سيارة GMC يوكن 2016

سيارة GMC يوكن 2016

GMC يوكن 2016

تعد سيارة جي ام سي يوكن 2016 سيارات دفع رباعي كبيرة جيدة، وتأتي مع عجلات طويلة ومجموعة من الطرازات الفاخرة؛ مثل طراز Denali الفاخر، كما تتميز جميع طرازات هذه السيارة بمحركات V8 قوية وتصميمات داخلية راقية مليئة بالميزات وتوفر ركوباً مريحاً.

يقترب متوسط ​​سعر سيارة يوكن 2016 المستعملة من متوسط سعر الطراز الأساسي من يوكن لعام 2018؛ لذا يُنصح المشتري بالتوجه إلى شراء موديل عام 2016 لتوفير المال، ومع ذلك، يضيف الموديل الجديد بعض الميزات غير المتاحة في موديل عام 2016.

إصدارات سيارة GMC يوكن

تم إعادة تصميم سيارة يوكن بالكامل في عام 2015. يضيف إصدار 2016 على إصدار 2015: نظام ترفيهي محدث، Apple CarPlay ومساعدة الحفاظ على المسار؛ فإذا كانت هذه الميزات لا تهمك فقد ترغب في التفكير في إصدار 2015 الذي يأتي بسعر أقل، بينما يعد إصداري يوكون لعامي 2013 و 2014 جزءًا من الجيل السابق الذي يتمتع بتصميم وميزات مختلفة وتصنيف موثوقية عالي وتقديرات منخفضة في الاقتصاد في استهلاك الوقود.

استدعاءات GMC يوكن 2016

حتى وقت كتابة هذا التقرير؛ تم تسجيل ثلاثة استدعاءات ليوكن 2016؛ يعالج استدعاءان منهما مشكلة عدم قدرة الوسائد الهوائية الأمامية في الانتشار بشكل صحيح عند وقوع حادث، بينما يعالج الاستدعاء الثالث اللحام غير الكافي لأذرع التحكم الأمامية؛ مما قد يؤدي إلى فقدان التوجيه، لذا عليك أن تتأكد من حل هذه المشكلات قبل شراء سيارة يوكن 2016 المستعملة.

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  مواصفات راف فور 2019

طرز سيارة GMC يوكن 2016 

يتميز الطراز الأساسي SLE  من GMC يوكن 2016 بسعر معقول وقائمة طويلة من الميزات القياسية؛ مثل التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المقاعد والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل للطاقة ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام معلومات ترفيهي مع شاشة بحجم 8 بوصة ونظام صوتي Bose، ويضيف طراز SLT العديد من أنظمة مساعدة السائق والدواسات القابلة للتعديل كهربائياً ورافعة طاقة، بينما يحتوي طراز Denali  على محرك V8 أكثر قوة ونظام تعليق متكيف وكراسي نقيب مدفَأة في الصف الثاني.

أمان سيارة GMC يوكن 2016

مثل العديد من المنافسين، كان أداء يوكن 2016 جيدًا في معظم اختبارات التصادم، ومع ذلك، فقد حصلت على ثلاثة من أصل خمسة نجوم في اختبار التمديد؛ مما منعها من الحصول على تصنيف خمس نجوم كتصنيف عام من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.

تأتي يوكن 2016 قياسيًا بكاميرا الرؤية الخلفية ومجسات وقوف السيارات الأمامية والخلفية، وتتضمن العديد من ميزات الأمان المتوفرة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي، مساعدًا في الحفاظ على الممرات، التنبيه الخلفي لحركة المرور، مراقبة النقطة العمياء ومقعد تنبيه الأمان الذي يهتز عند وجود خطر.

منافسو سيارة GMC يوكن 2016

شيفروليه سوبربان

تمثل سيارة شيفروليه سوبربان 2016 أساساً طراز XL من سيارة  GMC يوكن 2016؛ حيث يتمتعان بنفس المحرك والميزات الداخلية والتقديرات في الاقتصاد في استهلاك الوقود، لكن يوكن تتميز بدرجات موثوقية وأمان أعلى من شيفروليه؛ لذلك تعد سيارة يوكن أفضل من سيارة شيفروليه سوبربان.

كاديلاك إسكاليد

تشترك سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 مع سيارة GMC  يوكن 2016 في العديد من القواسم المشتركة مثل نظام التعليق التكيفي والعديد من الميزات، لكن إسكاليد تحتوي على محرك V8 أكبر وتتمتع بمزيد من الميزات؛ مثل المقاعد الأمامية للتدليك ووحدة التحكم المركزية المكيَفة والزخرفة الداخلية الجلدية الفخمة، وعلى الرغم من أن هذه ميزات رائعة إلا أنها لا تبرر سعر إسكاليد المرتفع بشكل كبير. بشكل عام، ينصح بشراء سيارة يوكن 2016 على سيارة كاديلاك إسكاليد 2016.

