متطلبات تشغيل فورت نايت

متطلبات تشغيل فورت نايت

لعبة فورت نايت

إذا كنت من هواة الألعاب الإلكترونية فبالطبع تعرف لعبة فورت نايت؛ حيث ذاع صيت هذه اللعبة مؤخرًا، واستطاعت التفوق على لعبة بابجي المعروفة، وكان صدور هذه اللعبة في صيف 2017، وبسبب تواجدها على بلاي فور وإكس بوكس وان وويندوز مايكروسوفت، بلغ عدد اللاعبين حوالي ربع مليار شخص من جميع دول العالم.

تقوم اللعبة على أساس حدوث عاصمة؛ بحيث يختفي معظم البشر، فتظهر كائنات الزومبي لمواجهة باقي البشر، فيقوم اللاعبين بمحاربة العواصف والحفاظ على حياة الناس عبر قتل هذه الكائنات، ويحصد المستخدمون الجوائز في حال إنجاز المهام.

أصبح الجميع يحاول تحميل هذه اللعبة، ولكن يجب التحقق أولًا من موافقة الجهاز سواء الحاسوب أو الهاتف لمتطلبات اللعبة.

إعلان السوق المفتوح

متطلبات تشغيل فورت نايت على الحاسوب

يمكن تشغيل اللعبة على حاسوبك الشخصي بجودة مختلفة، وأقل جودة على الإطلاق أن يكون كارت الشاشة من نوع إنتل إتش دي 4200، والمعالج من نوع كور آي 3، بوحدة تردد 2.4 هرتز، ويجب ألا تقل الرامات عن 4 جيجا بايت، ويمكن تشغيل اللعبة على نسخ الويندوز المختلفة مثل 7، 8، 10. 

لتشغيل فورت نايت بمواصفات عالية للاستمتاع أكثر باللعبة، يجب أن يكون المعالج كور آي 5 بوحدة تردد 2.8 هرتز، مع كارت الشاشة نيفيديا  GTX 660 or AMD Radeon HD 7870 equivalent DX11 GPU، ورامات تصل إلى 2 جيجا بايت لكارت الشاشة، ورامات 8 جيجا بايت للذاكرة العشوائية، وعندها يمكن تشغيلها على النسخ المختلفة للويندوز مثل 7.8.10 إصدار بت 64، وتحتل اللعبة مسافة 30 جيجا بايت من القرص الصلب للجهاز، وهي مساحة كبيرة تتطلب وجود سعة تخزينية كافية بالحاسوب.

اقرأ أيضاً:  أفضل ألعاب المغامرات

 خطوات التشغيل

جميع الألعاب الإلكترونية تحتاج من المستخدمين التواجد في النطاق الذي يتوفر فيه الاتصال بالإنترنت بسهولة، بالإضافة إلى ضبط أدوات اللعبة لتحقيق أعلى أداء، وتنتصر على المنافسين، لذا يجب اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى إعدادات الفيديو من أعلى الجانب الأيمن، والتحقّق من أن وضع الشاشة الكاملة مُفعّل، وتعديل جودة العرض بما يتوافق مع حجم الشاشة؛ بحيث تكون الجودة  X 1080 16:9.
  • وبالنسبة إلى الإطارات؛ فالأفضل أن تكون غير محدودة، أما مسافة العرض فالأفضل أن تكون متوسطة حتى تتمكّن من رؤية المنافسين عن بُعد مناسب.
  •  لضمان عدم التشتت؛ فمن الأفضل عدم تفعيل خاصية الظلال، ويُنصح تقليل التأثيرات حتى لا تنعكس بالسلب على معدل الإطارات فلا تتوقف اللعبة كثيرًا، ولأداء أقوى يمكن إيقاف مجموعة من الخاصيات مثل؛ تشتت الحركة أو ظهور العشب، فتعطيلها يؤدي إلى وضوح العدو، وبالتالي سهولة مهاجمته.

 متطلبات تشغيل فورت نايت على الأندرويد

يجب أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0 Lollipop كحد أدنى، بجانب ذاكرة عشوائية تصل إلى 3 جيجا، ومعالج رسوميات أندرو 530 أو ما يعادله، وتعمل لعبة فورت نايت على عدد كبير من هواتف الشركات الكبرى للموبايلات مثل هواوي نوفا 3، وهواوي ميت 10، 20، وهونر 10 وهونر بلاي وهونر 8 إكس، بالإضافة إلى هواتف أسوس روج وزين فون، وهواتف جوجل بيكسل، وهواتف إتش تي سي 10 ويو 11 و12 بلس، وهواتف نوكيا 8 سيروكو ونوكيا 8.1، ووان بلس 5 و6، وهواتف لينوفو زد 5 برو وزد 5 إس، وهواتف إل جي جي 5 و6 و7، وبعض هواتف شاومي وأوبو وسوني، بالإضافة إلى هواتف سامسونج التي تتواجد بأكبر قائمة هواتف تسمح بتشغيل الهاتف؛ وهي:

  • جوال Samsung Galaxy Note 8.
  • جوال Samsung Galaxy Note 9.
  • جوال Samsung Galaxy On7 2016.
  • جوال Samsung Galaxy S9 et S9 Plus.
  • جوال Samsung Galaxy S7 et S7 Edge.
  • جوال Samsung Galaxy S8 et S8 Plus.
  • جوال Samsung Galaxy A8s.
  • جوال Samsung Galaxy Tab S3.
  • جوال Samsung Galaxy Tab S4.
اقرأ أيضاً:  آلية عمل نظارات الواقع الافتراضي

مقالات مشابهة

أشهر الألعاب من حيث المبيعات

أشهر الألعاب من حيث المبيعات

أشهر ألعاب الكمبيوتر

أشهر ألعاب الكمبيوتر

كيف أحذف حساب سوني 4

كيف أحذف حساب سوني 4

لعبة Resident Evil 3

لعبة Resident Evil 3

فورتنايت

فورتنايت

ماين كرافت الأصلية

ماين كرافت الأصلية

لعبة Resident Evil 4 VR

لعبة Resident Evil 4 VR