معلومات تهمك عند شراء فريزر بيكو

معلومات تهمك عند شراء فريزر بيكو

إن فريزر بيكو يعتبر من الأجهزة المنزلية العملية ذات الكفاءة التي ينشدها العديد من المستخدمين، وشركة بيكو هي شركة تركية المنشأ تتخصص في تصنيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وهي تأتي تحت مظلة لأرتشيليك. تأسست بيكو في عام 1967، والمقر الرئيسي لها في مدينة إسطنبول عاصمة تركيا، وهي تأتي في القمة في عالم صناعة الأجهزة الكهربائية جنبًا إلى جنب مع شركة فستيل بالداخل تركي، وهي تعمل على ضخ المنتجات الكهربائية للأسواق المحلية والعالمية من التلفزيونات والثلاجات والغسالات وصولًا إلى غسالات الصحون، وتصل إصداراتها إلى بقاع كثيرة من العالم.

يتحدث المقال عن معلومات تهمك عند شراء فريزر بيكو ويشمل: 

  • معلومات عن ماركة بيكو 
  • فريزر بيكو 
  • مواصفات فريزر بيكو 
  • أنواع فريزر بيكو
  • ميزات فريزر بيكو
  • خدمات ما بعد البيع 
  • عيوب ديب فريزر بيكو 
  • أسعار ديب فريزر بيكو في مصر
  • نصائح عند شراء ديب فريزر بيكو 

معلومات عن ماركة بيكو 

بحلول العام 1995، ازدادت الحاجة إلى الأجهزة الكهربائية في عدد كبير من البيوت التركية ولدى سكان العالم أيضًا، حيث شكلت غرضًا أساسيًا في كافة البيوت، ومنذ ذلك التاريخ والشركة تطور أجهزتها الكهربائية وتضخها للأسواق، حيث أصبحت بيكو واحدة من العلامات التجارية المفضلة في العديد من أصقاع أوروبا، ولقد توجهت الشركة إلى التركيز على جعل الأجهزة ومنها فريزر بيكو الأكثر تناسبًا مع احتياجات العملاء اليومية من حيث الجودة والكفاءة والأمن الصحي والأمان، وانتهجت الشركة تصنيع منتج سهل من حيث استخدامه رغم تقنياته العملية الكثيرة، ما جعلها تنمو أكثر في الأوساط الأوروبية، وقد أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي أنها وصلت لأكثر من 400 مليون عميل حول العالم قائلة “+400 مليون عميل سعيد”.

اقرأ أيضاً:  لماذا يجب عليك الاستعانة بمصمم داخلي

إن اعتماد العلامة التجارية على خبراتها الكبيرة في المجال التي تزيد عن 60 عامًا جعلها تعيّن ما يزيد عن الثلاثين ألف موظف، وتصل صادراتها وتوكيلاتها لما يزيد عن 130 دولة، كما أن لديها 22 مصنعًا حول العالم، وتقول الشركة أن رسالتها هي جعل الأجيال القادمة تعيش حياة أكثر صحة وجودة، حيث تركز الشركة بشكل أساسي على تطوير المنتجات بأحدث التقنيات التي توصلت لها التكنولوجيا الحديثة، فتجعل نمط حياة الناس أكثر صحية في أجهزة المطبخ التي تحافظ على الأغذية والغسالات وغير ذلك من الأجهزة المنزلية، حيث تؤدي هذه الأجهزة مهامها طوال فترات عمل طويلة بأمان. 

إعلان السوق المفتوح

فريزر بيكو 

يتميز فريزر بيكو بشكله الأنيق وألوانه العديدة التي تضيف إلى ديكور المطبخ وتنسجم معه، كما يتوفر فريزر بيكو بالعديد من الفئات السعرية، ويحمل اسم الصناعة التركية إلى البيت، والصانع التركي له سيط رائع لدى المستخدمين في العالم وخاصةً العالم العربي. 

مواصفات فريزر بيكو 

تأتي أجهزة الفريزر من بيكو بأحجام وتقنيات متعددة تبعًا لكل فئة سعرية، ولقد أدخلت الشركة أحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا ضمن صناعتها، فهي توفر جهاز منزلي ذكي عالي الكفاءة وشديد الالتزام.

أنواع فريزر بيكو

  • الفئة الأولى: ديب فريزر ديفروست بثلاثة أدراج سعة تخزين 85 لتر. 
  • الفئة الثانية: ديب فريزر بثلاثة أدراج سعة لترية 97. 
  • الفئة الثالثة: ديب فريزر بيكو نوفروست بخمسة أدراج بسعة لترية 168 مع انفيرتر. 
  • الفئة الرابعة: ديب فريزر بيكو نوفروست بعدد ستة أدراج سة لترية 218. 
  • الفئة الخامسة: ديب فريزر بيكو نوفروس بسبعة أدراج سعة لترية 280. 
  • الفئة السادسة: ديب فريزر بيكو نوفروست بسعة لترية 301 مضافة إليه شاشة ديجيتال عصرية. 

