أفضل طابعات سامسونج

أفضل طابعات سامسونج

شركة سامسونج

هي شركة كورية جنوبية متخصصة بالصناعات الإلكترونية، تأسست شركة سامسونج عام 1969، وتضم سامسونج إلكترونكس أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، و59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة، كما أنها تعتبر أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

أنواع الطابعات

يوجد نوعان من الطابعات؛ طابعة الحبر، وطابعة الليزر، وتعتبر طابعة الليزر الأفضل؛ فهي تمتاز بجودتها العالية في الطباعة، كما يمكنها الطباعة على كافة أنواع الورق، إلا أن سعرها مرتفع، أما طابعة الحبر؛ فطباعتها ذات جودة منخفضة مقارنةً بطابعة الليزر، كما أنها تحتاج لورق من نوع معين لضمان جودة الطباعة، لكن سعرها مناسب، وحجمها صغير.

ما هي أفضل طابعات سامسونج

طابعة Samsung Mono Laser Printer

وهي طابعة ليزر، يمكنها طباعة 28 ورقة في الدقيقة بدقة عالية، وصورة واضحة، كما تتوفر بذاكرة 18 ميجابايت، وتتميز بأنها صغيرة الحجم، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستعمال، وإمكانية توصيلها بالأجهزة المختلفة، كما أنها تأتي بلون مميز.

إعلان السوق المفتوح

طابعة إكسبريس سامسونج لاسلكية 19PPM C460FW

هي طابعة ليزر، تتوفر بعدة ألوان، وتقوم بطباعة 19 صفحة بالدقيقة، و 4 صفحات ملونة في الدقيقة، وتتوفر بذاكرة بسعة 128 ميجا بايت.

طابعة سامسونج  SCX-3200

هي طابعة ليزر، وماسحة ضوئية، وناسخة، وتتوفر بذاكرة تخزين بسعة 32 ميجا بايت، ودرج الورق يتسع 150 ورقة، وتتميز هذه الطابعة بصغر حجمها، ويمكن تفعيلها عن طريق زر واحد يعمل باللمس في لوحة التحكم، كما يمكن لهذه الطابعة القيام بالطباعة المزدوجة بالأسود والأبيض، إلا أنها تعتبر بطيئة في الطباعة، وتفتقر إلى قدرات الطباعة الملونة. 

اقرأ أيضاً:  استرجاع الصور المحذوفة

طابعة سامسونج m2020

هي طابعة ليزر، تعتبر واحدة من أفضل الطابعات في الأسواق، وتتوفر بسعر مناسب، تقوم هذه الطابعة بطباعة 20 صفحة في الدقيقة، وسعة درج الورق فيها 50 ورقة، أما حجم الذاكرة فهو 8 ميجا بايت، كما يتوفر فيها شاشة LCD  تعمل باللمس، تأتي بلون ممزوج بين الأسود والفضي، وتتميز بحجمها الصغير، وجودة الطباعة.

طابعة سامسونج M2070 Samsung Xpress

تقوم هذه الطابعة بعملية الطباعة، والنسخ، والمسح الضوئي، وهي طابعة ليزر غير ملونة، ولديها القدرة على التعامل مع مختلف أنظمة التشغيل، بالإضافة إلى أحجام الورق المختلفة، ودرج الورق فيها يتسع إلى 150 ورقة.

طابعة إكسبرس سامسونج SL C460W

هي طابعة ليزر ملونة، تقوم بطباعة لغاية 18 صفحة في الدقيقة، و4 صفحات ملونة في الدقيقة، وتتوفر بذاكرة بسعة 128 ميجا بايت، كما تتميز هذه الطابعة بجودة ألوانها، والقدرة على الاتصال اللاسلكي.

طابعة سامسونج إكسبرس C1810W

هي طابعة ليزر ملونة، وتتوفر هذه الطابعة بتصميم بسيط، يتسع درج الورق فيها إلى 250 ورقة، كما يتوفر فيها واي فاي، وNFC؛ وذلك لتسهيل الطباعة على الأجهزة المحمولة، لكن لا تقوم هذه الطابعة بالطباعة على الوجهين تلقائياً، وإنما يمكن القيام بذلك يدوياً.

