطوط الجوية العربية السعودية، وجائزة أفضل مشغل للسياحة في الشرق الأوسط من الحكومة الماليزية لعامين متتاليين، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 0512345678.

مجموعة إيلاف للسياحة والسفر

حصلت المجموعة على شهادة الأيزو في عام 2008م لتميزها في تقديم خدمات سياحية على أعلى مستوى من الجودة، وقد تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل وكالات سياحة وسفر، ولها العديد من الفروع في مختلف أنحاء العالم، بينما يقع الفرع الرئيسي للشركة في مدينة الرياض، حي العليا، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًا عبر الرقم الآتي: 96614708888.

شركة الريادة العالمية

تعتبر هذه الشركة من الشركات الحديثة نسبياً في المملكة حيث تأسست عام 2001 لكنها استطاعت أن تحتل مكانة متميزة بين الشركات المختصة بالسفر والسياحة في السعودية، ليس هذا فقط بل تمكنت أيضاً أن تحصل على شهادة الأيزو العالمية لكونها تُقدم خدمات ذات جودة عالية، ويتمثل نشاط هذه الشركة تحديداً في إدارة الفنادق وعرض الخدمات السياحية في داخل السعودية، ويقع مقرها في مدينة جدة.

الراجحي للطيران

 أسسها الشيخ عبد المحسن صالح الراجحي في عام 1980، ولها عدة فروع في السعودية، وتقدم الشركة كافة خدمات الطيران في السعودية وتقدم عروضًا مناسبة جدًا في أسعار التذاكر، وتتميز هذه الشركة بتقديمها رحلات تتناسب مع متطلبات العملاء، بالإضافة إلى البرامج السياحية داخل المملكة وخارجها، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم:  920025155.

عطلات السعودية

 تقدم عطلات السعودية مجموعة واسعة من الباقات المناسبة لعطلات لراحة والاسترخاء على إحدى الجزر الاستوائية، أو الانطلاق في عطلة مليئة بالمغامرة والحماس، وهناك خيارات متعددة تراعي الميزانية والرحلات العائلية؛ كما يمكن للزبون مع عطلات السعودية تصميم عطلته الخاصة المميزة عبر خيار تصميم عطلتك الخاصة؛ حيث يمتلك فريق عطلات السعودية  المعرفة والخبرة اللازمتين للتواصل والرد على جميع الاستفسارات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتزويد العملاء بالحلول المثالية والشخصية لعطلة سعيدة لا تُنسى.

شركات أخرى

  • شركة نبأ للسياحة والسفر: تأسست الشركة في عام 1985م، ويقع مقرها الرئيسي في 537 شارع التخصصي بمدينة الرياض، ولديها فروع أخرى في السليمانية، وجدة، والدمام، وللتواصل مع الشركة هاتفيًاً يمكنك الاتصال على الرقم:4708888 1 966.
  • الرياض للسياحة والسفر: تقدم الشركة خدماتها على مدار السنة في أكثر من 35 فرع في المملكة والوطن العربي، الفرع الرئيسي يقع في حي الملز، طريق صلاح الدين بمدينة الرياض، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 920022228.
  • سكاي الدولية للسياحة والسفر: تأسست الشركة في عام 2011، ويقع مقرها الرئيسي في الرياض، طريق الملك عبدالله، مخرج 10، أمام مركز الرياض للمعارض، وللتواصل مع الشركة هاتفيًا يمكنك الاتصال على الرقم: 920000453.
  • شركة الصرح للسياحة والسفر: تقع الشركة في العاصمة السعودية الرياض طريق الملك عبدالله، الرحمانية، وللتواصل مع الشركة هاتفيًاً يمكنك الاتصال على الرقم: 920000190.

أفضل مكاتب سياحة وسفر في الكويت

سفريات الأسطورة

تأسست هذه الشركة في عام 2006م، وهي تقع في شارع تونس في مدينة حولي، وتعتبر من الشركات الكويتية الرائدة في هذا المجال، وتعمل على توفير جميع خدماتها بكفاءة ومهنية كبيرة، كما تتميّز بإمكانية حجز الرحلات عن طريق موقعها على شبكة الإنترنت بكل سهولة؛ حيث يتم ذلك من خلال أربع خطوات فقط يستطيع العميل من خلالها الاختيار بين 50 شركة طيران بالإضافة إلى توفير الحجوزات في 50,000 فندق في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضاً:  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية دائرة التشغيل والقروض

العوالي للسفريات

تأسست هذه الشركة في عام 1981م، وهي تقوم بتوفير الخدمات الموثوقة لجميع عملائها بأسعار معقولة، كما أنها إحدى شركات السفر الرائدة في الكويت، وتعمل على تقديم مختلف خدمات السياحة والسفر، ومنها تقديم عروض الرحلات الجوية، وتأمين الرحلات البحرية لمختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمات الحجز في الفنادق، واستئجار السيارات.

