عيوب مراتب يانسن

عيوب مراتب يانسن

مراتب يانسن

تعتبر مراتب يانسن من أمثل وأجود المراتب الموجودة في المحال التجارية التي تعنى ببيع وشراء المراتب على مستوى الأسواق سواء المحلية أو العالمية، حيث ان هذا النوع من المراتب مفضلة لدى العديد من المستخدمين، كما تتمتع بمواصفات وميزات عديدة و مقاسات تناسب العديد من الاذواق ورغبات العملاء، وتعد مراتب يانسن من أشهر وأفخم العلامات التجارية المميزة في صناعة المراتب، كما أنها تتمتع بتنوع في الأسعار التي تناسب جميع الإمكانيات المادية لدى الأشخاص.

افضل انواع مراتب يانسن

  • مراتب يانسن كتراكت: يعد هذا النوع من المراتب الأكثر مبيعاً وتحظى بثقة الكثير من العملاء وتتمتع بسمعة عالية نظراً لقوة تحملها.
  • مراتب يانسن ليدى إنجلندر: يتناسب هذا النوع من المراتب مع كل منزل عصري حديث ويوجد منه عدة مقاسات مختلفة.
  • مراتب يانسن فكتوريا: تتوفر هذه المرتبة بثلاث طبقات من الإسفنج الطبقة الأولى السوبر سوفت عالي الجودة, والطبقة الثانية قماش من القطن معالج ضد البكتيريا والطبقة الثالثة حشرة الفراش.
  • مراتب يانسن انجلندر دريمز: تصنع هذه المراتب من قماش قطن دبل نت مستورد عالي الجودة  وطبقات الحشو الخاصة بها طبقة من اسفنج سوفت وعدد 2 طبقات قطن و تتوفر بمقاسات عديدة.
  • مراتب يانسن انجلندر هونى مون: تصنع هذه المرتبة من قماش قطن دبل نت مستورد عالي الجودة وطبقات الحشو الخاصة بها طبقة لباد و طبقة اسفنج وطبقة لاتكس طبيعي وتتوفر أيضا بمقاسات عديدة.

عيوب مراتب يانسن

لا يوجد أي عيوب أو شكاوي من المستخدمين أو العملاء الذين يستخدمون مراتب يانسن سواء على المدى القريب أو البعيد ولكن في حالات نادرة هناك شكوى من بعض المستخدمين لهذا النوع من المراتب من هبوط نسبي في ارتفاع المرتبة مع مرور الوقت.

اقرأ أيضاً:  أفضل شركة تنظيف في العراق

مميزات مراتب يانسن

  • تشمل مراتب يانسن العديد من الأنواع والمقاسات المختلفة التي تناسب جميع آراء ورغبات العملاء.
  • جودة السست في معظم أنواع المراتب يانسن تدوم لعمر طويل.
  • مستوى عالي من الجودة في التصنيع.
  • أكثر ما يفضله العديد من العملاء هو ارتفاع مرتبات يانسن العالية.
  • استخدام القطن العضوي الممتاز في تشكيل البطانة.
  • استخدام أقمشة التريكو ذات المرونة الفائقة وعالي الجوده ويتميز بأنه ضد نمو البكتريا وحشرة الفراش. 

الفرق بين انواع مراتب يانسن

يعمل متجر يانسن على توفير الكثير من المراتب في جمهوريّة مصر العربيّة، وتختلف هذه المراتب بشكل كبير في أسعارها نتيجة لاختلاف خصائصها وميّزاتها، وفيما يأتي تفاصيل الفرق بين انواع مراتب يانسن من خلال ذكر خصائص كل منها.

إعلان السوق المفتوح

مرتبة يانسن اسكاندي

تحتوي هذه المرتبة على سوست منفصل ويمكن استخدامها على الوجهين، كما أنّها تحتوي على طبقة عازلة في كلّ واحد من الوجهين للمحافظة على المرتبة وحمايتها من التمزّق، ويصل ارتفاع مرتبة يانسن اسكاندي إلى 0.17م، وتحتوي على قماش دبل نت خارجيّ، ويتميّز قماشها بكونه مضادّاً للبكتيريا وحشرات الفراش، إلى جانب كونه من القماش ذي الجودة العالية.

مرتبة يانسن بالماس

يصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 0.2م، وتحتوي على اسفنج عاديّ، وهي واحدة من مراتب السوست التي توفّر ملمساً ناعماً مع طبقة مميّزة من القطن أيضًا، وتمّ تزويدها بأربعة مقابض ليتمكّن المستخدمون من نقلها بسهولة بالغة عند الحاجة إلى ذلك، كما أنّها تضمّ طبقة لبّاد عازلة بين الشاسيه والمرتبة، وتحتوي مرتبة يانسن بالماس على صمّامات مخصّصة للتهوية ومنع ارتفاع درجة الحرارة، ويجدر الذكر بأنّ عرض هذه المرتبة يبدأ من 0.9م ويصل إلى 2.0م حسب رغبة العميل.

