أفضل مكاتب سياحة وسفر في الأردن

أفضل مكاتب سياحة وسفر في الأردن

مكاتب السياحة والسفر في الأردن

يوجد عددٌ من مكاتب سياحة وسفر في الأردن، حيث يتّجه إليها العديد من الناس لقضاء فترات من الراحة والاستجمام، حيث تقدم مجموعةً من العروض على خدماتها، وتعدّ أكثر الوجهات السياحية المنطلقة من الأردن إلى ماليزيا، أو تركيا، أو مصر.

مكاتب السياحة والسفر في الأردن 

تضم الأردن مجموعةً من مكاتب سياحة وسفرٍ، تعدّ هي الأفضل بين المكاتب الموجودة، ومن أهمّها: 

دالاس للسياحة والسفر 

تعد هذه الشركة واحدةً من أفضل مكاتب سياحةٍ وسفرٍ في الأردن، تقوم بعمل عروضٍ مميزةٍ لتسيير  الرحلات، كما تقوم بحجز التذاكر والفنادق، وإقامة برنامجٍ سياحيٍّ متكاملٍ للأماكن التي يختارها العملاء وحسب طلبهم، وأكثر رحلاتهم إلى تركيا ومصر، ويوجد لها عدة فروعٍ في العاصمة عمان، وذلك في منطقة العبدلي، وفي شارع الملك عبد الله الثاني في المدينة الطبية، ومنطقة الصويفية، وجبل الحسين، ومنطقة الشميساني.

إعلان السوق المفتوح

مواكب للسياحة والسفر والحج والعمرة

هو أحد مكاتب السياحة والسفر في الأردن، يقوم بتنظيم الرحلات الداخلية والخارجية، كالرحلات إلى البحر الميت بحيث يوفر حجوزات المنتجعات والتنقلات، كما يقوم بتنظيم برامج رحلةٍ كاملةٍ إلى عددٍ من الدول كماليزيا، وتركيا ومصر، إضافةً إلى تسيير وتنظيم حملات الحج والعمرة.

لمكتب مواكب للسياحة والسفر عددٌ من الفروع، تنتشر في عدّة مناطق بعمان وهي: الصويفية، وخلدا، ومرج الحمام، وجبل الحسين، والجاردنز، إضافةً لفرعٍ في مدينة إربد.

هوليدي للسياحة والسفر

يوجد فرعان لهذا المكتب، الأول في شارع المدينة المنورة، والثاني في منطقة الشميساني بالعاصمة عمان، وهي الوكيل الحصري لشركة أطلس غلوبال للطيران، وتقوم الشركة بتسيير مجموعةٍ من الرحلات إلى عدّة مناطق تركيةٍ منفصلةٍ أي أن كل رحلةٍ على حدة، كإسطنبول، وأنطاليا، ومرمريس، وطرابزون، إضافةً إلى شرم الشيخ، ولا يكون على عميلهم إلا التواصل معهم وتحديد موعد السفر، ثمّ تتكفل الشركة بحجز تذاكر الطيران حسب الموعد المحدد، وحجز الإقامة في الفندق الذي يختاره العميل من بين قائمة خدماتهم.

اقرأ أيضاً:  مدينة سيواس التركية

الجزيرة للسياحة والسفر

يقوم هذا المكتب بالعمل على مجموعةٍ من العروض على الرحلات السياحة، كما تسيّير مجموعةٍ من الرحلات السياحية نحو إسطنبول، وشرم الشيخ، وأنطاليا، ويعد هذا المكتب واحداً من أفضل مكاتب السياحة والسفر في الأردن، ويمتاز بتقديم الرحلات السياحية بنظام الأقساط ودون دفعةٍ أولى، مما يسهّل على العملاء التعامل مع هذا المكتب لعمل رحلاتٍ سياحيةٍ، ويوجد مقرّ الشركة في منطقة جبل الحسين بالعاصمة الأردنية عمان.

إكسبريس للسياحة والسفر

يوجد مكتب إكسبريس للسياحة والسفر في منطقة الجاردنز، وهو يقوم بتسيير الرحلات السياحية إلى عدة مناطق من أهمّها شرم الشيخ،و إسطنبول، وأنطاليا، ومرمريس، وبودروم، طرابزوم، وجورجيا باتومي، ويوجد عدّة فروع لهذا المكتب، تقع في كلٍّ من منطقة الجاردنز، وشارع مكة في مدينة عمان، إضافةً لفرعٍ في مدينة الكرك وآخر في مدينة إربد.

تلبية للحج والعمرة والسياحة والسفر

هو واحدٌ من مكاتب السياحة التي توفر السياحة الداخلية والخارجية بالإضافة للسياحة الدينية، حيث يقوم مكتب تلبية للسياحة والسفر بتسيير قوافل الحج والعمرة، وتشمل الرحلات الداخلية السفر للسياحة في العقبة، والرحلات السياحية المتجهة إلى تركيا وتحديداً إسطنبول، وقطر، وسلطنة عمان، ودبي، والكويت، والبحرين، وروسيا، وبيروت، واليونان، بالإضافة إلى فلسطين ومصر.

هوازن للسياحة والسفر 

يقوم هذا المكتب بتنظيم وترتيب وتسيير مجموعةٍ من الرحلات السياحية، ويأتي على رأسها تنظيم وإطلاق حملات الحج والعمرة، كما تنظم الرحلات المتجهة إلى تركيا ومصر حيث إنهما الوجهتان الأكثر طلباً لدى الأردنيين، إضافةً إلى رحلاتٍ متجهةٍ  إلى روسيا.

مقالات مشابهة

محافظة حلبان في السعودية

محافظة حلبان في السعودية

أهم المعلومات عن وزارات القضاء والعمل في العراق

أهم المعلومات عن وزارات القضاء والعمل في العراق

محافظات القصيم

محافظات القصيم

قضاء التاجي في بغداد

قضاء التاجي في بغداد

منطقة بنيد القار في الكويت

منطقة بنيد القار في الكويت

محافظة القليوبية في مصر

محافظة القليوبية في مصر

عدد ولايات السودان وعواصمها

عدد ولايات السودان وعواصمها