تعرف على أفضل الأجهزة الكهربائية المنزلية

تعرف على أفضل الأجهزة الكهربائية المنزلية

أهمية الأجهزة الكهربائية

تتنوع الأجهزة الكهربائية المتوفرة في الأسواق والتي تعتبر من ضروريات الحياة، تنتج الأجهزة الكهربائية مجموعة كبيرة من الشركات العالمية المهمة مثل شركة باناسونيك وشركة هيتاشي والعديد من الشركات المميزة التي برزت في صناعة الغسالات والثلاجات والمكانس الكهربائية وغيرها من الأجهزة التي جعلت حياة الناس أسهل وإتمام المهام أبسط وأفضل.

المكنسة الكهربائية

تعتبر المكنسة الكهربائية من أفضل المنتجات التي تُستخدم في تنظيف المنازل، فهي أداة تسهل عملية التنظيف المنزلي في الحياة اليومية، كما إنها طريقة بسيطة بالفعل للمحافظة على نظافة المنزل والتخلص من ذرات الغبار الدقيقة، وعلى الرغم من أن المكنسة الكهربائية أداة بسيطة، إلا أنها فعالة جدًا وتمنح مستخدمها طريقة مناسبة لتخيف العمل الإضافي الذي عليه إنجازه عند تنظيف المنزل، ويوجد مكانس كهربائية عدة تُنتج حاليًا، سنتعرف في السطور التالية على أبرزها.

أحدث مكنسة باناسونيك

أحدث مكنسة باناسونيك

تأسست هذه الشركة اليابانية التي يقع مقرها في مدينة أوساكا في اليابان من قبل كونوسكه ماتسوشيتا في عام 1918، كانت الشركة تعرف باسم شركة ماتسوشيتا الإلكترونية اليابانية، وهي إحدى الشركات التي تعمل في جميع مجالات الإلكترونيات. نمت الشركة حتى أصبحت من أكبر صانعي الإلكترونيات في العالم، وأكبرهم في اليابان،  قامت هذه الشركة بتغيير اسمها إلى باناسونيك في عام 2008. من الجدير بالذكر أن هذه الشركة تقوم بنشر منتجاتها بالعديد من الأسماء التجاريّة مثل ناشونال، وراسونيك، وغيرها، من أحدث مكانس باناسونيك نذكر.

إعلان السوق المفتوح

مكنسة MC-CL561

هذا النوع من المكانس لا يحتوي على أكياس، كما تحتوي على صندوق تبلغ سعته لترين، وعلى فلتر عالي الكفاءة لجسيمات الهواء، ومقبضاً مستقيماً، وفلتراً عادياً للعادم، وهي مزوّدة بعمودين بلاستيكيين للإطالة، وفوّهة للشقوق، وفرشاة للغبار، ويبلغ وزنها 4.8كغم، وطاقتها الكهربائيّة 1,600 واط، ويبلغ طول سلكها 5 أمتار.

مكنسة MC-YL899N

سعة صندوق هذه المكنسة 21  لتراً؛ مما يجعلها تناسب المساكن ذات الحجم الكبير، وهي مزوّدة بسلك طوله ثمانية أمتار، وزر للف السلك بشكل سريع، وأعمدة معدنية، وفوّهة التقاط الكلي، وفلتراً مضاداً للبكتيريا، ويبلغ وزنها 7.8كغم، وطاقتها الكهربائية 2,400 واط.

مكنسة MC-YL690 

يتم تزويد هذه المكنسة بعمودي إطالة بلاستيكيين، وفوّهة للأرضيّات بدرجتي ضبط، وأخرى للشقوق، وثالثة للمفروشات، كما تحتوي على وعاء للأتربة بسعة 15 لتراً، وسلك يبلغ طوله ستة أمتار. أما فيما يخص أبعادها؛ يبلغ وزنها 6.9كغم، وعرضها 0.340م، وعمقها 0.366م، وارتفاعها 0.544م، وتبلغ طاقتها الكهربائية 1,500 واط.

مكنسة MC-YL620

تحتوي هذه المكنسة على وعاء للأتربة بسعة 10 لتراً، وسلك يبلغ طوله خمسة أمتار، كما تأتي مزوّدة بعمودي إطالة بلاستيكيين، وفلتر عادي، وفوّهة عاديّة للأرضيّات، وأخرى للشقوق وللمفروشات. يبلغ وزن المكنسة 6.1كغم، وعرضها 0.340م، وعمقها 0.366م، وارتفاعها 0.441م، وتبلغ طاقتها الكهربائية 1,500 واط.

