مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بويك ريجال

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بويك ريجال

بويك ريجال

بدأت شركة بويك بتقديم سيّارات ريجال إلى عملائها عام 1973م، وتنتمي سيّارات بويك ريجال الحاليّة إلى الفئة ذات الحجم المتوسّط، ويتمّ تسويقها باسم اوبل إنسيجنيا في مختلف أنحاء أوروبا باستثناء بريطانيا؛ حيث يتمّ بيعها في بريطانيا باسم فوكسهول إنسيجنيا، كما يتمّ بيع هذه السيّارة باسم هولدن كومودور زد بي في أستراليا ونيوزلاندا، واستطاعت ريجال الحصول على العديد من الجوائز المختلفة، وأبرزها: جائزة الأمان التي حصلت عليها عام 2014م من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

مواصفات سيارة بويك ريجال 2017

خضعت سيارة بويك ريجال 2017 لإعادة تصميم كاملة؛ حيث تم إضافة بعض المميزات التكنولوجية سهلة الاستخدام والمرغوب بها إلى مقصورتها الجميلة. تعد ريجال رشيقة بشكل مدهش، ولكن محركها الأساسي يعاني من ضعف القوة، بينما يعاني محركها المتاح (الاختياري) من تأخر تجاوب التيربو فيه، علاوة على ذلك فإنها واحدة من أغلى السيارات متوسطة الحجم كما أعطيت بويك ريجال 2017 درجة موثوقية متوقعة قدرها 3 درجات من أصل 5 من قبل شركة J.D.power.

مواصفات سيارة بويك ريجال 2017

الأداء

يتم تشغيل النوع الأساسي من ريجال بواسطة محرك أربعة سلندر تبلغ قوته 182 حصان وسعته 2.4 لتر يقدم تسارعا غير نشط نسبياً، ويوجد محرك متاح لبقية طرازات ريجال، وهو محرك تيربو تشارجر أربعة سلندر تبلغ قوته 259 وسعته 2.0 لتر، هذا المحرك أقوى ويعطي لريجال تسارعا أفضل، ولكنه يعاني من تأخر التيربو الخاص به، ويقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وبالنسبة للدفع الأمامي فهو قياسي، أما الدفع الرباعي فهو متاح.

إعلان السوق المفتوح

يعتبر اقتصاد ريجال في استهلاك الوقود أقل من المتوسط؛ بحيث تقطع  ريجال مع محركها الأساسي مسافة 12.38 لتر/100كم في المدينة و7.84 لتر/100كم على الطريق السريع، أما مع محرك التيربو تشارجر فيستهلك 11.20 لتر/100كم في المدينة و8.11 لتر/100كم على الطريق السريع.

من الداخل

  • السعة: إنها سيارة سيدان بأربعة أبواب تتسع لخمسة أشخاص، وتحتوي على مقاعد مريحة وداعمة، المقاعد  الأمامية في طراز جي اس فخمة بشكل استثنائي وداعمة بشكل جيد، ولكن الركاب سيشعرون بالضيق في المقاعد الخلفية.
  • المقاعد: يتوفر مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH، جنباً إلى جنب مع مرساة المقعد الأوسط.

الأبعاد

  • مساحة الحمولة: يبلغ حجم صندوق ريجال 14.2 قدماً مكعباً، ويعد حجمها متوسطاً بالنسبة للفئة.
  • الطول والوزن: يبلغ طولها 15.9 قدم، ووزنها 3.605 رطل.

الترفيه

يتوفر في هذه السيارة ميزات قياسية تتضمن التحكم المزدوج في المناخ، نقطة اتصال واي فاي، نظام المعلومات والترفيه IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، بلوتوث، راديو يعمل بواسطة الأقمار الصناعية، نظام صوت ب7 سماعات، خاصية التعرف على الصوت، منفذ USB، أندرويد أوتو وأبل كاربلاي.

أما الميزات المتاحة فتتضمن زر تشغيل السيارة وإيقافها كهربائياً، فتحة سقف، ستيريو بوس بـ 9 سماعات وملاحة.

الأمان

حصلت سيارة ريجال 2017 على أعلى تصنيف (جيد) في اختبارات التصادم الأربعة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، أما الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة قامت بإعطاء ريجال تصنيف ممتاز 5 نجوم لاختبار السلامة العامة واختبار التصادم الجانبي، وحصلت على 4 نجوم في التقييم الأمامي والخلفي.