طابعة سامسونج m2020w

هي طابعة ليزر أحادية اللون، مثالية للمكاتب الصغيرة والمنازل، وهي مزودة بشبكة واي فاي، وتعمل مع جميع أجهزة الحاسب الآلي، بالإضافة إلى إمكانية توصيلها بالهاتف، وتأتي بحجم صغير، كما تقوم بطباعة 20 صفحة في الدقيقة، وسعة درج الورق فيها 100 ورقة.

 سعر طابعة سامسونج للجوال

يتساءل الكثير من العملاء عن سعر طابعة سامسونج للجوال في مصر، وقد جاءت أسعار طابعات سامسونج للجوال كالتالي:

الطابعة      السعر
طابعة سامسونج ليزر اكسبرس اللاسلكية متعددة الوظائف 4 في 1– SL-M2070FW3499 جنيهًا
طابعة طابعة سامسونج رقم SL-M2070W ليزر متعددة الوظائف باللون الأبيض 3200 جنيه
طابعة سامسونج رقم SL-M2020W اللاسلكية مونو ليزر ان اف سي2950 جنيهًا
طابعة سامسونج ليزر وايرليس رقم SL-M2070W2739 جنيهًا
طابعة ليزر سامسونج متعددة الوظائف رقم SL-M2070 Laser2112 جنيه
طابعة ليزر سامسونج وايرليس رقم SL-M2020W 1331 جنيهًا
طابعة سامسونج رقم SCX-3405W ليزر متعددة الوظائف باللون الأبيض1230 جنيهًا
طابعة سامسونج SCX-3405-XSG ليزر الكل في واحد باللون الأبيض875 جنيهًا
طابعة سامسونج ML-2165W ليزر باللون الأبيض710 جنيه
طابعة سامسونج ML-1865W ليزر باللون الأسود515 جنيه
طابعة سامسونج ML-2165-XSG ليزر باللون الأبيض520 جنيهًا

تتميز طابعات سامسونج بالعديد من الميزات؛ حيث إنها تتمكن من طباعة عدد كبير من الأوراق خلال وقت قصير، كما أنها مزوّدة بشاشة LCD تعمل باللمس، ولا تقتصر خاصية الطباعة في طابعات سامسونج على المستندات فقط، حيث يُتاح طباعة ملفات بصيغة PDF فضلًا عن الصور، والملفات من تطبيق مايكروسوفت أوفيس، والملفات الموجودة على جوجل كلاود حيث يسهل طبعها باستخدام الجوال أو التابلت.

اقرأ أيضاً:  ما هي طريقة عمل إيميل جوجل

تمنح طابعات سامسونج للمستخدمين العديد من الخيارات للاتصال، مثل: الاتصال بالواي فاي، واليو إس بي، وواي فاي دايركت، بالإضافة إلى ذلك تأتي طابعات سامسونج بخاصية جديدة؛ وهي خاصية التحكم في الطابعة من خلال تطبيق سامسونج للجوال الذي يتوفر في العديد من الهواتف الذكية مثل أجهزة الآيفون، والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، حيث يُمكن للمستخدم الطباعة لاسلكيًا من خلال تطبيق سامسونج برينت.

معايير اختيار الطابعة المناسبة

  • نوع الطابعة: طابعة الحبر هي الأكثر انتشاراً والأقل ثمناً، وهي الأكثر استخداماً في المنازل؛ حيث إنها تلبي الحاجات الأساسية في الطباعة، أما طابعة الليزر؛ فطريقتها تكون أقرب إلى عمل ماكينة التصوير، وتستخدم هذه الطابعة للشركات بشكل أكبر.
  • دقة الطباعة: وهي عدد النقاط لكل بوصة مربعة على الورقة، وكلما كان عدد النقاط أكبر كانت الدقة أعلى.
  • سرعة الطباعة: وتقاس سرعة الطباعة بعدد الصفحات التي تطبع في الدقيقة، وتعتبر طابعات الليزر أسرع بكثير من طابعات الحبر.

مقالات مشابهة

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7

خطوات إنشاء موقع إلكتروني

خطوات إنشاء موقع إلكتروني

كيف تشتري كمبيوتر محمول

كيف تشتري كمبيوتر محمول

دليل شامل عن حبر طابعة hp

دليل شامل عن حبر طابعة hp

أسرار البيع السريع على السوق المفتوح

أسرار البيع السريع على السوق المفتوح

مواصفات لاب توب توشيبا الجديد 2019

مواصفات لاب توب توشيبا الجديد 2019

عيوب طابعة كانون g3411

عيوب طابعة كانون g3411