أفضل طابعات hp ليزر

أفضل طابعات hp ليزر

طابعة الليزر hp

تعتبر طابعة الليزر hp من الطابعات المميزة في عالم الحاسوب؛ لما لديها من مميزات؛ حيث يتم تكوين الصور فيها عن طريق مسح مباشر على السطح من خلال شعاع الليزر.

موديلات أفضل طابعات hp ليزر

طابعة HP deskJet ink advantage 3700 المتكاملة

تتميز هذه الطابعةالاسلكية بأنها أصغر طابعة متكاملة في العالم؛ إذ توفر المساحة والمال لدى المستخدم بما أن خرطوش الحبر فيها منخفض التكلفة؛ حيث تمكن المستخدم من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ معا.

طابعة HP deskJet ink advantage 5075 المتكاملة

تمكن هذه الطابعة المتكاملة المستخدم من طباعة الصور بجودة عالية، بإلاضافة أنها تمكنه من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ بسهولة.

إعلان السوق المفتوح

طابعة HP deskJet 2600 المتكاملة

تتميز هذه الطابعة المتكاملة اللاسلكية بأنها ذات أقل تكلفة حتى الآن؛ إذ يتمكّن المستخدم من الحصول على أفضل جودة في الطباعة من خلالها؛ إذ تطبع 1500 صفحة باللون الأسود و8000 صفحة ملونة.

طابعة HP sprocket

تسمح هذه الطابعة للمستخدم من إنشاء صورة قابلة للصق مباشرة عن طريق الأجهزة المحمولة.

طابعة HP Tango

تتميز الطابعة بأنها أول طابعة على مستوى العالم للمنزل الذكي، ولها غطاء عصري في تصميمة، حيث لها القدرة على تنفيذ مهام الطباعة الصوتية كونها تدعم تنفيذ الأوامر الصوتية.

طابعة الليزر الدائمة من HP

أول طابعة ليزر بدون خرطوشة على مستوى العالم؛ إذ توفر إلى ما يصل الى %80 من الحبر، كما أنها تمكن المستخدم من إعادة التحميل ذاتياً دون أي فوضى في زمن مقداره 15 ثانية، وبمجرد إخراج الطابعة من عبوتها قبل إعادة التحميل لأول مرة تمكنه أيضاً من الحصول على 5000 صفحة.

طابعة HP LaserJet Pro MFP M28w متعددة الوظائف

تتميز طابعة HP LaserJet Pro MFP M28w متعددة الوظائف الأصغر حجما في العالم بأنها عالية السرعة، وتعطي نتائج بجودة عالية لمهام الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، إذ تحتوي هذه الطابعة على لوحة تحكم استخدامها بسيط وسهل وكما أن هذه الطابعة أيضاً تناسب أي مكان توضع فيه.

اقرأ أيضاً:  أفضل VPN للكمبيوتر

سلسلة طابعات HP OfficeJet Pro 9000

تتميز سلسلة طابعات HP OfficeJet Pro 9000 بأنها قادرة على طباعة 1500 ورقة في الشهر الواحد، وتطبع في الدقيقة الواحدة 18 صفحة؛ فهي طابعة عالية الإنتاجية؛ إذ سعة التلقيم فيها تبلغ 255 ورقة؛ فهي طابعة ذكية وسهلة الاستخدام.

HP Smart Tank 615

يستطيع المستخدم الطباعة بالحبر من خلال هذه الطابعة لمدة تصل إلى 3 سنوات متتالية عند إخراجها من عبوتها؛ حيث إن هذه الطابعة أيضاً تستخدم تقنية wi-fi، وتمكّن المستخدم من الطباعة بالألوان بتكلفة منخفضة للغاية، وتمكّنه أيضاً من طباعة الوثائق المكتبية والمنشورات الدعائية والعديد من المستندات بألوان زاهية وجميلة بنصوص واضحة وداكنة.

