أفضل مكاتب سياحة وسفر في مصر

أفضل مكاتب سياحة وسفر في مصر

مكاتب السياحة في مصر

يعتبر القطاع السياحي هو أحد أهم قطاعات الوظائف والاستثمار في كافة دول العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط التي تحتوي على معالم الحضارات القديمة، ويعدّ هذا المجال من أكثر المجالات إمتاعًا، حيث يتيح للعاملين به الاطلاع على ثقافات ومجتمعات مختلفة.

طبيعة السياحة والسفر في مصر

زادت معدلات السفر من مصر إلى الخارج في الفترة الأخيرة خصوصًا بين الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل، وترتفع نسبة الذكور عن الإناث وتعدّ الولايات المتحدة الأمريكية هي الوجهة الأولى التي يتسابق المصريون للسفر إليها سواء بهدف العمل أو الدراسة، وتزيد نسبة المسافرين إلى دول الخليج بغرض العمل؛ وبسبب سعي الكثيرين للسفر؛ بدأت شركات السياحة والسفر تزدهر، وتوجد في معظم محافظات مصر، حيث توجد شركات لتنظيم رحلات سياحية داخل مصر، كون مدنها ومحافظاتها تضمّ العديد من المناطق السياحية المدهشة؛ كالمعابد، والآثار التاريخية التي تعكس إرث حضارات شتى مثل: الأقصر، وأسوان، والإسكندرية، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، والواحات، وتوجد شركات متخصصة في رحلات الحج والعمرة لأداء المناسك، وشركات تنظم رحلات السفر للخارج لأغراض السياحة والدراسة والعمل إلى دول الخليج، وأمريكا، والدول الأوروبية.

أفضل شركات السياحة 

شركة ترافكو هوليدي

هي إحدى أبرز الشركات السياحية في مصر ويوجد بها طاقم مميز من العاملين، ويقع مقر الشركة في القاهرة الجديدة، وعلى الرغم من تعدد الخدمات التي تقدمها للأفراد إلا أنّ مشكلتها  تنحصرفي كونها لا تساهم في استخراج التأشيرات إلى العملاء، وإنما يشترط لذلك أن تشتري التذاكر، وتدفع لهم كل المصاريف المتعلقة بالرحلة.

إعلان السوق المفتوح

تري جولي للسياحة

تقدم الشركة رحلات الحج والعمرة بمستويات خدمة مرتفعة تصل إلى خمس نجوم، كما توفر الشركة رحلات السفر للعمل والسياحة إلى الدول الأوروبية، وتتيح للعملاء تأجير سيارات ليموزين، واستقبال بالمطار، وإتمام إجراءات السفر المتعلقة بالوثائق، وتنظم تري جولي عددًا من الرحلات إلى المناطق السياحية في مصر، وخاصة الرحلات النهرية، وتتميّز بالخصومات على أسعار رحلاتها.

اقرأ أيضاً:  قضاء البقاع الغربي في لبنان

شركة الربيع

باتت شركة الربيع من الشركات التي لها اسم بارز في مجال السياحة، وتعمل بصورة مستمرّة على مد العملاء بالخدمات دون المغالاة في أسعار الرحلات؛ وتتعامل الشركة مع المسافرين بترحيب بالغ باعتبارهم سيكونون سفراء لمصر في الخارج، ويقع مقرّها في المهندسين.

شركة ترافل تشويس

تقدم الشركة أعلى درجات الجودة والإيفاء بالخدمات دون تقصير، وتتعدّد أنواع الرحلات التي تنظمها شركة ترافيل تشويس، ولا تقتصر على رحلات السفر إلى الخارج، وتشمل رحلات الإجازات الرسمية وغيرها من الأسفار كالاجتماعات والحوافز، والمعارض، وتوفر للأفراد تذاكر الطيران وحجز الفنادق، وبرامج الرحلات السياحية، وتقدّم المساعدة بصورة دائمة للمسافرين، وتعتبر الشركة مسؤولة عن تأمين السفر.

شركة الجاد للسياحة

تتخصص الشركة في تنظيم رحلات السفر إلى الدول الأوروبية سواء الفردية أو الجماعية، وبتكوين سمعة طيبة لدى العملاء، بدأت الشركة في توفير الرحلات التي تقلع إلى السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة.

شركة ماكسيم تور

بدأت الشركة نشاطها منذ أكثر من 14 عامًا، وتتميز الشركة بريادتها في مجال السياحة، وتتيح للعملاء حجز الفنادق بجميع المستويات، وتوفّر تذاكر الطيران والقطار، وتستقبل العملاء حال الوصول، وتصدر التأشيرات للمسافرين للخارج سواء إلى دول شمال أفريقيا، أو الدول الأوروبية، والأمريكتين.

مقالات مشابهة

مطاعم رخيصة في دبي

مطاعم رخيصة في دبي

ناحية الدغارة في الديوانية

ناحية الدغارة في الديوانية

أكبر ولاية في سلطنة عمان من حيث المساحة

أكبر ولاية في سلطنة عمان من حيث المساحة

أفضل مواقع سياحة وسفر

أفضل مواقع سياحة وسفر

تقسيم ولاية القابل في سلطنة عمان

تقسيم ولاية القابل في سلطنة عمان

أهم المدن السياحية في العالم

أهم المدن السياحية في العالم

مدينة الرميثة في محافظة المثنى

مدينة الرميثة في محافظة المثنى