سفريات المكتب

تقع هذه الشركة في منطقة الصباحية داخل محافظة حولي، وهي تقدم العديد من الخدمات ذات الجودة العالية، وتضم فريق عمل ذو كفاءة عالية، وتشمل خدماتها حجز الفنادق في جميع دول العالم، وتقديم الرحلات البحرية، بالإضافة إلى استئجار السيارات وغيرها، وتهدف الشركة إلى المحافظة على مستويات الخدمة ذات الكفاءة العالية والارتقاء بمستوى الخدمات، إضافة إلى تقديم خدماتها بأسعار منافسة.

شركة سفريات مساعد الصالح

تم تأسيس هذه الشركة في عام 1950م، وهي تقع في مدينة الكويت، وتمتلك خبرة تتجاوز 60 عاماً في مجال السياحة والسفر، وتعمل على توفير العديد من الخدمات المختلفة في هذا المجال، ومنها: خدمات الشحن، وخدمات الطيران من فئة VIP، وحجوزات الفنادق، ويجدر بالذكر أن الشركة تضم أكثر من 60 موظفاً، وتبلغ إيراداتها السنوية عشرة ملايين دينار كويتي.

شركة فيرتوس للسياحة والسفر

تأسست هذه الشركة في عام 2007م ويقع مقرّها في شارع سالم المبارك في منطقة السالميّة، وهي تقدم جميع الخدمات المتعلّقة بالسياحة والسفر، بالإضافة إلى توفير خدمات السياحة الطبية في مختلف دول العالم؛ حيث تقدم خدمات المعالجة الوقائيّة والجراحة الطبيّة وغيرها من الخدمات ذات الصلة، وتضم فيرتوس فريقاً ذو كفاءة كبيرة في الخدمات الطبيّة حول العالم.

شركة الكابتن للسياحة والسفريات

تقع هذه الشركة في شارع عبد الرزاق دروزة داخل حي المباركية، وقد تم تأسيسها في عام 2008م، وهي واحدة من أفضل الشركات العالمية في مجال السفريات حول العالم، وتعمل على توفير العديد من خيارات السفر المختلفة، ومنها خدمات حجوزات الطيران وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى توفير خدمات العطلات، كما تتطلع الشركة إلى تقديم خدماتها المبتكرة العالية لجميع العملاء.

شركات أخرى

  • سفريات الغانم: تعتبر هذه الشركة أقدم شركات السفر في دولة الكويت وأكبرها، وهي تقع في شارع احمد الجابر في منطقة الشرق، وتتميّز بخيارات السفر القوية على المستوى الإقليمي والمستوى العالمي.
  • شركة خيطان العالمية للسياحة والسفر: تم تأسيس هذه الشركة في عام 1976م، وهي واحدة من أكبر شركات السفر في الكويت ومن أكثرها خبرة في هذا المجال، وهي تقع في شارع سالم عبد الله المزين في منطقة أبرق خيطان.

شركات السياحة والسفر بعُمان

المكتب الوطني للسفر والسياحة

هي شركة متخصصة في السياحة، والسفر، والترفيه، والشحن في سلطنة عُمان، تتميز بتقديمها حلولًا شاملة فريدة من نوعها في مكان واحد، تماشيًا مع المبادئ التوجيهية الحاكمة للاتحاد الدولي للنقل الجوي، وباشرت الشركة أعمالها عام 2010، وحصلت على اعتماد اتحاد النقل الجوي الدولي للجولات الوطنية لعمليات البيع بالتجزئة وخدمات إدارة السفر، وتعد سياسة الشركة الرابحة؛ القيادة من خلال التميز، علامة مميزة لها بين أكثر شركات الأعمال المهنية في عُمان.

مجان الدولية للسفر والسياحة

هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر في سلطنة عمان تأسست شركة مجان للسفر عام 1989م، تقع في وسط مدينة مسقط، وتتميز شركة مجان بجودة الخدمات التي تقدّمها والضيافة التي يتمّ توفيرها للضيوف مع أكثر من 200 موظف في 16 موقعًا.

وكالات سفريات بهوان

هي أكبر مجموعة سفر في سلطنة عمان، وهي شركة رائدة في مجموعة سهيل بهوان القابضة في كل سنة، وتتعامل الشركة مع عدد كبير من العملاء، ولدى كل منهم مجموعة مختلفة من المتطلبات، وتتميز هذه الوكالة بامتلاكها بنية تحتية وقوى عاملة ونهج متميز للتعامل مع كل هذه الهويات الفردية، وتوفير الخدمة المميزة.

