جهاز القمل الكهربائي ما بين الأنواع والميزات

جهاز القمل الكهربائي ما بين الأنواع والميزات

يعد قمل الرأس من أكثر مشاكل الشعر المزعجة، والتي تظهر نتيجة انتقال العدوى من خلال ملامسة شخص مصاب أو استخدام مشط وفرشاة مشتركة، ويلجأ البعض إلى استخدام الشامبو والمستحضرات المصممة لهذا الغرض، لكن جهاز الشفط الكهربائي للقمل يمكن أن ينهي هذه المعاناة بسهولة.

أنواع جهاز القمل الكهربائي

جهاز شفط القمل الكهربائي v combo

  • يقدم طريقة مبتكرة وطبيعية للتخلص من القمل أو بيضه، فهو خال من المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية، ويمكن استخدامه للأطفال والكبار على حد سواء.
  •  يقتل هذا الجهاز الكهربائي القمل وبيضه بسهولة.
  • يعمل المشط ذو الأسنان المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسلاسة عبر فروة الرأس لرفع القمل برفق، ثم إرساله إلى مرشح الالتقاط والقضاء عليه.
  • يعمل المشط بشكل أفضل على الشعر الجاف ولا يتطلب أي مواد كيميائية ضارة، ما عليك سوى إرفاق مرشح الالتقاط الجديد برأس التمشيط V Comb، وإعادة توصيل الرأس بالجسم الرئيسي، بمجرد القيام بذلك، يمكنك البدء في التقاط القمل على الفور.

ميزات جهاز القمل v combo

سهل الاستخدام 

مشط القمل الكهربائي؛ هو أسرع وأسهل طريقة للتخلص من القمل، حيث يستخدم المشط قوة الشفط لسحب القمل، بينما تعمل الأسنان بسلاسة عبر الرأس، ورأس المشط مصمم بطريقة تمنحك أقصى حد، وهو مريح بغض النظر عن طول شعرك، وهذا المشط سهل التنظيف بفضل مرشحات الالتقاط.

آمن للاستخدام المنزلي

يعتبر V-Comb لطيفًا وفعالاً وآمنًا للاستخدام المنزلي؛ حيث يقتل كل من قمل الرأس وبيضه (الصئبان) دون الحاجة إلى مواد كيميائية ضارة أو شامبو خاص، حيث إن العلاجات الأخرى لقمل الرأس، مثل الشامبو الكيميائي، تكون أكثر خطورة على الأطفال الصغار وقاسية على الجلد وفروة الرأس.

إعلان السوق المفتوح
سهل التنظيف

 بعد كل معالجة، قم ببساطة بإزالة مرشح الالتقاط، وأغلق الغطاء وتخلص من الفلتر المستخدم بطريقة صحية، كما يتم تزويد وحدة الفولاذ المقاوم للصدأ فرشاة لتنظيف المشط.

اقرأ أيضاً:  مميزات وعيوب وأنواع قلاية ديلونجي
الكشف المبكر عن القمل

 يعد الكشف المبكر عن القمل أفضل طريقة لمنع انتشار العدوى، واستخدم v-comb كطريقة آمنة ولطيفة لفحص شعر عائلتك بانتظام بحثًا عن القمل وبيضه، وإذا وجدت قملًا يمكنك البدء في العلاج على الفور، ولا توجد علاجات استباقية أخرى لقمل الرأس وفعالة مثل v-comb، فهو جهاز لا غنى عنه في منزل كل أسرة.

لا يسبب أي ضرر

هذا المشط خالي من المواد الكيميائية وقابل لإعادة الاستخدام، وخال من الحساسية ولا يضر شعرك أو فروة رأسك، فهو علاج طبيعي لامتصاص القمل من جذور الشعر.

ناعم ولطيف على فروة الرأس

يستخدم المشط على شكل V قوة الشفط لرفع القمل والبيض بلطف، وأسنان مستديرة لتجري بسلاسة عبر الرأس مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة اعتمادًا على طول الشعر أو المكونات.

يلتقط الفلتر القمل والبيض

أثناء تنظيف شعرك بالفرشاة بلطف، يقوم الفلتر القابل للتصرف على شكل حرف V بحبس قمل الرأس وبيضه بأمان، مما يجعل إعادة فحص الشعر أمرًا سهلاً ويقلل من فرص الإصابة.