تتضمن ميزات الأمان في ريجال كاميرا قياسية للرؤية الخلفية، أما بالنسبة لميزات الأمان المتاحة؛فهي تشمل تحذير الاصطدام الأمامي، المكابح الأمامية التي تعمل تلقائياً في حالة الطوارئ، نظام تثبيت السرعة التكيفي، استشعارات وقوف السيارات الأمامي والخلفي، تنبيه حركة المرور في الخلف، رصد البقعة العمياء، تنبيه تغيير المسرب وتحذير مغادرة المسرب.

الطرز والإصدارات

تأتي سيارة بويك ريجال 2017 بـ 5 طرز: Regal ،Sport Touring، 1SV (طراز الدفع الرباعي) Premium ll، وGS.

يأتي الطراز الأساسي لسيارة ريجال بميزات قياسية مليئة بالتكنولوجيا، وتتضمن هذه الميزات شاشة لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس، نقطة اتصال واي فاي، راديو يعمل بواسطة الأقمار الصناعية، أندرويد أوتو، ونظام اقتران الهاتف الذكي أبل كار بلاي. 

بالنسبة لطراز سبورت تورينج؛ فهو يتمتع بتصميم رائع وقوة أفضل؛ لأنه يأتي مع محرك تيربو تشارجر جنباً إلى جنب مع عادم مزدوج وعجلات مطورة، أما بالنسبة لشكل جي اس فقد رفع من أداء سيارة السيدان قليلاً؛ من خلال إضافة تعليق رياضي ومكابح بريمو الأمامية.

يضيف طراز ريجال Premium II نظام ملاحة، زر بدء التشغيل كهربائياً، عجلة قيادة مزودة بالتدفئة، ستيريو من نوع بوس، استشعارات وقوف خلفية ومصابيح أمامية HID  

المنافسون

  • شيفروليه ماليبو: إن سيارة شيفروليه ماليبو 2017 مزودة بمقومات تجعل منها سيارة عائلية أفضل من سيارة ريجال؛ لأنها تأتي بدرجة موثوقية أعلى ومقاعد أوسع وصندوق أكبر. بالرغم من أن ريجال تمتلك مقصورة أجمل بقليل ومميزات قياسية أكثر؛ إلا أن تكلفتها أكثر بقليل من تكلفة ماليبو.
  • بويك لاكروس: تعد لاكروس 2017 جزء من فئة السيارات الكبيرة، كما لديها مساحة كبيرة في كلا الصفين وصندوق أكبر، ولكنها ليست رشيقة كريجال، إلا أن ركوبها المريح الاستثنائي ومحركها القوي يجعلان منها سيارة رائعة للمسافات الطويلة، وعلى الرغم من امتلاكها لمحرك أقوى إلا أنها اقتصادية في استهلاك الوقود أكثر بقليل من ريجال، كما أنها تأتي مع درجة موثوقية أعلى.
اقرأ أيضاً:  مواصفات سيارة مازدا CX-9

مواصفات سيارة بويك ريجال 2018

تتمتع سيارة بويك ريجال 2018 بالمساحة الواسعة، وتتميز ببعض السمات عن منافسيها ضمن الفئة، وتتسع طرزها مثل ريجال سبورتباك أو هاتشباك لـ 60.7 قدم مكعب وتوركس لـ 73.5 قدم مكعب، ولكن تصميمها الداخلي ونظامها الترفيهي قديم غير متطور مقارنة بمنافسيها، وبالمقابل تقدم منافسيها مساحة أكبر وقيادة أكثر متعة مع اقتصاد في استهلاك الوقود.

مواصفات سيارة بويك ريجال 2018

الأداء

تأتي قياسياً بمحرك تيربوتشارجر أربعة سلندر بقوة 250 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات في سيارات الدفع الأمامي، وأما في سيارات الدفع الرباعي تكون مزودة بمحرك تيربو 4 بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، كلا الناقلين يعطيان تسارع سريع وتحولات سريعة سلسة. 

يتوفر نظام  توجيه الأداء GS بمحرك V6 بقوة 310 حصاناً، و282 باوند من عزم الدوران بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بتسع سرعات، تتميز بتسارع سريع على الطرق تبدو مثل سيارة سيدان رياضية، ولا يتوفر غيار السرعة اليدوي أو مفاتيح تبديل ناقل حركة أوتوماتيكي للموديل GS هذا العام. 