بيت السفر

هي إحدى وكالات السفر المعتمدة من اتحاد النقل الجوي الدولي الرائد في السلطنة، وتوفر هذه الوكالة مجموعة كاملة من خدمات السفر والحلول للعملاء من الشركات وكذلك رحلات الترفيه، وتعود ملكية هذه الوكالة بالكامل لمجموعة كيمجي رامداس التي تحتل مكانة محترمة في البلاد، والتي تعمل في السلطنة منذ عام 1870م.

مرمول للسفر والسياحة

أسست مجموعة من الموظفين في مكتب واحد هذه الشركة عام 1988م، ولديها اليوم عدد كبير من الموظفين، وكان الهدف من تأسيسها هو بناء منظمة سفر ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، ومراعاة احتياجات المسافر العماني، وقد تم تحقيق هذه الأهداف بصورة مميزة، و بمرورالوقت أصبحت مرمول بمثابة قصة نجاح، وقد تم الاعتراف بها كرائد في تجارة السفر في سلطنة عمان.

مزون للسفر

هي شركة رائدة في مجال وكالات السفريات في سلطنة عمان وتأسست عام 1972 تابعة لواحدة من المجموعات التجارية والصناعية الرائدة في عمان وهي شركات عمر الزواوي على مدار 40 عامًا، وسعت شركة ميزون باستمرار إلى التركيز على مبدأين أساسيين: الموظفين المطلعين والخدمة الاستثنائية، ويعمل مزون للسفر مع وكالة المبيعات العامة لتسع شركات طيران كبرى.

سما للسفر والسياحة

هي واحدة من الشركات السياحية المحترمة والمعروفة على نطاق واسع في سلطنة عمان، تتميز بتقديمها لحجوزات الفنادق ورحلات الطيران إلى أي وجهة من اختيارك فضلً عن حزم وبرامج فريدة من نوعها، ويقع مقر الشركة في ولاية السيب في سوق الخوص، تم تأسيسها عام 2008، وحققت نموًا كبيرًا جعلها أحد الوكلاء الموثوقين في سلطنة عمان.

اقرأ أيضاً:  خريطة محافظات العراق

الحشار للسياحة والسفر

اسم معروف في تجارة السفر في سلطنة عمان منذ عام 1984، وهو وكيل معتمد من اتحاد النقل الجوي الدولي، فاز بأكثر من 50 جائزة من شركات الطيران ذات السمعة العالمية، والوكالة مجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات السفر، والجولات، والشحن لجميع مناحي الحياة، تقدم الوكالة مجموعة من الخدمات ابتداءً من حجوزات الطيران والفنادق، وتأجير السيارات، والشحن الجوي والبحري فضلً عن النقل السريع، والتأمين على السفر.

شركات سياحة وسفر في مصر

سكاي إيجبت للسياحة

لدى الشركة ثلاثة فروع، حيث يقع المقر الرئيسي في مصر الجديدة، وشارع صلاح سالم، 8 عبارات العبور، وهناك فرع في المهندسين، 80 محي الدين أبو العز، أمام البوابة الثانية لنادي الصيد، والفرع الثالث في مصر الجديدة بالتجمع الخامس، شارع التسعين، 216 هلا مول، بجانب سيراميكا كليوباترا، للتواصل مع الشركة هاتفيًّا يمكنك الاتصال على الرقم: 22604715.

شركة مصر للسياحة

من أقدم شركات سياحة وسفر في مصر؛ حيث أسسها طلعت حرب في عام 1934، وتضم الشركة أكبر أسطول للنقل السياحي على مستوى الجمهورية، وتقدم خدماتها السياحية في العديد من الفروع داخل وخارج مصر، مثل: اليابان، وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، والسويد، وبلجيكا، وهولندا، وبريطانيا.

يقع الفرع الرئيسي في مصر، وسط البلد، 1 شارع طلعت حرب، ميدان التحرير، وهناك فروع أخرى في البستان، وقصر النيل، ومبنى مجلس الشعب في القصر العيني، ومبنى وزارة القوى العاملة، ومبنى سينما طيبة في مدينة نصر، ومبنى وزارة الخارجية، مبنى استاد القاهرة الدولي، كما يوجد فروع في غرب وشرق ووسط الدلتا، والوجه القبلي.

 أوبرا للسياحة

تأسست الشركة في عام 1974، وتقدم خدماتها في أكثر من فرع في مصر، حيث يقع الفرع الرئيسي في 2 شارع عدلي، وسط البلد، ويوجد فرع آخر في 79 شارع الميرغني، بمصر الجديدة، والفرع الثالث، في 31 شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، كما يمكنك الاتصال هاتفيًّا على رقم الخط الساخن: 16316.