طريقة عمل جهاز القمل v combo

  • قم بتوصيل مرشح الالتقاط بإحكام برأس المشط على شكل حرف V، وتأكد من أنه في مكانه (حتى تسمع صوت نقرة)، وأعد توصيل رأس المشط بالجسم الرئيسي عن طريق محاذاة الدليل وسهام الالتواء للقفل.
  • اضغط مع الاستمرار على المقابض الموجودة على كلا الجانبين، لضبط زاوية المشط يدويًا، ويتوفر وضعان للتحديد، هما الوضع المستقيم أو الوضع المشط.
  • قم بتمشيط الشعر لإزالة العقد وفصله إلى أقسام باستخدام مشابك الشعر، وتأكد من أن المشط على شكل حرف V في الاتجاه الصحيح، وابدأ من مؤخرة العنق واعمل في طريقك لأعلى، قسمًا واحدًا في كل مرة.
  • قسم الشعر ليس أوسع من الأسنان ومشط قريب من فروة الرأس، ومشطي كل قسم عدة مرات وفي كل الاتجاهات لأعلى ولأسفل أو لليسار واليمين.
  • باستخدام الفرشاة المرفقة، نظف أي قمل أو بيض قد يكون عالقًا بين أسنان المشط، واملأ وعاءً أو حوضًا بعمق حوالي 10سم بالماء الساخن (وليس المغلي) من الصنبور واغمر رأس المشط، ولا تغمر الجزء الرئيسي من المشط في الماء، حيث يتسبب ذلك في تلف الجهاز، ثم أخرجه من الماء وجففه جيدًا، ولا تهز رأس التمشيط لأن هذا قد يؤدي إلى تلف الصمام.
اقرأ أيضاً:  أنواع أقمشة الستائر

جهاز شفط القمل للصبيان الكهربائي

  • القمل هي حشرات صغيرة تتغذى على دم الإنسان وتعيش على فروة الرأس، وغالبًا ما تصيب الأطفال والبالغين أحيانًا.
  • يقوم جهاز شفط القمل والصئبان الكهربائي من “DLC” بالكشف عن القمل بالضوء من خلال تزويده بوحدة ترشيح مضاءة بمصباح LED، بالإضافة إلى قدرته على استخراجه بقوة الشفط والقضاء عليه بشكل مباشر.
  • يحتوي الجهاز على 4 فلاتر، ويعمل بالكهرباء بقوة 220 فولت، ويأتي مع رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ ومشط زاوية قابل للتعديل.

ميزات جهاز شفط القمل للصبيان الكهربائي

يتميز المشط بأنه يقضي على الحاجة للمواد الكيميائية لعلاج قمل الرأس، والتخلص من هذه الحشرات الصغيرة، كما يأتي بتصميم مضغوط ومريح وسهل الاستخدام، وهو مجهز أيضًا بفلتر لقمل الرأس قابل للاستبدال.

أسئلة شائعة

هل جهاز القمل فعال؟

من الطرق الفعالة استخدام مشط القمل الكهربائي للتخلص من القمل عن طريق تمريره على الشعر الجاف المصاب عدة مرات، وامتصاص القمل والصئبان للحشرات وتمريرها داخل الجهاز من خلال مرشح لاحتجاز الحشرات بداخله بسهولة شديدة، مما يوفر الوقت والجهد.

هل مشط القمل يزيل الصئبان؟

نعم، يمكنك التخلص من الصئبان أو بيض القمل باستخدام مشط القمل مبلل، فقط تأكد من اختيار مشط القمل الناعم المصمم لإزالة القمل وبيضه.

مقالات مشابهة

أفكار لترتيب المطبخ الصغير

أفكار لترتيب المطبخ الصغير

دليل شامل عن النباتات الداخلية

دليل شامل عن النباتات الداخلية

أفضل مكيفات الطاقة الشمسية

أفضل مكيفات الطاقة الشمسية

أيهما أفضل المراتب السوست أم الإسفنج المضغوط

أيهما أفضل المراتب السوست أم الإسفنج المضغوط

كيف أشتري ماكينة خياطة

كيف أشتري ماكينة خياطة

مقارنة بين أفضل 10 مولدات كهربائية

مقارنة بين أفضل 10 مولدات كهربائية

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أو هيتاشي

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أو هيتاشي