جريدة الوسيط في مصر

جريدة الوسيط في مصر

جريدة الوسيط

جريدة الوسيط في مصر هي صحيفة إعلانية مجانية أسبوعية تصدر في مصر وعدة دول ومدن عربية أخرى، منها ما هو الكتروني فقط ومنها ما هو ورقي يوزع بشكل يومي، تصدر يوميا وبأعداد جديدة تحمل بداخلها عروض واعلانات كثيرة تخص القارئ الشخصي أو إعلانات تخص الشركات ولكن بشكل كبير تخدم أصحاب العمل أكثر، بشكل عام جريدة الوسيط من الصحف التي تساعد القارئ بشكل كبير في شتى الأمور.

إصدار جريدة الوسيط في مصر

في 26 أكتوبر عام 2002 بدأ إصدار جريدة الوسيط في مصر؛ حيث كان لها الإنتشار الكبير داخل مصر، وتعد من أوائل مواقع الإعلانات المبوبة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي في عالمنا العربي، وكما هو الحال في ما تحتويه جريدة الوسيط نجد أن الوسيط في مصر تحمل بداخلها إعلانات تخص أمور كثيرة تلزم المستخدم وتفيد أصحاب العمل. تصدر جريدة الوسيط المصرية في 25 مدينة مصرية وهي: القاهرة، والإسكندرية، وأسيوط، والأقصر، وبور سعيد، ودمياط، والإسماعيلية، والبحر الأحمر، وبورسعيد، وجنوب وشمال سيناء، وسوهاج الشرقية الغربية، والفيوم، والبحيرة، وكفر الشيخ، والمنوفية، والجيزة، وأسوان، والدهقلية، والمنوفية، وقنا بني سويف، ومطروح الوادي الجديد، والمنيا، والسويس.

الموقع الإلكتروني لـ جريدة الوسيط في مصر

يشمل موقعها الالكتروني الكثير من الأمور التي تساعد القارئ، في الصفحة الرئيسية للموقع يظهر لنا أحدث إعلانات العدد الذي صدر في تاريخ اليوم. قد يكون تصفح الجريدة عبر موقعها الإلكتروني سهلاً وميسّراً نوعاً ما، حيث أن الخيارات في هذا الموقع تساعد المستخدم إذا كان يبحث عن شيء معين أن يصل إليه عن طريق خيار [البحث عن إعلان معين]. كما أنه يجزّئ كل إصدار مدينة على حدى، ويجزئ أيضاً كل إعلانات الوظائف في مكان خاص بها. ما يجعل تصفح موقع جريدة الوسيط سهلاً أيضاً؛ أنه عند إختيارك لعدد اليوم سوف يظهر أمامك كل الإعلانات التي تخص موضوع معين بشكل منفرد. يمكنك التأكد من ذلك من خلال تصفح موقعهم الإلكتروني: https://elwaseet.org/ 

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  منطقة اليرموك في الكويت

شروط وأحكام الإعلان في جريدة الدستور

بعض الشروط والأحكام المفروضة للإعلان في الجريدة تشمل: عدم تكرار الإعلان، والإلتزام بالآداب العامة حيث لا يكون الإعلان يضر بالآخرين أو دولة معينة، وألا يكون مخل بالآداب العامة: [كإعلانات الأغاني، والسحر، والشعوذة، وأي إعلان لن يكون له فائدة عامة]. الإعلان عن طريق الموقع الإلكتروني يكون بالدخول إلى الصفحة الخاصة في الإعلان داخل الموقع حيث يقوم بتعبئة المعلومات المطلوبة داخل ما يسمى “بالاستمارة” ولكن قبل أن يقوم بتثبيت المعلومات وتقديم الطلب يجب أن يطّلع على الشروط والأحكام. 

عيوب ومميزات جريدة الوسيط في مصر

بشكل عام لدى هذه الجريدة عيب عام وهو أنها تفيد أصحاب العمل أكثر من باقي الناس، وأيضا موقعها الإلكتروني يفتقر لوجود خاصية البحث عن أعداد سابقة يمكن أن تفيد شريحة معينة من الناس، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع الوصول إلى الأعداد السابقة ولكن من خلال البحث الخاص خارج الموقع عن العدد الذي نريده.

اختلاف جريدة الدستور في مصر عن بعض الدول 

يمكن أن نجد إختلاف بين الوسيط في مصر والوسيط في الأردن؛ من حيث الشكل العام للموقع الإلكتروني، فمثلا الموقع الخاص بالأردن يحتوي على أيقونات تخص كل إعلان على حدة، حيث أنها تكون مرئية بشكل واضح للمستخدم، كما أنه يحتوي على جزء يضم الأعداد السابقة بشكل واضح جداً، ولكن الموقعين متشابهين نوعاً ما في مواضيع الإعلانات المعروضة. أيضاً الوسيط في السعودية قد تختلف قليلاً عن الوسيط في مصر من حيث تقسيم الموقع لكن بالشكل العام نجدهم نوعاً ما متشابهين. نستنتج من ذلك أن الوسيط في مصر لا تختلف الإختلاف التام عن باقي الدول حيث أن أغلبهم متشابهين في المواضيع المطروحة.

اقرأ أيضاً:  أسماء مناطق السعودية

مقالات مشابهة

تقسيم مدينة حولي في الكويت

تقسيم مدينة حولي في الكويت

مدينة أم جر في السودان

مدينة أم جر في السودان

الرمز البريدي للمنصورة

الرمز البريدي للمنصورة

محافظة سكاكا في السعودية

محافظة سكاكا في السعودية

مدينة شنغهاي في الصين

مدينة شنغهاي في الصين

محافظة سكاريا التركية

محافظة سكاريا التركية

جامعة العلوم التطبيقية البحرين

جامعة العلوم التطبيقية البحرين