طابعة HP InkTank 415

تتميز الطابعة بأنها تقوم بعملية الطباعة بدون خراطيش حبر لمدة 3 سنوات بمجرد إخراجها من عبوتها بأفضل جودة؛ إذ أنها تطبع 15000 صفحة باللون الأسود و8000 صفحة ملونة، وكما أنها تمكّن المستخدم من إعادة مستويات الحبر عن طريق خزانات الحبر الشفافة التي يمكن إعادة غلقها بإحكام ويوجد فيها نظام تعبئة الحبر المانع للانسكاب. 

احدث طابعة hp

تُعد طابعة hp من أشهر أنواع الطابعات في السوق؛ حيث تتميز شركة هوليت-باكارد التي تُختصر عادةً إلى HP بأنها واحدة من كبرى الشركات المنتجة للأجهزة التكنولوجية، وتُقدم الشركة مجموعة من احدث طابعة hp منزلية بميزات فريدة، ومن أبرزها ما يلي: 

طابعة HP DeskJet 2600 المتكاملة

 تُعتبر هذه الطابعة بمثابة نقلة جديدة في عالم الطابعات؛ حيث تعمل على توفير الوقت والمال، ويُمكن استخدام هذه الطابعة بسهولة؛ حيث تحتوي على لوحة تحكم تُتيح للمستخدم أن يُحدد عدد النسخ، ويظهر هذا الرمز عند القيام بنسخ المستندات، وفي حال كان هناك أي خطأ في عملية الطباعة، فإن الحرف E سيظهر بجانب الرمز “Number of copies”، كما يُمكن التعرف على الأخطاء في الورق من خلال الرمز “Paper Error” فضلًا عن حالة الاتصال اللاسلكي الذي بات من أهم معايير شراء الطابعات، إضافةً إلى قوة الإشارة وحالة الواي فاي مع توضيح لمستويات الحبر بالطابعة من خلال الرمز “Ink Level”؛ حيث يُظهِر هذا الرمز مستوى الحبر للخرطوشة ثلاثية الألوان، والخرطوشة ذات اللون الأسود فقط.

اقرأ أيضاً:  كيف أحذف حساب الفيس

طابعة HP DeskJet Ink Advantage 3700 المتكاملة

هناك العديد من المميزات التي تمتاز بها هذه الطابعة الحديثة من HP؛ حيث إنها أصغر الطابعات حجمًا في العالم مقارنةً بغيرها من الطابعات النافثة للحبر وتأتي بأبعاد 403×177×141مم، كما أنها تتمتع بتكلفة منخفضة تقل عن 250 دولار أمريكي فضلًا عن انخفاض تكلفة الخرطوشة، ومن ناحية أخرى عمل المصممون على توافق هذه الطابعة مع الهواتف الذكية واللابتوب؛ لذلك يُمكن ربطها بالأجهزة الأخرى من خلال شبكة الواي فاي أو الاتصال بنفس الشبكة، وتشتمل الطابعة أيضًا على بعض التقنيات مثل تقنية HP Scroll Scan التي تُساعد في إنجاز العديد من مهام المسح الضوئي بكل سهولة وذلك عند التعامل مع جميع الورق العادي أو الصور، ويُنصح بتحميل تطبيق HP Smart App من أجل التعرف على مزيد من المعلومات والتحديثات الخاصة بأنظمة التشغيل للطابعة.

طابعة HP InkTank 415

تتعدد المميزات المتوفرة في هذه الطابعة؛ حيث جاءت مع لوحة تحكم ذات شاشة عرض LCD تتضمن أيقونات وعدادات للنسخ مع ماسحة ضوئية من أجل معالجة الورق بمقاس يصل إلى A4، ويُمكن للمستخدم أن يُدرج أوراقًا بسعة 60 ورقة، مع وجود رؤوس طباعة يُمكن استبدالها بسهولة؛ لأنها ذات تكلفة منخفضة، ويسهل الطباعة عبر الأجهزة المحمولة وذلك عند استخدام تطبيق HP Smart مع إمكانية الاتصال بالواي فاي، وتُقدم الطابعة أفضل جودة للطباعة في فئتها السعرية مع توافر بعض الأنظمة والميزات، مثل: نظام إعادة التعبئة مع آلية منع الانسكاب، وخاصية الطباعة دون إطارات، فضلًا عن ميزات النسخ والمسح الضوئي.