يعتبر معدل استهلاك الوقود أقل من المتوسط بالنسبة للفئة بالرغم من توفرها الكثير من الطاقة، ويستهلك المحرك الأساسي ومحرك العجلات الأمامية 10.96 لتر/100 كم في المدن و7.35 لتر/100 كم في الطرق السريعة، أما الطرز الأخرى فتستهلك 14.87-13.45 لتر/100 كم في المدن و10.64-9.74 لتر/100 كم في الطرق السريعة. 

تتعامل سيارة ريجال سبورتباك مع عيوب الطريق بشكل جيد، ويشعر الركاب بالراحة في طرز بويك ريجال توركس، كما تحقق سيارة بويك ريجال 2018 توازناً بين المناورة والركوب والتعامل مع الانعطافات بثقة. 

من الداخل

  • السعة: كلا الاصدارين؛ سبورتباك و توركس من بويك ريجال يتميزان بمساحة كبيرة في الصفين، كما أن مساحة الرأس والأرجل كبيرة في الصف الخلفي. تتوفر المقاعد الجلدية بشكل قياسي، وتكون المقاعد الأمامية قابلة للتعديل آلياً مع وظائف الذاكرة وعجلة القيادة مدفأة أيضاً. 
  • المقاعد: تحتوي المقاعد الخلفية الجانبية على مجموعة مثبتات مقاعد الأطفال LATCH، والمقعد الوسط على مثبت طولي. 
  • جودة التصميم الداخلي: يعتبر تصميمها غير جذاب بالنسبة إلى سعرها العالي؛ إذ تنتشر قطع بلاستيك كبيرة ومواد أقل حداثة من مازدا6 وسوبارو لكسي. 
  • مساحة الحمولة: تتميز جميع طرز بويك ريجال مقاعد خلفية قابلة للطي، وعند طيها يمكن أن يتسع الصندوق لدراجة هوائية بدون إزالة عجلة أمامية. تتسع سبورتباك لـ 31.5 قدم مكعب خلف المقاعد الخلفية، وتزيد إلى 90.7 عند طي الصف الخلفي، وهذه المساحة أكبر من مساحة هوندا أكورد وهيونداي سوناتا، أما توركس فمساحتها 32.7 قدم مكعب و 73.5 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية، وهي أكبر من أودي الرود وفولفو V90. 

الترفيه

تتميز قياسياً بميزة التشغيل بضغطة زر وبدون مفتاح ونظام ترفيهي بشاشة 7 إنش، ومنفذ يو-اس-بي. يتيح نظام ترفيهي للركاب وإظهار واجهة هواتفهم بتطبيقات آبل-كار-بلاي و أندرويد أوتو على  شاشة اللمس، ونقطة اتصال واي-فاي قياسية مما تقلل من استخدام بيانات الهاتف بشكل عام، وأنظمة الصوت والمناخ سهلة الاستخدام. 

تتميز السيارة أيضاً بالميزات المتاحة التالية: 8 سماعات بنظام Bose، الملاحة، شاشة اللمس قياسها 8 إنش، راديو قمر صناعي عالي الدقة وشاشة عرض قياسها 4.2 إنش، ويمكن إضافة التشغيل عن بعد، والتحكم التلقائي المزدوج بالمناخ وشحن الأجهزة اللاسلكية.

الأمان

  • نتائج اختبار تحطم: لم تختبر الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، أو معهد التأمين لسلامة المرور على الطرق السريعة بويك ريجال. 
  • ميزات الأمان: تتميز بكاميرا للرؤية الخلفية، نظام مساعدة السائق والذي يتيح ضبط السرعة، مستوى الصوت، مراقبة النقاط العمياء، الكشف عن السيارات من الخلف، التحذير من مغادرة المسار، المساعد للركن الخلفي ومصابيح أمامية LED لجميع الطرز باستثناء الطراز الأساسي. 
  • تحتفظ ريجال 2018 ببعض ميزات الأمان المتقدمة الخاصة به في الطراز المتقدم ESSENCE وGS وهي: حزمة القيادة الثقة للسائق II والتي تشمل النظام التكيفي لتثبيت السرعة، تحديد المسافات، تحذير من الاصطدام الأمامي مع وظيفة كشف المشاة، نظام المكابح للحالات الطارئة ومساعد الحفاظ على المسار. 