ميزات فريزر بيكو

من حيث التصميم والألوان

يأتي الفريزر من بيكو بتصميم يروق للناظر، فهو يجعل المستخدم يستشعر هالة العصرية والحداثة التي  تفوح منه، ويأتي بالعديد من خيارات الألوان كي يتناسب مع كافة الأذواق، كما يأتي بالعديد من الأشكال، فمنها الطولي ومنها العرضي، ويتميز بمقابض وأزرار سهلة الاستخدام، ومؤشرات تمد المُستخدم بمعلومات مهمة حول ما يجري بداخله من حالة التبريد ودرجة الحرارة، أما التصميم الداخلي فهو يتمتع بتكوين إضاءة متميز ودافئ، وتقسيم أدراج مُنظَّم يسهل عملية تخزين واستخراج الطعام، فتأتي بعض الفئات بدرج أو اثنين من النوع القلاب، كما أنّ هذه الأدراج شفافة من حيث تظهر الطعام المُخزَّن ولا تصعِّب مهمة جلبه مرةً أخرى، إلى جانب أن خاماته عالية التحمل تقوى على الأوزان الثقيلة. 

اقرأ أيضاً:  غسالة شارب 10 كيلو نصف اوتوماتيك

من حيث الحفاظ على الطعام

تتمكن أجهزة فريزر بيكو من الحفاظ على الأطعمة لأطول فترة ممكنة من الوقت، فهو صحي ويقي الأطعمة من البكتيريا، لأن المقبض الخارجي الخاص به صُمم من مواد مضادة للبكتيريا كي لا تنتقل من اليد إلى الطعام المُخزَّن، كما أنه يتمتع بإطار يفصل ما بين الباب والجسم، وتلك الميزة تنافسية من حيث لا تأتي بها العديد من أجهزة الفريزر الأخرى، والمواد المُستخدمة في تصنيع جسم الجهاز مضادة للبيكتيريا كليًا، لأن الشركة توجهها صحي بحت. 

من حيث التقنيات ودرجة الحرارة 

ياتي فريزر بيكو بإمكانية رائعة في التوزيع الحراري بالداخل، وذلك بتساوي بين كافة أدراجه، كما أنه يأتي بميزة التجميد السريع، حيث يمكن أن يختار المُستخدم تفعيلها إن تطلب الأمر هذا، غير أنه لا يُنصح باستخدامها إلا عند الضرورة لأنها ترهق الجهاز وتعرضه للتلف مع كثرة تفعيلها، ومن مميزاته النوفروست، والتي تأتي مع عدد معين من فئاته، وهذه الخاصية مهمة في الحول دون تكوين طبقة من الثلج على جدرانه، وهذا يعزز من كفاءة التنظيف وسرعته. 

من حيث المواد المستخدمة في التصنيع

تم تصنيع الجسم الخارجي بشكل كامل من مادة الستانلس استيل عالي التحمل، فهي مادة لا تتأثر بالصدأ مع طول الاستخدام، كما أن أدراجه تتحمل الأوزان الثقيلة. 

خدمات ما بعد البيع 

لا تتوقف الشركة عن إتاحة العديد من المزايا ما بعد البيع للعميل، مثل توفر قطع غيار الجهاز ومنحه ضمان يمتد إلى 10 سنوات في بعض الموديلات، و5 سنوات في موديلات أخرى.

عيوب ديب فريزر بيكو 

  • استهلاكه المرتفع للكهرباء. 
  • لا يمكن نقله بسهولة من مكان لآخر حيث أنه ثقيل ولا يأتي بعجلات من الأسفل كأجهزة الفريزر الأخرى.  
  • تشاع عدد من الأقاويل حول خدمات ما بعد البيع، بعض الناس يقولون أنها ليست جيدة، في حين يرى آخرون أنها رائعة. 
  • لا ينافس فريزر بيكو بقوة من حيث فترة ضمانه فهي خمسة سنوات على معظم فئاته وهذا ليس الضمان الأقوى في السوق. 
اقرأ أيضاً:  اسعار الثلاجات في السودان 2020

اسعار ديب فريزر بيكو في مصر

النوعالسعر
ديب فريزر بيكو بعدد أربعة أدراج8000 جنيه مصري
ديب فريزر بيكو بعدد خمسة أدراج6500 جنيه مصري
ديب فريزر بيكو بعدد ستة أدراج7300 جنيه مصري
ديب فريزر بيكو بعدد سبعة أدراج8300 جنيه مصري
ديب فريزر بيكو بعدد ثمانية أدراج9850 جنيه مصري

نصائح عند شراء ديب فريزر بيكو 

  • عليك أن تتأكد من أن المساحة لديك تكفي لوضع الديب فريزر بأريحية. 
  • عليك أن تختار اللون الذي يتناسب مع ألوان المكان الذي سيوضع فيه كي يعزز من حالة الانسجام اللوني ولا يعكرها.
  • اختر الحجم المناسب لاحتياجاتك.

فيديو عن فريزر بيكو

مقالات مشابهة

ديكورات جبس أسقف راقية 2022 مع الصور

ديكورات جبس أسقف راقية 2022 مع الصور

كرسي أرجوحة دليلك الشامل

كرسي أرجوحة دليلك الشامل

تعرف على أنواع الجلايات ومواصفاتها

تعرف على أنواع الجلايات ومواصفاتها

عيوب جلايات سامسونج

عيوب جلايات سامسونج

معلومات عن فرادة العجين التي تهم ربة المنزل

معلومات عن فرادة العجين التي تهم ربة المنزل

استخدامات وأنواع قطاعة الجزر

استخدامات وأنواع قطاعة الجزر

معارض أثاث مستعمل في أبوظبي

معارض أثاث مستعمل في أبوظبي