دليل شامل عن دفايات هيلر

دليل شامل عن دفايات هيلر

دفايات الزيت هيلر هي من أكثر أنواع الدفايات استخداماً على نطاق واسع على مستوى العالم، وذلك لأن دفاية الزيت تعتبر من الدفايات الاقتصادية، بالإضافة إلى أنها تجمع بين عدة مميزات أهمها أن الدفايات الزيت غير قابلة للانفجار وأبخرتها غير قاتلة وتعمل في هدوء ولا تسبب أي ضجة، وأضرارها قليلة بالمقارنة مع مميزاتها، حيث تنتج غاز أول أكسيد الكربون ويمكن التغلب على الأمر بوضعها في مكان جيد التهوية.

يتحدث هذا المقال عن دليل شامل عن دفايات هيلر، ويشمل:

  • نبذة عن دفايات هيلر، وبلد المنشأ لدفايات هيلر.
  • مواصفات وميزات دفايات هيلر، وجودة دفايات هيلر.
  • عيوب وأعطال دفايات هيلر.

نبذة عن دفايات هيلر

تعتبر هذه الدفاية من أكثر أنواع دفايات الزيت استخداماً، وتجمع بين عدة مميزات أهمها أنها تحتوي على 13 ريشة مع ترموستات قادر على تعديل درجة الحرارة، فهي آمنة تماماً للاستخدام، وهذه الدفاية تعمل أيضاً على مكافحة الصقيع وبها مكان مخصص لتخزين سلك الكهرباء وعجلات لسهل تنقلها ومقابض لسهولة حملها .

بلد المنشأ لدفايات هيلر

تعتبر دفاية هيلر واحدة من أفضل الدفايات المتواجدة في الأسواق لما تمتلكه من جودة وإمكانيات كبيرة بالإضافة إلى أن صناعتها ألمانيه ولا يخفى على الجميع مدى تميز الماكينات الألمانية.

إعلان السوق المفتوح

مواصفات دفايات هيلر

 تحتوي دفاية زيت هيلر على أنظمة تدفئة متعددة حسب رغباتك من خلال شاشة ديجيتال رقمية أو من خلال الريموت كنترول الذي يأتي معها لضمان الراحة واليسر، أو من خلال لوحة التحكم الداخلية بها، كما يمكن نقل الدفاية من مكان إلى آخر داخل الشقة من خلال عجلات قوية من المعدن، وتأتي دفاية زيت هيلر بألوان مختلفة أبرزها الأبيض والأسود والبيج وبتصميم يضاهي جميع الاذواق والديكورات لتعطي شكل جميل للمكان الذي يتم وضعها به، كما تحتوي على نظام أمان عالي للغاية يمكنها من الفصل الأوتوماتيكي في حالة اختلال توازنها أو ارتفاع درجة حرارتها.

اقرأ أيضاً:  أفضل مكنسة غسيل سجاد

ميزات دفايات هيلر

  • واحدة من أبرز مميزات دفاية هيلر هي جودة خاماتها التي تمتاز بالقوة والصلابة ولا تتأثر بدرجة الحرارة أو الصدمات.
  • كفاءة التدفئة الخاصة بها ذات جودة عالية وسريعة كما إنها لا تصدر صوت عالي مثل بعض أنواع الدفايات الأخرى.
  • تحتوى دفايات هيلر على أكثر من نظام للتدفئة حسب الموديل، فبعضها يتكون من مستويات والبعض الآخر تستطيع عن طريقه اختيار درجة الحرارة التي تريدها بكل سهولة ويسر، سواء عن طريق الشاشة الديجيتال أو عن طريق الريموت أو حتى عن طريق لوحة تحكم داخلية بالدفاية.
  • قد يعتقد البعض أنّ وجود عجل في الدفاية رفاهية لا فائدة منها، لكن مع الاستخدام ستكتشف أهميتها خصوصاً إذا كانت الدفاية كبيرة الحجم، لأنها ستساعدك بشكل كبير جداً على نقلها من غرفة لأخرى أو تغيير موضعها متى تريد بكل سهولة.
  • تمتلك دفايات هيلر تصميمات رائعة وألوان متنوعة لتضاهي جميع الأذواق والديكورات لتعطي شكلاً جميلاً للمكان الذي يتم وضعها به.
  • نظام الأمان بها عالي وذكي للغاية، فهي تفصل بشكل أوتوماتيكي في حالة اختلال توازنها أو في حالة ارتفاع درجة حرارتها لتصل إلى حماية من الارتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي في بعض موديلاتها الحديثة.

