قروض الامارات للوافدين

قروض الامارات للوافدين

قروض للوافدين

تتيح العديد من البنوك الإماراتية للوافدين وهم المقيمين فيها من دول أخرى الحصول على القروض المختلفة، والتي تساعدهم في مختلف أمور حياتهم اليومية، وذلك مقابل العديد من الضمانات التي تطلبها لذلك، وتتمثل هذه القروض في القروض الشخصية، وقروض السكن، وقروض السيارات، وهي تندرج في قائمة يطلق عليها قروض الامارات للوافدين.

أهم القروض للوافدين

يوجد العديد من البنوك التي تمنح قروض تحت شعار قروض الامارات للوافدين، والتي تساعدهم إما لقضاء احتياجاتهم الشخصية، أو شراء سيارة، أو تسديد مبالغ معينة، ومن أهمها:

القروض الشخصية للمقيمين – بنك أبو ظبي الأول

يقدم بنك أبوظبي الأول للمقيمين في الامارات القرض الشخصي الذي يشترط للحصول عليها أن لا تقل قيمة الراتب عن 7 آلاف دينار، ويشترط للحصول عليه تحويل الراتب، وتكون نسبة الفائدة فيه 2.67%، كما يصل الحد الأعلى إلى مبلغ 5 ملايين درهم.

إعلان السوق المفتوح

قرض شخصي لتوحيد الديون للمقيمين – بنك أبو ظبي الأول

يقدم هذا البنك قرضاً يهدف إلى توحيد الديون، ويشترط فيه أن يبلغ الحد الادنى لرواتب 10 آلاف دينار، كما يشترط أن يتم تحويل الراتب إليه، وهو من يقدم حصريا لمن تزيد قيمة أقساطهم عن 50% من دخلهم الشهري.

قرض البداية للوافدين الجدد – بنك أبو ظبي الأول

في حالة الوافدين الجديد فإنه يمكن لهم الحصول على قرض خاص يصل إلى 200 ألف درهم، شرط أن لا يقل الدخل الشهري عن 10 آلاف درهم، كما يشترط للحصول عليه تحويل الراتب,

قرض تحويل الراتب – بنك الامارات دبي الوطني

يقدم بنك الامارات دبي الوطني هذا القرض الذي تصل قيمته إلى 2 مليون درهم للوافدين، شرط أن لا يقل الدخل الشهري عن 5 آلاف درهم، ويشترط تحويل الراتب إلى البنك، كما يتم فتح حساب مصرفي مجاني وبدون حد أدنى للرصيد.

اقرأ أيضاً:  قروض السكن Home Loans في العراق

التمويل الشخصي للوافدين – بنك الامارات الإسلامي

هو أحد قروض الامارات للوافدين، والتي يشترط أن يكون الحد الادنى فيها 3 آلاف درهم، كما يشترط للحصول عليه تحويل الراتب، وتصل قيمة التمويل فيه إلى 4 مليون درهم، وتتوافق أحكامه مع تعليمات الشريعة الإسلامية.

التمويل الشخصي للوافدين – مصرف أبو ظبي الإسلامي

للحصول على هذا القرض فإنه يجب أن يبلغ الحد الأدنى لراتب الوافد 8000 درهم، ويشترط أيضاً تحويل الراتب للبنك، ويتوافق هذا القرض مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويبدأ العميل تسديد أول دفعة بعد 3 شهور من الحصول على التمويل.

القرض الشخصي للوافدين – البنك العربي المتحد

تصل قروض هذا البنك إلى 2 مليون درهم، ويشترط ألا يقل الدخل الشهري عن 7500 درهم، كما يشترط فيه أيضاً تحويل الراتب، ويوفر خدمة شراء التسهيلات المتاحة من البنوك الأخرى، كما تصل فترة السداد فيه إلى 48 شهراً.

الشخصي للوافدين – مصرف الهلال التمويل

هو أحد قروض الامارات للوافدين التي تتوافق مع شروط الشريعة الإسلامية، ولا يشترط للحصول عليه تحويل الراتب، إلا أنه يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل 7 آلاف درهم في حالة التحويل، وعندها تصل قيمة التمويل إلى 1.5 مليون دينار، بينما تبلغ قيمة التمويل في حالة عدم تحويل الراتب 350 ألف درهم، شرط ألا يقل الدخل الشهري عن 10 آلاف درهم.

تمويل السفر للوافدين – مصرف أبو ظبي الإسلامي 

يقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي قرضاً بقيمة 250 ألف درهم كحد أعلى، كما يشترط أن لا يقل الدخل الشهري عن 8 آلاف درهم، ويشترط للحصول على هذا الدخل تحويل الراتب إلى المصرف، وهو يتيح فترة سداد تصل إلى 48 شهراً من دون دفعات خلال الشهور الثلاثة الأولى.

التمويل الشخصي للوافدين – بنك الإمارات الإسلامي

هو أحد برامج التمويل التي تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، ويشترط فيه تحويل الراتب، وأن يبلغ الحد الأدنى له 15 ألف درهم، وتصل فترة السداد إلى 48 شهراً.

اقرأ أيضاً:  وظائف بنك الراجحي

مقالات مشابهة

دليلك حول سعر صرف الدولار

دليلك حول سعر صرف الدولار

بنك HSBC

بنك HSBC

استخراج قرض بالسجل التجاري

استخراج قرض بالسجل التجاري

تمويل إسلامي بدون كفيل

تمويل إسلامي بدون كفيل

بنك قطر الدولي

بنك قطر الدولي

الأسواق الناشئة وخصائصها.. الأردن وتركيا نموذجًا

الأسواق الناشئة وخصائصها.. الأردن وتركيا نموذجًا

شروط استخراج سجل تجاري جديد البحرين

شروط استخراج سجل تجاري جديد البحرين