احدث طابعة hp للشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية 

طابعة HP Neverstop Laser

تأتي بخزان مسحوق حبر يسهل إعادة تعبئته دون الحاجة إلى الخرطوشة؛ الأمر الذي يجعل من عملية الطباعة أكثر جودة وأقل تكلفة على المدى البعيد، ويُتاح طباعة الأوراق والصور من الأجهزة المحمولة في مجال العمل عبر لمسة واحدة من خلال شاشة التحكم المتطورة دون الحاجة إلى الكابلات.

اقرأ أيضاً:  كيف أحذف تويتر

طابعة HP LaserJet Pro MFP M28w متعددة الوظائف

يُمكن طباعة 19 صفحة في الدقيقة الواحدة باللون الأسود، مع توافر لوحة تحكم سهلة الاستخدام، وحاوية لاستقبال المطبوعات بسعة تصل إلى 100 ورقة، كما أنها من الطابعات ذات السرعة الفائقة للاتصال اللاسلكي بالشبكة بمعدل 802.11b/g/n، وبعيدًا عن التفاصيل التقنية، فإن الطابعة تندرج ضمن أرقى أنواع الطابعات تصميمًا حيث تأتي بهيكل خارجي غاية في الأناقة مع إمكانية حمل الطابعة بسهولة، فقد جاءت أبعادها كالتالي: 6.3 بوصة ارتفاع، 7.5 بوصة عميق، 13.6 بوصة عرض.

ميزات طابعات الليزر hp

  • توفر الطابعة الكثير من الوقت؛ كونها تقلل فرص التوقف عن العمل مقارنة مع الطابعة العادية التي توقف المستخدم عن العمل مرات عديدة لتجديد الحبر وغيره.
  • تتميز بسرعة استعادة مستويات مسحوق الحبر دون جهد وبدون أي فوضى.
  • تتميز باحتوائها على خرطوشة، ووحدة صهر ساخنة، والتي تساعد على إذابة الحبر ورشه على الورق.
  • تتمتع وبالمقارنة بالطابعات العادية الأخرى التي تستخدم الكثير من الحبر؛ باستخدام القليل من الحبر لكون هذه الطابعة تستخدم الخراطيش.
  • تطبع الطابعة الصفحة بشكل كامل مرة واحدة بالمقارنة مع الطابعات العادية التي تطبع سطر سطر.
  • تعتبر هذه الطابعة وبمجرد إخراجها من عبوتها وقبل الحاجة إلى تعبئتها لأول مرة، قادرة على إنتاج 5000 صفحة.
  • لا يحتاج الأشخاص الكثير من التعب أو التضحي عند تعبئة الحبر الموجود في طابعة الليزر hp.
  • يتميز الحبر الذي تحتويه الطابعة بأنه جاف لذلك استخدام الطابعة لمدة زمنية طويلة لا يؤثر على الحبر الموجود فيها .
  • تعلم هذه الطابعات على الزيادة من كفاءة العمل؛ لإحتوائها على قطعة post script؛ حيث ترسل جميع المستندات المراد طباعتها إلى هذه القطعة من خلال جهاز الكمبيوتر، وبعدها تقوم بطابعتها بالاستغناء عن جهاز الكمبيوتر .
  • تستخدم هذه الطابعات في الشركات الكبيرة والمؤسسات؛ لأنها تتميز في كفائتها في طباعة المستندات الطويلة.

مقالات مشابهة

أوامر نظام التشغيل dos

أوامر نظام التشغيل dos

أفضل برامج ترجمة النصوص

أفضل برامج ترجمة النصوص

دليلك الشامل عن تردد القنوات السورية الإخبارية والرياضية وغيرها

دليلك الشامل عن تردد القنوات السورية الإخبارية والرياضية وغيرها

استرجاع الصور المحذوفة

استرجاع الصور المحذوفة

ما هي الإعلانات المبوبة

ما هي الإعلانات المبوبة

طريقة قياس سرعة الإنترنت في المنزل

طريقة قياس سرعة الإنترنت في المنزل

أفضل مواقع دروبشيبينغ

أفضل مواقع دروبشيبينغ