كرسي أرجوحة دليلك الشامل

كرسي أرجوحة دليلك الشامل

أصبح وجود كرسي الأرجوحة في المنزل واحداً من الأمور الشائعة بين الناس، وذلك بالتزامن مع الحاجة لقضاء وقت أطول في المنزل والرغبة في إضفاء لمسة جمالية لكسر الروتين المعتاد، ويعرف بأنه نسيج مصنوع من مواد متينة ومثبت على قاعدة قوية أو سلسلة تثبيت قادرة على تحمل الأوزان الثقيلة، وهو متوفر بأشكال وتصاميم عديدة تناسب ديكورات المنزل المختلفة. 

مكونات كرسي الأرجوحة 

  • نسيج شبكي مصنوع من مواد مثل: الراتان، أو القطن وغيرها. 
  • حامل معدني قوي أو سلسلة وحوامل للتثبيت حسب النوع. 
  • وسائد للجلوس المريح.

أفضل أنواع كرسي الأرجوحة 

تتوفر أنواع عديدة لكرسي الأرجوحة في الأسواق ونذكر منها ما يأتي: 

كرسي أرجوحة معلقة من نوكستا 

كرسي أرجوحة معلقة من نوكستا 

تم تصنيع هذا الكرسي المميز من المعدن والقطن وذلك لتوفير أعلى مستويات الأمان والراحة خلال الجلوس عليه لفترة طويلة، وهو مزود بكافة المعدات اللازمة للتثبيت، ويعد خيارا مناسبا لغرف المعيشة وحتى غرف النوم حيث يأتي بالأبعاد التالية: 10.16×80.52×82.55 سم، ويبلغ وزنه 5.77 كيلوغرام.

إعلان السوق المفتوح

كرسي أرجوحة من سونج مايكس 

يعد هذا الكرسي خياراً مناسباً لغرفة المعيشة والحديقة والشرفة، حيث يأتي بتصميم أنيق ذو لون أبيض، وهو مزود بوسادة كبيرة لدعم الظهر والذراعين والساقين وتوفير أعلى مستويات الراحة، ومصنوع من السبيك الصلب ومدعوم بالحبال القطنية المنسوجة بإحكام، وبإطار معدني قوي ومقعد مزدوج قادر على تحمل وزن يعادل 120 كيلوغراماً، ويأتي بالأبعاد التالية: 10.16×81.28×82.55 سم، ويبلغ وزنه 4.9 كيلوغرام. 

كرسي أرجوحة على شكل دمعة من كريستوفر نايت هوم 

كرسي أرجوحة على شكل دمعة من كريستوفر نايت هوم 

تم تصنيع هذا الكرسي باستخدام نسيج من الخيزران الصناعي المقاوم للماء أو ما يسمى البولي إيثيلين راتان، وهو مناسب للأماكن المفتوحة والمغلقة، ويأتي على شكل دمعة وبتصميم منسوج معقد وذلك لتوفير أعلى درجات الاسترخاء، وهو مزود بوسادة معقودة مغطاة بمادة غير مسامية وذلك لسهولة التنظيف، ويأتي بالأبعاد التالية: 121.92×59.69×96.52 سم ويبلغ وزنه 12.68 كيلوغرام. 

اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار شاشة سامسونج 42 انش

كرسي أرجوحة بيضاوي معلق من لاكيبيري

يعد هذا الكرسي واحدا من الخيارات المناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي، وقد تم تصنيع القاعدة الخاصة به من المعدن واستخدم الراتان في تصنيع النسيج الشبكي، أما الوسائد المرفقة فهي مصنوعة من القماش المقاوم للماء والأشعة فوق البنفسجية مع البوليستر المثبت، ويأتي بالأبعاد التالية: 195.58×93.98×96.52 سم، ويبلغ وزنه 31.75 كيلوغرام. 

