كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب

برنامج سناب تيوب 

قامت شركة SnapTube عام 2014 بطرح النسخة الأولى من التطبيق، وكان لونه أحمر، ثم عدلت على النسخة وحدثتها عام 2017، وطرحت النسخة المطورة باللون الأصفر بعدما أضافت إليها الكثير من الميزات، وتغلب برنامج سناب تيوب بقوة على منافسه برنامج سناب مات، وأصبح البرنامج الأشهر في تطبيقات تحميل الفيديوهات المنتشرة، والتي تتيح للمستخدمين تنزيل الفيديوهات، والاحتفاظ بها على الهواتف دون الحاجة إلى الإنترنت، وصمم برنامج سناب تيوب خصيصاً لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ثم أصبح التطبيق متاح لمستخدمي الآيفون على متجر التطبيقات أب ستور الخاص بشركة أبل، وعلى الرغم من أن التطبيق صمم خصيصاً لمستخدمي الآندرويد إلا أنه لا يتوفر على متجر جوجل بلاي حيث لا تسمح سياسة جوجل باستخدامه، ولا يوجد إلا طريقة واحدة لتحميل البرنامج 

يشتهر موقع سناب تيوب كأحد أهم، وأشهر البرامج التي تتيح للمستخدم تحميل الفيديوهات المختلفة من على الإنترنت، لكن أهم ما يميز البرنامج هو قدرته على إتاحة تحميل الفيديوهات المتعددة من على تطبيق اليوتيوب، الأمر الذي لا يدعمه العديد من برامج تحميل الفيديوهات المنتشرة على جوجل بلاي، وبعض مواقع الإنترنت.

كيفية تنزيل سناب تيوب

لا يمكن تحميل برنامج سناب تيوب إلا من خلال موقع الشركة، وبعد تحميله اضغط أيقونة التحميل المنبثقة في شريط الإشعارات، ثم اضغط تثبيت، وإن ظهرت رسالة تقول أن التثبيت محظور يمكن أن تغير هذا من إعدادات الأمان والحماية، واختر السماح لمصادر غير معروفة، وبهذا تتم عملية التثبيت بنجاح.

إعلان السوق المفتوح

مميزات برنامج سناب تيوب

  • برنامج مجاني خالٍ من الإعلانات التي تملأ الشاشة، وتزعج المستخدمين.
  • حجمه صغير جداً، ولا يرهق الهاتف، ولا يستهلك  الرامات بشكل كبير مثل باقي التطبيقات.
  • يقسّم الملف المراد تحميله لعدة أجزاء؛ لزيادة سرعة وكفاءة عملية التنزيل.
  • يمكن تنزيل الفيديو، واختيار الدقة المناسبة التي تتلائم مع سرعة الإنترنت الخاصة بالمستخدم، وتتوفر داخل البرنامج دقة جودة عالية، ويمكن الاختيار من بين الجودات المتوفرة داخل البرنامج.
  • سهولة استخدامه، وتحميل الفيديوهات حيث تظهر في واجهة البرنامج المواقع التي يدعمها SnapTube.
  • يمكن تحميل الملف الصوتي الخاص بالفيديو المراد تنزيل محتواه بصيغة mp3 فقط دون الحاجة إلى تنزيل الفيديو كاملاً.
  • يدعم التطبيق خاصية استئناف التحميل حيث يمكن إيقاف تحميل الفيديو مؤقتاً، ثم إعادة تحميله في وقت لاحق.
  • يمكن استخدامه فور تحميله حيث لا يحتاج التطبيق إلى عضوية، أو تسجيل الدخول من أجل استخدام البرنامج.
  • يدعم حوالي 27 تطبيق مثل الفيس بوك، والانستجرام، واليوتيوب، وتويتر، ودايلي موشن، وفيمو، وغيرهم الكثير كما يمكن تحميل الملفات الصوتية المتوفرة على تطبيق sound cloud.
  • يمكن للمستخدم تحميل الفيديو أو المحتوى المراد تحميله عن طريق الضغط على السهم الذي يظهر عند تشغيل المحتوى، وعند الضغط على السهم تبدأ عملية تنزيل الملف المراد تنزيله.
  • يدعم اللغات المتعددة، ويدعم اللغة العربية.
  • يعرض المحتوى بشكل واضح مرتب، كما يحتفظ بالفيديوهات المفضلة في صفحته الرئيسية لتسهيل عملية الوصول إليها في أى وقت.
  • يعرض حجم الملف المراد تنزيله قبل أن تبدأ عملية التنزيل؛ ليتمكن المستخدم من إدارة المساحة المتوفرة على الهاتف، وهذه الخاصية التي يقدمها التطبيق لا تتوفر في أي برنامج تحميل آخر.
  • يستطيع المستخدم أن ينظم محتوى الفيديوهات المعروضة، كما يمكنه حجب المحتوى الغير مناسب مما يسهل عملية وصول المستخدم إلى المحتوى المطلوب بسهولة، وتجعل هذه الخاصية استخدام البرنامج مناسب للأطفال حيث يمكن التحكم فيما يمكنهم الوصول إليه من قبل الراشدين.
اقرأ أيضاً:  لعبة من سيربح المليون

مقالات مشابهة

وحدة التخزين الداخلية للهاتف وطريقة نسخ بياناتها

وحدة التخزين الداخلية للهاتف وطريقة نسخ بياناتها

خدمات تطبيق السوق المفتوح

خدمات تطبيق السوق المفتوح

تحسين جودة الصور

تحسين جودة الصور

كيف أحذف جميع جهات الاتصال من الآيفون

كيف أحذف جميع جهات الاتصال من الآيفون

أفضل 6 برامج أطفال

أفضل 6 برامج أطفال

أعطال التليفون الأرضي

أعطال التليفون الأرضي

تعرف على مواصفات وميزات أجهزة HTC

تعرف على مواصفات وميزات أجهزة HTC