جودة دفايات هيلر

تعتبر دفاية هيلر واحدة من أجود الدفايات التي صنعت في السنوات الأخيرة، وذلك يرجع لقوة خامتها وعدم تأثرها بعوامل الحرارة أو الصدمات، كما أنها تمتاز بكفاءة تدفئة عالية ولا تصدر أي صوت عالي على عكس بعض الدفايات الأخرى بالأسواق.

عيوب دفايات هيلر

  • من أبرز عيوب دفاية هيلر أنّ كثير من أنواعها تستهلك الكهرباء بكثرة، لذلك عليك معرفة الجهد الكهربائي لها قبل الشراء حتى تتعرف على استهلاكها اليومي من الكهرباء.
  • من عيوب دفاية هيلر والتي اشتكى منها كثير من المستخدمين السابقين هو قصر طول السلك الخاص بها، مما يقيدك في مكان وضعها لأنه لا بد أن يتم توصيلها بمصدر كهربائي مباشر دون استخدام أي وصلات.
  • واحدة من أبرز عيوب دفاية هيلر هو ارتفاع ثمنها مقارنة بمعظم الدفايات الأخرى، ولكن في الحقيقة هذا الارتفاع ليس بالمبالغ به نظراً لأدائها وجودتها.
  • واحدة من أبرز عيوب دفاية هيلر هو عدم توافر الكثير من مراكز الصيانة، مما قد يسبب الاستياء لبعض المستخدمين في حالة حدوث أي عطل بالدفاية.
  • واحدة من عيوب دفاية هيلر أنه لا يتوفر منها في السعودية إلا المدفأه الزيتية فقط.
اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن المدفأة الكهربائية

أعطال دفايات هيلر

المشكلة السببالحل 
الدفاية لا تعمل نهائيـًا عطل بمصدر التيار بالحائط التأكد من وصول التيار للمصدر 
انقطاع بالكابل تغيير الكابل الكهربائي 
عطل بمفتاح التشغيل تغيير مفتاح التشغيل 
عدم تحديد وقت للتايمر ضبط وقت التايمر 
عطل بالتايمرتغيير التايمر
تلف بالثرموستاتتغيير الثرموستات 
الدفاية لا تفصل عطل بالثرموستاتتغيير الثرموستات
الدفاية تفصل بسرعة عطل بالثرموستاتتغيير الثرموستات
الدفاية غير متزنة كسر بإحدى العجلات أو أكثرتغيير طقم العجلات
التدفئة ضعيفةنقص زيت تزويد الزيت
عطل بإحدى السخانينتغيير السخان

مقالات مشابهة

ميزات وعيوب مطابخ الأكريليك

ميزات وعيوب مطابخ الأكريليك

مقارنة بين أفضل 10 مولدات كهربائية

مقارنة بين أفضل 10 مولدات كهربائية

غسالة ال جي 24 كيلو

غسالة ال جي 24 كيلو

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

نصائح هامة عند تفصيل باب سحاب

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

ما سبب عدم تبريد كولر الماء؟

ثلاجات جيبسون الأمريكية

ثلاجات جيبسون الأمريكية

أفضل غسالة اتوماتيك

أفضل غسالة اتوماتيك