كرسي أرجوحة من مودواي بدون حامل 

كرسي أرجوحة من مودواي بدون حامل 

يمتاز هذا الكرسي بإطاره الفولاذي المتين المطلي ونسيجه المكون من الخيزران الصناعي الفاخر، ما يحعله مكاناً مثالياً للراحة والاسترخاء، ويأتي بتصميم مميز على شكل دمعة ما يجعله إضافة مثالية للديكور العام، أضف إلى ذلك أنه مزود بوسادة ذات غطاء قابل للغسل مقاوم للبهتان، ويأتي بالأبعاد التالية: 327.66×77.47×64.77 سم، ويبلغ وزنه 19.96 كيلوغرام، ناهيك عن أنه يأتي مزوداً بسلسلة مخصصة للتثبيت يبلغ طولها 198.5 سم، ويتحمل أوزاناً تصل إلى 120 كيلوغرام. 

أسئلة شائعة عن كرسي الأرجوحة 

ما هو أقصى وزن يتحمله كرسي الأرجوحة؟ 

يختلف أقصى وزن يمكن لكرسي الأرجوحة تحمله باختلاف الماركة، والمادة المستخدمة في تصنيع النسيج الشبكي، بالإضافة إلى كون الكرسي مزوداً بحامل معدني أو سلسلة للتثبيت، وعادةً ما يتحمل حوالي 120-140 كغ.

ما هو أفضل مكان لوضع كرسي الأرجوحة؟ 

إن غالبية أنواع كرسي الأرجوحة مناسبة لكل من الإستخدام الداخلي والخارجي، حيث يمكن وضعه داخل المنزل أو في الحديقة أو الشرفة، وسيكون أفضل مكان للراحة والاسترخاء أينما وضع. 

هل يتحمل كرسي الأرجوحة أكثر من شخص؟ 

إنّ غالبية أنواع كرسي الأرجوحة مصممة ليجلس عليها شخص واحد فقط بكل أريحية، لكن في الوقت ذاته توجد أنواع مخصصة للجلوس المزدوج وتأتي بتصميم أكثر عرضاً لتوفير جلسة مريحة لكلا الشخصين. 

أسعار كرسي الأرجوحة 

تتوفر في الأسواق أنواع وأشكال عديدة من كرسي الأرجوحة تتباين في أسعارها وفقا لعدة عوامل مثل: الماركة، والمرفقات، والحجم، وغيرها، وعلى ذلك نشير فيما يأتي إلى بعض أنواع كرسي الأرجوحة وسعر كل منها: 

اقرأ أيضاً:  ميزات وعيوب وأنواع قلاية فيليبس
النوع السعر / دولار أمريكي 
كرسي أرجوحة من Christopher Knight Home 312592 Isaiah Indoor/Outdoor Wicker Tear Drop Hanging Chair (Stand Not Included), Multi-Brown and Tan177
كرسي أرجوحة من Luckyberry Egg Chair Outdoor Indoor Wicker Tear Drop Hanging Chair with Stand Color Cushion Brown370
كرسي أرجوحة من SUNCREAT Hammock Chair Macrame Swing with Side Pocket, Hanging Cotton Rope Hammock Swing Chair for Indoor and Outdoor Use, 330 lbs Capacity, Beige65

فيديو ريفيو عن المرجيحة(كرسي الاسترخاء)

مقالات مشابهة

دليلك الشامل حول سرير الأطفال

دليلك الشامل حول سرير الأطفال

الدليل الشامل لشراء غسالة دايو

الدليل الشامل لشراء غسالة دايو

ماكينة الخياطة سنجر

ماكينة الخياطة سنجر

أفضل أنواع شبابيك للمنزل

أفضل أنواع شبابيك للمنزل

أفضل انواع فلاتر المياه المنزلية

أفضل انواع فلاتر المياه المنزلية

ديكورات جبس أسقف راقية 2022 مع الصور

ديكورات جبس أسقف راقية 2022 مع الصور

أفضل مراوح ساكو

أفضل مراوح ساكو