كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات

كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات

يرجع تاريخ تأسيس شركة كورك لعام 2000 حينما تم توقيع اتفاق شراكة ما بين عائلة السيد مسعود برزاني وشركة فرانس تيليكوم الفرنسية لتأسيس شركة للاتصالات النقالة، وفي البداية قامت شركة كورك بتغطية مناطق شمال العراق قبل أن تحصل على الرخصة الوطنية لتشغيل شبكة الهاتف الجوال وتبدأ في توفير خدماتها في جميع أرجاء العراق.

كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات 

كيفية معرفة رصيد كورك بالخطوات 

يمكنك التحقق من رصيدك على شبكة كورك بمنتهى السهولة عبر إتباع إحدى الخطوتين التاليتين:

  • كتابة كود #211* ثم الضغط على مفتاح الاتصال.
  • الاتصال على رقم 211 أو رقم 321 واتباع التعليمات.

أهم خدمات كورك للاتصالات

أهم خدمات كورك للاتصالات

Super 4G Lite

العرض الذهبي

للحصول على هذا العرض قم بشحن رصيدك بمبلغ 15 ألف دينار عراقي ثم الاتصال بكود  #250* أو #203* لتحصل على رصيد بقيمة 15 ألف دينار عراقي وباقة إنترنت بسعة 20 جيجابايت لمدة 30 يوم.

إعلان السوق المفتوح

العرض الشبابي 

للحصول على هذا العرض قم بشحن رصيدك بمبلغ 5 آلاف دينار عراقي ثم الاتصال على كود  #250* أو #203* لتحصل على رصيد لجميع الشبكات بقيمة 4 الاف دينار عراقي و5 جيجابايت إنترنت لمدة 3- يوم.

باقات التواصل الاجتماعي

إذا كنت من عشاق شبكات الفيس بوك وإنستغرام وتويتر، فيمكنك طلب كود *360# أو استخدام تطبيق MYKOREK للحصول على باقة يومية بسعة 100 ميجا بايت بسعر ألف دينار عراقي، أو أسبوعية بسعة 750 ميجا بايت بسعر 6 الآف دينار عراقي، أو شهرية بسعة 3.5 جيجا بايت بسعر 20 ألف دينار عراقي.

الخدمات الصوتية

باقة كلش كافي و زايد

للحصول على هذا العرض قم بشحن رصيدك بمبلغ 15 ألف دينار عراقي ثم الاتصال بكود #303* أو اتصل بـ #1*1*1*2*303* للتفعيل المباشر لتحصل على 30 دقيقة لشبكة كورك، و36 دقيقة للشبكات الأخرى، و300 رسالة قصيرة، أضف إلى ذلك 3 جيجا بايت إنترنت.

اقرأ أيضاً:  جوال realme 6i

شراء الصلاحية 

إذا كنت ترغب في تجنب إيقاف خطك فعليك استخدام خدمة شراء الصلاحية عبر الاتصال على كود #272* أو رقم 272 للحصول على صلاحية إضافية لمدة 7 أيام بقيمة 500 دينار عراقي أو شهر بقيمة الفين دينار عراقي أو 3 أشهر بقيمة 6 الآف دينار عراقي أو سنة كاملة بسعر 18 ألف دينار عراقي.

الخدمات الرقمية 

خدمة الوسائط الفائقة (OTT) 

لتوفير أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية لمشتركيها، حرصت شركة كورك على الدخول في شراكة مع شركة STARZPLAY العالمية لتقدم لهم  أحدث الأعمال المعروضة على شبكات discovery وblutv بأسعار رمزية، حيث يمكن لعملاء شركة كورك الاتصال على كود #308* أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 411 وذلك للاشتراك في خدمة الوسائط الفائقة بأسعار تتراوح ما بين 50 ألف دينار عراقي وحتى 400 ألف دينار عراقي.

كورك زون

لعشاق الألعاب الإلكترونية حرصت شركة كورك على توفير خدمة كورك زون التي تحتوي على أحدث ألعاب الأندرويد المدفوعة، وللاشتراك في هذه الخدمة يمكن إرسال رسالة لرقم 332 ليحصل العميل على إمكانية اللعب لأي فترة زمنية وتحميل جميع الألعاب التي يفضلها بتكلفة لا تتجاوز 1200 دينار عراقي أسبوعياً.

خدمات التجوال الدولي 

خدمة التجوال البحري

للبقاء على تواصل مع عائلتك ومعارفك أثناء سفرك بحراً، يمكنك استخدام خدمة التجوال البحري عبر كتابة كود *280* ثم رقم هاتفك ثم رمز # ثم الضغط على زر الاتصال، مع العلم أنه يمكنك الاستغناء عن هذه الخطوة في حالة اشتراكك في خدمة التجوال التي تقدمها شركة كورك.

خدمات أخرى

كورك مليونير 

تقوم شركة كورك أسبوعياً وشهرياً بعمل سحوبات على جوائز نقدية تزيد عن المليون دينار عراقي، وجوائز مميزة مثل السيارات، بالإضافة للسحب على الجائزة الكبرى التي تزيد قيمتها عن المئة مليون دينار عراقي، وللدخول في هذه السحوبات يمكن لجميع عملاء كورك إرسال رسالة لرقم 378 بقيمة 500 دينار عراقي.

اقرأ أيضاً:  كيفية تصوير الشاشة في السامسونج a7

حظر الاتصالات غير المرغوبة

للتخلص من إزعاج بعض الاتصالات، وفرت شركة كورك لعملائه خدمة حظر الاتصالات برسوم رمزية لا تتجاوز 400 دينار عراقي شهرياً، وللحصول على هذه الخدمة يتوجب على العميل كتابة كود *11*220* ثم رقم الهاتف المطلوب حظره ثم رمز # ثم الاتصال، ويمكن لكل عميل حظر حتى 20 رقم.

كيف يتم تفعيل خدمة الإنترنت على شبكة كورك؟

يتم عبر الاتصال برقم 251 واتباع التعليمات.

كيف تعرف أن خطك كورك يدعم خدمات 4G؟ 

عبر إدخال كود  #334* و اتباع الخطوات التي تظهر لك.

كيف ألغي جميع الاشتراكات على خط كورك؟

عبر إرسال رقم صفر في رسالة نصية للرقم 3100.

كيف أعرف رصيد الإنترنت على خط كورك؟

عبر إدخال كود *211#  أو الاتصال على رقم 211 أو 321.

مقالات مشابهة

مواصفات ايباد 7

مواصفات ايباد 7

أعطال التليفون الأرضي

أعطال التليفون الأرضي

جوال xiaomi redmi note 8

جوال xiaomi redmi note 8

كيفية طلب أوبر لشخص آخر

كيفية طلب أوبر لشخص آخر

عيوب شاومي ريدمي نوت 7

عيوب شاومي ريدمي نوت 7

سوفت وير ايفون

سوفت وير ايفون

الوان ايفون 11

الوان ايفون 11