مرتبة يانسن ماريوت بالقطن

يُمكن استخدام مرتبة يانسن ماريوت بالقطن على الوجهين، ويصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 0.22م، كما أنّها تحتوي على قطن بكثافة 1,700 غرام/م2، إلى جانب الاسفنج الطبيّ المضغوط الذي تبلغ كثافته 85%، وتمّت تغطيتها بقماش مستورد ذي جودة مرتفعة، وتمّ تزويدها بطبقة لبّاد 800غ، ويجدر الذكر بأنّ مراتب ماريوت بالقطن لا تحتوي على أيّ من طبقات السوست، ويتمّ تزويدها بطبقة دعم واحدة عند الشراء.

اقرأ أيضاً:  عيوب ثلاجة lg الجديدة

مرتبة يانسن ماريوت بدون قطن

يبلغ ارتفاع هذه المرتبة 0.17م فحسب، وهي واحدة من المراتب التي تحتوي على اسفنج طبيّ مضغوط دون تزويدها بأيّة طبقات من القطن، وتحتوي هذه المرتبة على طبقة لبّاد 800غ، وحرصت الشركة على تغطيتها بقماش مستورد يتميّز بمقاومة البكتيريا وحشرات الفراش، ولا تحتوي مرتبة يانسن ماريوت دون قطن على طبقة سوست، ويمكن استخدامها على الوجهين.

مرتبة يانسن توت

تحتوي هذه المرتبة على شاسيه من السوست الكربونيّة المتّصلة، كما أنّها تتميّز بطبقة قماش دبل نت إلى جانب طبقة اللباد التي تبلغ سماكتها 0.03م وطبقة القطن بكثافة 1,700 غرام/م2 أيضًا، ويصل ارتفاع السوست في مرتبة يانسن توت إلى 0.16م، وتبلغ كثافته 130 سوست/م ويبلغ قطر السوستة الواحدة 0.08م، ويصل ارتفاع المرتبة الكليّ إلى 0.25م، وهي إحدى المراتب التي يمكن استخدامها على كلا الوجهين أيضًا.

مرتبة يانسن سويت دريمز

تمّ تزويد مرتبة يانسن سويت دريمز بشاسيه من السوست الكربونية المتصلة الذي تبلغ كثافته 112 سوست/م2، ويبلغ قطر السوستة الواحدة 0.075م، كما أنّها تحتوي على طبقة لبّاد عازلة للحماية إلى جانب طبقة القطن لتوفير مستويات الراحة المناسبة عند النوم، ويصل ارتفاع هذه المرتبة إلى 0.24م، وتتمّ تغطيتها بقماش مستورد عالي الجودة، إضافةً إلى طبقتين من الاسفنج، ويمكن استخدام مراتب سويت دريمز على الوجهين كذلك.

مرتبة يانسن كليوباترا

تتمتّع هذه المرتبة بوجهين من الإسفنج الذي تبلغ سماكته 1.5سم بالإضافة إلى القماش المستورد عالي الجودة، ويصل ارتفاع مرتبة يانسن كليوباترا إلى 0.24م، وتحتوي على طبقة حشو واحدة، بالإضافة إلى لباد عازل 850غ لحماية المرتبة، وتمّ تزويدها بقماش دبل نت 270غ أيضًا.

كيفية التمييز بين مراتب يانسن الأصلية ومراتب يانسن المقلدة

على كل شخص يرغب في شراء مراتب من نوع  يانسن يجب التفريق بين المراتب الأصلية والمقلدة، نشير فيما يلي إلى بعض الأمور التي يجب التأكد منها وأخذها بعين الإعتبار على النحو التالي:

  • التأكد جيداً من شعار شركة يانسن مطبوع علي اللاصق المرفق بالمرتبة.
  • يجب الشراء من وكيل معتمد وموثوق منه حتى لا يتم غشه وخداعه بمنتج تقليدي غير أصلي، حيث أن شعار شركة يانسن  قد يكون مطبوع على طبقة القماش الخارجي او غير مطبوع وذلك على حسب القماش المتاح أثناء عملية  التصنيع.
  • تنتج شركة يانسن العديد من التصميمات والأنواع بأسماء مختلفة حيث يتميز كل نوع عن الآخر في الخامات التي تستخدم في التصنيع والمقاسات المختلفة والمتنوعة، كما يجب تحديد النوع المراد شراؤه جيدا قبل الشراء وهذه الأنواع هي: يانسن ماريوت الطبية، و  يانسن سويت دريمز، ويانسن الماني قطن، و يانسن كتراكت أمريكي، ويانسن اكسترا.
اقرأ أيضاً:  أنواع شبابيك المنازل

مقالات مشابهة

أفضل غسالات أمريكية

أفضل غسالات أمريكية

أفضل 10 ماكينات صنع الوافل

أفضل 10 ماكينات صنع الوافل

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب

أنواع الأبواب الداخلية

أنواع الأبواب الداخلية

غسالة شارب 10 كيلو نصف اوتوماتيك

غسالة شارب 10 كيلو نصف اوتوماتيك

اسعار الملايات والمفروشات في السودان

اسعار الملايات والمفروشات في السودان

أفضل 10 ماكينات صنع الآيس كريم

أفضل 10 ماكينات صنع الآيس كريم