اقرأ أيضاً:  السيارات السويدية

فورد إكسبيديشن

تتمتع سيارة فورد إكسبيديشن 2016 بتصنيفات موثوقية أعلى وقدرة أفضل على السحب من سيارة GMC يوكن 2016، لكنها تحصل على تقديرات أقل للاقتصاد في استهلاك الوقود وميزات قياسية أقل بكثير مقارنة بيوكن وتم تجهيز مقصورتها بمواد بلاستيكية منخفضة القيمة على معظم الأسطح.

أداء سيارة GMC يوكن 2016

  • المحرك: يأتي الطراز الأساسي من سيارة GMC يوكن 2016 الرياضية متعددة الاستخدامات مزوداً بمحرك قياسي V8 سعة 5.3 ليتر يتمتع بالكثير من القوة، بينما يتميز طراز يوكون دينالي بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر، وتأتي هذه السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة ركوباً مريحاً ومناورة جيدة على الرغم من حجمها الكبير، كما تأتي قياسياً مع نظام الدفع الخلفي وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي على جميع العجلات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك يوكن 2016 حوالي 14.70 لتر/100كم في المدينة و 10.23 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو مستوى جيد بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة.
  • القدرة على السحب: تتمكن سيارة GMC يوكن 2016 من سحب ما يصل إلى 8500 رطلاً عندما تكون مجهزة بشكل صحيح.

GMC يوكن 2016 من الداخل

  • السعة: تحتوي يوكن 2016 على مقاعد تتسع لتسعة أشخاص عندما تكون مجهزة بشكل صحيح، وتوفر مقاعد الصف الأول والثاني فيها مساحة كبيرة للبالغين، لكن الصف الثالث مناسب فقط للأطفال، كما تتميز مقصورة يوكن بأنها راقية؛ حيث تحتوي على مواد ناعمة الملمس وتتزين بالمعادن والخشب الذي يغطي بعض الأسطح فيها، ويتميز طراز دينالي منها بشكل خاص بتصاميمه الداخلية الجميلة المنافسة لكثير من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي هذه السيارة على مجموعات كاملة من موصلات مقاعد الأطفال لاتش في كل من مقاعد الصف الثاني فيها، بالإضافة إلى الحبال العلوية الموجودة في كل مقعد من مقاعد الصف الثالث، وقد أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام لاتش يوكن ثاني أعلى تصنيف مقبول.
اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار دودج تشالنجر 2021

ميزات سيارة GMC يوكن 2016

تتضمن الميزات القياسية في GMC يوكن 2016 نظام صوتي Bose ونقطة اتصال Wi-Fi ونظام معلومات ترفيهي 8 بوصة مع Apple CarPlay سهل الاستخدام ويأتي مع قوائم بديهية وتخطيط تحكم مباشر، لكن الشاشة يمكن أن تكون بطيئة في الاستجابة للمدخلات.

أبعاد سيارة GMC يوكن 2016

  • مساحة الشحن: تتمتع سيارة يوكن 2016 بمساحة شحن أقل من معظم منافسيها من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة؛ حيث توفر مساحة 15.3 قدمًا مكعبة خلف مقاعد الصف الثالث و 51.7 قدمًا مكعبة خلف مقاعد الصف الثاني و 94.7 مع طي الصفوف الخلفية.
  • الطول والوزن: يبلغ طول عجلات الطراز الأساسي من يوكن حوالي 17 قدمًا، بينما يبلغ طول عجلات طراز XL حوالي 19 قدمًا تقريبًا، ويتراوح وزنها ما بين 5308 رطلاً للطراز الأساسي الذي يأتي مع نظام الدفع بالعجلات الخلفية ويصل إلى 6009 رطل لطراز دينالي XL الذي يأتي مع نظام الدفع الرباعي.

بلد المنشأ

تم تصميم وتصنيع سيارة GMC يوكن موديل عام 2016 في ولاية أرلينغتون في تكساس.

مقالات مشابهة

مواصفات وعيوب واسعار نيسان كيكس 2021

مواصفات وعيوب واسعار نيسان كيكس 2021

ميزات وفوائد تقرير CARFAX

ميزات وفوائد تقرير CARFAX

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات فورد ايدج

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات فورد ايدج

سيارة بي أم دبليو 528

سيارة بي أم دبليو 528

مواصفات جيب شانجان المميزات والعيوب

مواصفات جيب شانجان المميزات والعيوب

عيوب ميتسوبيشي أتراج

عيوب ميتسوبيشي أتراج

سيارة هيونداي النترا 2018

سيارة هيونداي النترا 2018