خدمات نقل الأثاث في سلطة عُمان

خدمات نقل الأثاث في سلطة عُمان

نقل الأثاث في سلطنة عمان

الكثير من الأفراد وأصحاب الشركات والمكاتب يبحثون عن أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان، تبعاً لأنها شركات خدماتية تسهّل الكثير من أمور النقل والترحيل من مكان إلى آخر على مستوى محلي أو حتى خارجي، وأصبحت مثل هذه الشركات منفذاً عملياً وفعالاً للتنقل من مكان إلى آخر في أسرع وقت، وبأمن الوسائل وبأفضل الخدمات، التي يقوم بها فريق عمل مدرب ومهيء وصاحب خبرة في هذا المجال، ويمكن البحث عن هذه الشركات عبر المواقع الإعلانية؛ مثل السوق المفتوح للإعلانات المبوبة، أو بسؤال الأهل والأصدقاء ممن سبق له التعامل معها، أو من خلال البحث عنها تقليدياً.

ويُعد نقل العفش والاثاث هي خدمة تقدمها الكثير من الشركات في جميع دول العالم، وهي تتمحور حول الفك والتركيب والتغليف والنقل، فإذا تمت هذه الخطوات أو العمليات بنجاح فسوف يصل العفش بشكل سليم ومن دون أيّ مشاكل، لأنه في بعض الحالات يمكن للعفش أن يحدث له انكسار أو خدش أو تلف، وهذا سيكون بمثابة مشكلة كبيرة تجمع بين العميل والشركة، ولكن في وقتنا الحالي صارت معظم الشركات تعمل بحرفية كبيرة، وتقدم ضمان وتعهد مكتوب على كل قطع الأثاث الموجودة في منزلك، فإن حدث لها أي شيء فستلتزم الشركة بدفع الثمن.

مراحل نقل العفش في عُمان

تتم عملية نقل العفش في سلطنة عُمان وفق بعض المراحل أو الخطوات المحددة، وهي على الترتيب:

إعلان السوق المفتوح
  • تنظيف المنزل وقطع الأثاث الموجودة به بشكل جيد، حتى تتخلص من الأتربة أو الحشرات التي قد تكون موجودة.
  • تفكيك جميع قطع الأثاث القابلة للفك، فبالطبع هناك الكثير من القطع التي تغلف على حالتها من دون فك أو غيره.
  • تغليف جميع قطع الأثاث والعفش بشكل منظم، وبالطبع لكل قطعة ما يتناسب معها من طرق وأشكال التغليف، فالأجهزة الكهربائية ليست كالقطع الخشبية.
  • ترقيم كل قطع الأثاث التي تم تغليفها لكي تحفظها من الضياع.
  • وضع القطع بعد تغليفها في كراتين، وهناك كراتين مخصصة للأشياء الصغيرة لكونها أكثر الأشياء المعرضة للضياع.
  • قيام سائقي السيارات والونشات بإنزال الكراتين ويضعونها في السيارات، وهذه الخطوة تعتبر الأكثر أهمية في عملية نقل العفش بأكملها، لذلك يجب التأكد من كون الشركة لديها أوناش لإنزال العفش.
  • إيصال العفش إلى المنزل الجديد ثم إدخاله إليه عن طريق الونش أيضًا، ثم تقوم بإخراجه من الكراتين وتركيبه مرة أخرى.
اقرأ أيضاً:  أحدث أجهزة تكييف

أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان

تحتفي سلطنة عمان بوجود العديد من الأعمال التجارية الخدماتية فيها؛ مثل شركات نقل العفش والأثاث، سواء المنزلي أو المكتبي أو فندقي أو غير ذلك، وتُعنى هذه الشركات بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيث الخيارات، التي تتضمن مختلف أنواع الأثاث بكافة القياسات والأوزان، وخدمات تأمين النقل والحماية والضمان، والأعمال الفنية التي تشمل: الفك والتركيب والتغليف وما إلى ذلك، أما عن أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان فيُذكر ما يلي:

شركة المنزل لنقل العفش

توجد العديد من شركات نقل عفش في عُمان، ومن ضمنها شركة المنزل التي توفر سيارات كونتر كبيرة لنقل جميع انواع العفش مهما كان حجمه أو عدده، وهي توفر أيضًا مجموعة كبيرة من العمال المهرة والمدربين على أعلى مستوى لفك ونقل وتركيب الأثاث بالمنزل القديم والجديد، والذين يسيرون وفق المراحل والخطوات التي ذكرناها بالأعلى، وتعتبر الأسعار التي تطلبها الشركة نظير خدمة نقل العفش هي الأفضل في عُمان، فهي تعمل بأنظمة حديثة في النقل مثل الأوناش الهيدروليكية التي تحافظ على العفش من الكسر أو الخدش، وتأخذ في المقابل مبلغ مناسب جدًا لما تقدمه من أداءً وجودة.

شركة مسقط لنقل العفش

تعد شركة مسقط لنقل العفش والأثاث هي واحدة من الشركات الشهيرة في ذلك المجال بسلطنة عمان، حيث قامت بالآلاف من عمليات نقل الأثاث داخل أراضي الدولة، معظمها كان في مدينة مسقط نظرًا لكونها العاصمة والأكثر اكتظاظًا بالسكان، وتتمتع هذه الشركة بالمهارة والكفاءة العالية المتمثلة في طاقم العمل لديها، فهي تضم طاقم عمل متخصص في الفك والتركيب والتغليف والتعبئة، حتى يصل العفش إلى المكان الجديد كامل العدد ولا توجد به أية كسور أو خدوش، فيوجد مجموعة من العمال المتخصصين في فك القطع الخشبية وتغليفها، ومجموعة أخرى متخصصة في التعامل مع الأجهزة الكهربائية، فيقومون بتغليفها في البداية ثم ترقيها ثم يضعونها في كراتين او صناديق معينة، كل هذا وأكثر بأسعار تعتبر جيدة جدًا ومقبول من قبل معظم فئات المجتمع، مع العلم أن الشركة تقدم عروض وتخفيضات بشكل شبه دائم وهذا ما يقلل من التكلفة الإجمالية كثيرًا.