الطرز والإصدارات

تأتي ريجال سبورتباك 2018 بخمسة طرز:1SV، وPreferred، preferred 2، وEssence وGS، أما توركس فتأتي بثلاثة طرز: 1SV، وPERFERRED، وEssence، تأتي جميعها  بمحرك 4 سلندر تيربو تشارجر ما عدا GS. 

  • بويك ريجال 1SV: يتميز قياسياً بنظام ترفيهي مع شاشة اللمس قياسها 7 انش، تطبيقات آبل-كار-بلاي و أندرويد أوتو، منفذ يو-اس-بي، نقطة اتصال واي-فاي مدمجة، تشغيل بضغطة زر وبدون مفتاح، كاميرا للرؤية الخلفية، حزمة مساعدة السائق المراهق ومرايا خارجية مدفأة.
  • بويل ريجال Preferred: تتميز المقاعد الأمامية بقابلية التعديل آلياً مع دعم قطني للسائق وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، وتقدم أيضاً العديد من الحزم، مثلاً تتيح حزمة الثقة للسائق II مراقبة النقاط العمياء وكشف عن السيارات من الخلف وتحذير من مغادرة المسار، إضافة إلى مساعد للركن الخلفي ومصابيح الأمامية LED، وتضيف حزمة الضوء والصوت ميزات منها: بدء التشغيل عن بعد، 8 سماعات بنظام BOSE، الملاحة، شاشة اللمس قياسها 8 انش، راديو قمر صناعي عالي الدقة وشاشة عرض 4.2 انش. 
  • بويك ريجال preferred 2: يتميز بشاشة لمس قياسها 8 ان، وراديو قمر صناعي وشاشة عرض 4.2 انش والتحكم الأوتوماتيكي المزدوج بالمناخ، وبدء التشغيل عن بُعد، إضافة إلى عجلة القيادة مدفأة ومصابيح للضباب والإنارة الداخلية وطيّ المقاعد الخلفية بنسبة 40/20/40، ويتوفر أيضاً حزمة الثقة للسائق II وتأتي مزودة بشحن الأجهزة اللاسلكية، وتشتمل حزمة الضوء والصوت على 8 سماعات بنظام Bose والملاحة وراديو عالي الدقة. 
  • بويك ريجال Essence: تتميز بالمقاعد الجلدية ومقاعد أمامية مدفأة، وتوفر حزمة الثقة للسائق II عدداً كبيراً من ميزات الأمان غير المتاحة بالطرز الأقل مستوى منها، وهي: النظام التكيفي لتثبيت السرعة وتحديد المسافات وتحذير من الاصطدام الأمامي مع  كشف المشاة ونظام المكابح للحالات الطارئة ومساعد الحفاظ على المسار، بالإضافة إلى ميزات حزمة الصوت والضوء. 
  • بويك ريجال GS: تأتي بمحرك V6 بنظام الدفع الرباعي ومكابح بريمبو وتحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقاط العمياء، الكشف عن السيارات من الخلف، وأيضاً مساعد للركن الأمامي والخلفي ومقاعد رياضية مدفأة ومكيفة مع إعدادات الذاكرة والتدليك، وعجلة قيادة رياضية مسطحة ودواسات معدنية الوقود والفرامل، وتضيف حزمة المظهر إلى هذا الطراز شحن الأجهزة اللاسلكية والمصابيح الأمامية المنعكسة، أيضاً يتوفر حزمة الثقة للسائق II وحزمة الصوت والضوء. 
اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار تويوتا أفالون 2021

المنافسون

  • هوندا أكورد: تعتبر هوندا أكورد هي الخيار الأفضل من بويك ريجال، بالرغم من وجود ميزات ومساحة الحمولة أقل، وكذلك تكلفتها. تقدم هوندا أكورد رحلة هادئة مريحة بأداء رياضي ومعدل استهلاك الوقود أفضل ودرجة موثوقية أعلى من المتوسط، ومساحة الأرجل إضافية في المقاعد الخلفية وتصميم داخلي جذاب. 
  • بويك لاكروس: تكلفة بويك لاكروس أكثر من بويك ريجال، لكنها لا تزال الأفضل من بويك ريجال؛ تتميز الكابينة الفخمة بالمزيد من الميزات القياسية، بما في ذلك المساعد للركن الخلفي ونظام ترفيهي سهل الإستخدام بشاشة اللمس قياسها 8 إنش، وتقديراتها في استهلاك الوقود أفضل تبعاً لمحركها الأساسي الجديد للموديل eAssist 2018، مما يوفر المئات من تكاليف الوقود سنوياً، تتميز لاكروس أيضاً بمساحة الركاب أكبر، لكن مساحة الصندوق في بويك ريجال أكبر، ومع ذلك تقدم السيارتين تسارعاً هادئاً.