شركة ممفيس للسياحة

تأسست الشركة في عام 1955، وتقدم خدمات السياحة الخارجية إلى إيطاليا، وسويسرا، وفرنسا، وإسطنبول، كما تقدم خدمة إصدار تأشيرة الدخول لدول الاتحاد الأوروبي، وتأشيرة الدخول إلى تركيا، يمكن زيارة مقر الشركة في 34 عمارات العبور، شارع صلاح سالم، بجانب فتح الله ماركت بالقاهرة، كما يمكنك الاتصال هاتفيًّا على الشركة من خلال الرقم: 20823103.

النورس للسياحة والنقل

تأسست الشركة في عام 1987، على يد المحاسب أسامة محمد خليل، ويقع المقر الرئيسي للشركة في 31 شارع الأخشيد، منيل الروضة، القاهرة، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا على الرقم: 01205070111.

آدم للسياحة

شركة أمريكية، تأسست منذ أكثر من 25 عامًا، تمتلك حوالي 45 فرعًا معظمهم في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن لها أربعة فروع في مصر، يعمل موظفيها على خدمة أكثر من 4300 عميل، ويقع الفرع الرئيسي للشركة في شارع النصر، بجانب مطعم أبو شقرة، كما يمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا عبر الرقم: 20225170162.

شركة الكرنك للسياحة

تأسست الشركة في عام 1955، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مصر للطيران القابضة، ويمكنك التواصل مع الشركة هاتفيًّا عبر الخط الساخن: 1717، والرقم 090070000.

شركة ممفيس للسياحة

تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم شركات السياحة والسفر في مصر، وتوجد في منطقة العبور بمحافظة القاهرة، وتُنظم الشركة الرحلات إلى الدول الأوروبية مثل إيطاليا وفرنسا وسويسرا، بالإضافة إلى إخراج التأشيرات إلى تركيا، ويوجد رحلات متجهة إلى دبي، وعند الدخول على موقع الشركة سيجد العميل خدمة واتس آب للتواصل والاستفسار.

شركة ترافكو هوليدي

تتميز هذه الشركة بالطاقم الرائع من العمال، وتقع في القاهرة الجديدة، ولا يعيبها سوى أنها لا تقدم للمسافرين خدمة إخراج التأشيرات، ويجب شراء التذاكر ودفع كافة المصاريف المتعلقة بالرحلة إلى الشركة.

شركة الجاد تورز للسياحة

هي واحدة من أكبر الشركات في مصر، وتتسم بسمعتها الطبية لدى العملاء، وتتخصص في الرحلات المتجهة إلى الدول الأوروبية، وبدأت في تنظيم رحلات الحج والعمرة من مصر إلى السعودية.

تري جولي للسياحة

يصل مستوى الخدمة إلى خمس نجوم، وتوفر الشركة رحلات تقلع إلى الدول الأوروبية، وتتيح تأجير السيارات الليموزين، والاستقبال في المطار، بحيث يتعرف العميل أكثر على الدول التي يتواجد بها، وتُنجر الشركة إجراءات السفر الخاصة بالأوراق، وتُنظم بمصر رحلات نهرية، وأبرز ما يميزها الخصومات على الرحلات.

شركة ماكسيم تورز

يرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى أكثر من أربع عشرة سنة، وتتسم بريادتها في القطاع السياحي، وتوفر للمستخدمين العديد من الخدمات مثل حجز الفنادق في الدولة التي يسافرون إليها، بمستويات متعددة، بالإضافة إلى تذاكر الطيران، وإذا كان السفر داخل الدولة فتتيح للعملاء حجز تذاكر قطارات السكة الحديد، وتنظم الرحلات إلى أمريكا وأوروبا ودول شمال إفريقيا.

شركة الربيع

يقع مقرّها في المهندسين، وبدأ لشركة الربيع اسم مهم في عالم السياحة، وتحرص على توفير الخدمات من غير مبالغة في الأسعار، وتتعامل مع المسافرين باعتبارهم ضيوفًا سيكونوا سفراءً ووجهة للدولة في الخارج.

شركة ترافل تشويس

لا تُقصر الشركة مع العملاء، وتتعهد بتقديم أعلى مستويات الجودة، والخدمة الأفضل التي توفرها هي تأمين العملاء خلال رحلات السفر، ولا تقتصر رحلات ترافيل تشويس على السفر للعمل، بل تقدم رحلات الإجازة الصيفية، وتعد البرامج السياحية للعملاء، بالإضافة إلى توفير رحلات الحوافز والمعارض والاجتماعات.

مقالات مشابهة

محافظة فيفاء في السعودية

محافظة فيفاء في السعودية

منطقة المنقف في مدينة الأحمدي

منطقة المنقف في مدينة الأحمدي

منطقة الفحيحيل في مدينة الأحمدي

منطقة الفحيحيل في مدينة الأحمدي

محافظة القليوبية

محافظة القليوبية

مدينة القطينة في السودان

مدينة القطينة في السودان

محلية كلبس في السودان

محلية كلبس في السودان

اقتصاد ماليزيا

اقتصاد ماليزيا