اقرأ أيضاً:  اسعار الافران والميكرويفات في السودان

شركة الراشد 

شركة نقل عفش وأثاث ومعدات تضمن بإتمام عملها وخدماتها بكفاءة وفعالية وسرعة عالية، يقع مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، ولها عدة فروع في دول المنطقة الخليجية؛ أهمها فرع سلطنة عمان، ويمكن الإتصال بها على الرقم التالي: 0506775635.

شركة بيت الصقر

واحدة من بين أفضل خيارات الشركات الخاصة بنقل الأثاث المنزلي والمكتبي، إلى جانب تقديمها لخدمات الفك والتغليف والنقل بواسطة سيارة مجهزة، والتركيب أيضاً، مع تقديم حلول مطوّرة وآليات حديثة، والتواصل على الرقم التالي: 0503034847.

شركة البيت الطريق

تمتلك هذه الشركة اسماً لامعاً على قائمة أفضل شركات نقل الأثاث في سلطنة عمان والإمارات، وتعمل على تزويد العملاء بمجموعة متكاملة وشاملة من خدمات النقل والتغليف والفك والتركيب دون وقوع أي أضرار، ويمكن التواصل معها على الرقم: 0507781595.

شركة راحة

ليست فقط شركة نقل أثاث مع خدمات التليف والتركيب والفك وما إلى ذلك، بل إنها تقدم خدمات التنظيف وجلي البلاط والتخلص من الحشرات، ويُعرف عنها أنها من الشركات التي تقدم خدماتها بكفاءة وجودة عالية وأسعار مقبولة للغاية.

شركة تريكو الدولية

من شركات النقل البرية، الخاصة بنقل وتأميم مختلف أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي، ولها أفرع في مدينتي مسقط والخوير، والتواصل معها يكون عبر الرقم التالي: 24694771.

وكالات الفيحاء

تقع هذه الشركة في حي مطرح التجاري في محافظة مسقط، وهي تقوم هذه بأعمال الملاحة والنقل البري لمختلف المعدات والمستلزمات والأثاث المكتبي والمنزلي على حد سواء، ويمكن للمهتمين التواصل معها على الرقم التالي: 24814826.

شركة ليلى

شركة مختصة بنقل الأثاث والتعبئة والتغليف مع ضمان عدم حدوث أي أضرار أو ضياع أي شيء، وتقدم خدماتها هذه للأثاث المنزلي والمكتبي وأثاث الفنادق والشركات أيضاً وعلى صعيد دولي، مع تجهيزات سكنية وصناعية وحلول مهنية.

اقرأ أيضاً:  حساب استهلاك الكهرباء للمكيف

بيكاب أبو طارق

ضمن قائمة أفضل شركة نقل أثاث في سلطنة عمان، وتقوم بتوفير مجموعة من عربات النقل كبيرة الحجم، لنقل العفش بمختلف أشكاله وأنواعه وطبيعة استخدامه وبأسعار رخيصة، ويمكن للمهتمين والاتصال بها من خلال هذه الأرقام: 95463362-99768011.

شركة أبو حذيفة

شركة بخبرة تزيد عن 16 عاماً في مجال نقل الأثاث وتغليفه وفكه وتركيبه داخل وخارج السلطنة، ومقرها الرئيسي في الإمارات، وخدماتها مضمونة وموثوقة وبأسعار معقولة.

وكالات خط النجوم

إحدى أشهر وكالات الملاحة والتموين، وتوجد في جبروة- مسقط، ويتاح التواصل معها عبر رقم 24715386.

تتسم هذه الشركات بالاحترافية والمهنية بحيث تضم هيئة من العمال الأكفاء يتعاملون مع العفش بصورة مناسبة في جميع الخطوات المتعلقة بالنقل، وذلك حتى يحصل كلا الطرفين على حقه كما في الاتفاق المبرم بين الشركة والعميل.

التواصل مع الشركات وتحديد السعر

إذا كنت عازمًا على النقل من منطقتك إلى منزل آخر فعليك الاتصال بشركات النقل المتخصصة، أو رفع الإعلانات على مواقع التسوق، وتتميّز تلك الإعلانات بالمجانية، إلا أنّه يمكن دفع مبلغ بسيط للموقع حتى يُثبّت الإعلان على رأس الصفحة في حالة استعجالك ورغبتك في إنهاء النقل سريعًا، وتُحدّد نوعية الأثاث وكميّته، والمسافة التي تكون بين المنطقة التي تسكنها وبين المنزل المراد النقل إليه، وبالتالي يحدث اتفاق بين الشركة وبينك على السعر.

مقالات مشابهة

أفضل انواع سخانات الغاز

أفضل انواع سخانات الغاز

أفضل أنواع قطاعة بيض

أفضل أنواع قطاعة بيض

نصائح لتجنب الحريق في المنزل

نصائح لتجنب الحريق في المنزل

دليل مروحة سقف توشيبا مع العيوب والمميزات والأسعار والتركيب لعام 2022

دليل مروحة سقف توشيبا مع العيوب والمميزات والأسعار والتركيب لعام 2022

دليل شامل عن مدفأة الغاز

دليل شامل عن مدفأة الغاز

ما هي أهمية المكاتب المنزلية وأنواعها

ما هي أهمية المكاتب المنزلية وأنواعها

أفضل غسالات بيكو

أفضل غسالات بيكو