مواصفات سيارة بويك ريجال 2019

لا تعتبر سيارة بويك ريجال 2019 من السيارات الجيدة، بالرغم من تصميمها المحدث ومساحة التخزين الجيدة وتسارعها المميز؛ فمقصورتها ذات جودة قليلة. تتمتع السيارة بظهورها بهيكل الـ Sportback الشبيه بهيك الهاتشباك، وتمتاز بويك ريجال 2019 بقيمة كبيرة بين السيارات متوسطة الحجم؛ فهي تتوفر بمساحة تخزين مشابهة لفورد فيوجن، كما يتوفر فيها نظام الدفع الرباعي الذي لا يتوفر في شيفروليه ماليبو.

مواصفات سيارة بويك ريجال 2019

الأداء

  • المحرك: يوجد نوعين من المحركات؛ الأول محرك الأربعة سندر بقوة 250 حصان وسعة 2.0 لتر، يأتي هذا المحرك مع كافة الطرز باستثناء GS الذي يتميز بمحرك V6 بقوة 310 وسعة 3.6 لتر ويبلغ عزمه الدوراني حوالي 282 رطل، كما تتوفر كافة المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات أو بتسعة سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك ريجال 2019 حوالي 10.69 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، وتستهلك 7.35. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، وذلك حسب إحصائيات وكالة حماية البيئة، في حين يستهلك طراز TourX حوالي 11.20 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، و 8.11 لتر/100 كيلومتر على الطرقات السريعة، ويمكن شحن بطارية إصدار T8 بالكامل خلال ثلاثة ساعات.
  • القيادة والتعديل: تتميز بويك ريجال 2019 بقيادة مريحة وسلسلة حول الزوايا.

من الداخل

  • السعة: تتسع مقاعد بويك ريجال 2019 لخمسة ركاب، يمكنهم الجلوس على مقاعد مصنوعة من الجلد، كما تتوفر فيها عدد من المزايا مثل؛ عجلة قيادة جلدية وخاصية التدليك والتهوية والتدفئ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، المقاعد عموماً مريحة ومدعمة وتوفر مساحة كبيرة عند الرأس والساقين.
  • المقاعد: تتميز بويك ريجال 2019 بمجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH.
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة بويك ريجال 2019 بمقصورة داخلية جذاب.
  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في طراز Sportback ما يصل إلى 31.5 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح 60.7 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية، في حين تبلغ مساحة التخزين في طراز TourX 32.7 قدم مكعب، ومن الممكن أن تصبح 73.5 قدم مكعب عند طي المقاعد الخلفية.
اقرأ أيضاً:  سيارة شيفروليه سونيك 2019

الترفيه

تتميز بويك ريجال بمزايا قياسية مثل: خاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، شاشة لمس قياس 7 بوصة، خاصية البلوتوث، ومنفذين USB ونظام صوتي بسماعات خارجية. 

يوجد أيضاً ميزات أخرى في هذه السيارة مثل: نظام الملاحة، مسجل نوع (BOSE)، راديو متصل بالأقمار الصناعية، شاحن لاسلكي، شاشة لمس قياس 8 بوصة، خاصية التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ، فتحة بالسقف وخاصية بدء التشغيل عن بُعد.

الأمان

  • نتائج الاختبار: لم تقم بويك ريجال 2019 بأي اختبار سلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، أو من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية.
  • ميزات السلامة: تتمتع بويك ريجال 2019 بعدد من المزايا مثل: كاميرا خلفية وخاصية Teen Driver التي تسمح لصاحب السيارة بالتحكم في صوت المسجل وسرعة السيارة، كما يوجد في السيارة عدد من تقنيات المساعدة للسائق مثل: التحذير من مغادرة المسار، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحكم الكيفي بثبات السرعة، التنبيه لحركة المرور الخلفية، مصابيح أمامية قابلة للتكيف وأجهزة استشعار خلفية.

الطرز والإصدارات

تأتي سيارة بويك ريجال 2019 بنمطين من الهياكل هما: TourX wagon، و Sportback.

يتوفر الهيكل الأساسي بستة طرز هي: Base، و Preferred، و Preferred II، و Essence، و Avenir ، و GS، في حين يتوفر من هيكل TourX ثلاث طرز هي: Base ، و Preferred، و Essence.

يعتبر Essence trim خيار جيد من سيارات بويك ريجال 2019؛ فهو يتميز بعدد من مزايا الأمان مثل: خاصية التحذير من التصادم الأمامي وخاصية التحكم بالتطواف ومقاعد جلدية.

  • بويك ريجال: يمتلك هذا الطراز محرك تيربو رباعي ذو ناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات، ويأتي مع عدد من المزايا مثل: كاميرا خلفية، خاصية زر التشغيل، عجلات من المعدن، مقاعد قماشية، منافذ USB، خاصية البلوتوث، نقطة اتصال واي فاي، خاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، شاشة لمس قياس 7 بوصة وإمكانية الدخول دون مفتاح.
  • بويك ريجال Preferred: يتميز هذا الطراز من بويك ريجال 2019 بعدة مزايا مثل؛ عجلة قيادة جلدية ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا ومرآة خلفية ذات تعتيم تلقائي، ويمتلك هذا الطراز حزم مختلفة مثل حزمة Sights and Sounds، التي تتوفر بمسجل (Bose) المزود بثمان سماعات وشاشة لمس قياس 8 بوصة، نظام ملاحة وراديو عالي الدقة، كما تتوفر حمزة Driver Confidence package I.
  • بويك ريجال Preferred II: يأتي هذا الطراز من بويك ريجال 2019 بمزايا رائعة مثل: خاصية التحكم بالمناخ وراديو متصل بالأقمار الصناعية وخاصية التشغيل عن بُعد، ويتوفر فيه حزمة Driver Confidence package I، التي تتميز بخاصية الشحن اللاسلكي، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي المربوطة بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.
  • بويك ريجال Essence: يتميز هذا الطراز بمقاعد جلدية ومقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائيًا، ويتوفر فيه عدة حزم هي: Sights and Sounds و Driver Confidence I، و Driver Confidence II.
  • بويك ريجال Avenir: يمتلك هذا الطراز حزمة Sights and Sounds و Driver Confidence I، التي تتميز بعدد من المعدات القياسية، إضافة إلى مقاعد جلدية مطورة، ويأتي أيضاً مع حزمتي Driver Driver Confidence II و moonroof، وهو متوفر بنظام الدفع الرباعي.
  • بويك ريجال GS: يعتبر هذا الطراز هو الطراز الرياضي في تشكيلة بويك ريجال 2019؛ فهو يمتلك محرك V6 بقوة 310 حصان ومقاعد رياضية أمامية مدفأة ومكيّفة وتأتي مع خاصية التدليك، يتوفر أيضاً فرامل قوية وعجلة قيادة مسطحة وحزمة Sights and Sounds وحزمة Driver Confidence II  وحزمة Appearance.

المنافسون

  • هوندا أكورد: تعتبر هوندا أكورد من السيارات متوسطة الحجم الموفرة للوقود؛ إذ تتوفر هذه السيارة بمحركات تيربو ومقصورة أنيقة متوفرة مع نظام معلومات وترفيه وعدد من ميزات الأمان القياسية، في حين تتميز بويك ريجال بمحركات v6 القوية من فئة GS.
  • شيفروليه ماليبو: تأتي شيفروليه ماليبو بأربعة أبواب ومحرك علوي أربعة سلندر تيربوتشارجر، وهو من المحركات الضعيفة، كلا السيارتين يتمتعان بتوازن أثناء القيادة ومقاعد واسعة؛ إلا أن مقصوريتهما الداخلية ذات جودة رديئة، لكن تتميز بويك ريجال بمساحة تخزين كبيرة. لا يعتبر أي من هاتين السيارتين أفضل من الأخرى.

فيديو عن سيارات بويك ريجال

مقالات مشابهة

أفضل سيارات 2018 في الكويت

أفضل سيارات 2018 في الكويت

سيارة دودج افنجر 2019

سيارة دودج افنجر 2019

كيفية زيادة مبيعات السيارات في معرضك

كيفية زيادة مبيعات السيارات في معرضك

سيارات رينو 2019

سيارات رينو 2019

سيارة gmc

سيارة gmc

سيارة نيسان التيما 2018

سيارة نيسان التيما 2018

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بورش بوكستر

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بورش بوكستر