مكنسة MC-YL631

هذه المكنسة مناسبة للوحدات السكنية الكبيرة؛ حيث إن سعتها تبلغ 16 لتراً، وتحتوي على فلتر مضاد للبكتيريا، وعلى هيكل معدني قوي، وهي مزوّدة بأعمدة معدنية تتكون من قطعتين، وفوهة للتنظيف بدرجتين للضبط، ووظيفة نافخ الهواء. تبلغ طاقتها الكهربائية 1,700 واط، وطول سلكها ثمانية أمتار.

مكنسة MC-YL637

سعة صندوق هذه المكنسة هو 21  لتراً؛ مما يجعلها تناسب المساكن كبيرة الحجم، كما إنها مزوّدة بسلك طوله ثمانية أمتار، وزر للف السلك بشكل سريع، وعمود معدني يتكون من قطعتين، وفوّهة للتنظيف مع درجتين للضبط، وفلتراً مضاداً للبكتيريا، ومزوّدة أيضاً بخاصيّة نفخ الهواء، وتبلغ طاقتها الكهربائية 2,300 واط.

مكنسة MC-YL679R 

تبلغ الطاقة الكهربائية لهذه المكنسة 2,200 واط، ويبلغ وزنها 6كغم، وطول سلكها ثمانية أمتار مع خاصية اللف السريع للسلك، كما إنها مزوّدة بفلتر مضاد للبكتيريا، وخاصيّة نفخ الهواء، وتأتي مزوّدة ايضاً بأعمدة معدنية تتكون من قطعتين، وهيكل قوي. تبلغ سعتها 21 لتراً؛ مما يجعلها تناسب الأماكن كبيرة الحجم.

مكنسة MC-UG471

تمتاز هذه المكنسة بالتقاط الأوساخ بشكل قويّ، كما إنها مزوّدة بتقنية ضبط الارتفاع التلقائي، ونظام حماية للمحرّك، وفرشاة للغبار، وفوّهة للشقوق، ومقبض مريح، وأعمدة تتكون من قطعتين، كما تتمتّع بخاصية تنظيف الأسطح المختلفة. يبلغ طول سلك هذه المكنسة قرابة السبعة أمتار، ووزنها قرابة 9كغم.

MC-UG223

يمكن لهذه المكنسة التقاط الأوساخ والغبار بقوّة حيث إنها مزوّدة بفرشاة للغبار، وفوّهة للشقوق، وأعمدة تتكون من قطعتين، ونظام حماية للمحرّك، ومزوّدة أيضاً بخاصية الضبط التلقائي للارتفاع، ومقبض مريح. يبلغ طول سلكها الكهربائي قرابة السبعة أمتار ونصف، ووزنها قرابة 6.35كغم.

Panasonic MC-CL945 Plush Pro

هي من أفضل المكانس الحديثة، وتأتي من دون أكياس، ويعتمد عملها على تكنولوجيا جيت فورس التي تدفع الأوساخ والغبار، مما يحافظ على نظافة المكان ويمنع خسارة الشفط، كما أنها تعتبر من أدوات توربينات الهواء التي تتخلص من شعر الحيوانات الأليفة وفروها المنتشر على مختلف الأسطح وليس السجاد وحده.

اقرأ أيضاً:  أحدث دفايات مازوت

مكانس شركة هيتاشي 

مكانس شركة هيتاشي

تعد شركة هيتاشي ذات النشاطات المتعددة هي واحدة من كبرى الشركات الموجودة في دولة اليابان؛ فهي تصنع العديد من الإلكترونيات مثل: محطات الطاقة، والأدوات والأجهزة المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، والبرمجيات، ونظم المعلومات، ومعدات الاتصال، وإشارات السكك الحديدية، وأدوات التشغيل، وقطع غيار السيارات، والمعدات الثقيلة، وأنظمة المصاعد والسلالم المتحركة، والعديد من المنتجات الأخرى التي تقوم الشركة بتصنيعها وتصدير إلى معظم أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن مقر الشركة الرئيسي يقع في حي تشيودا الموجود بالعاصمة اليابانية طوكيو، وكان تأسيسها على يد المهندس الكهربائي والمقاول نياهي أوديرا عام 1910، وأول ما أنتجته هيتاشي هو محرك كهربائي بقوة 5 حصان، هنا سنذكر أهم مكانس شركة هيتاشي.

مكنسة هيتاشي CV980D 2200 وات

تعمل تلك المكنسة من شركة هيتاشي بقوة شفط تصل إلى 2200 وات، وهي تحتوي على برميل كبير تصل سعته إلى 23 لتر تقريبًا، وتعد هذه القوة وهذه السعة هما أفضل وأنسب ما هو موجود في المكانس الكهربائية، وتوفر الشركة المصنعة في تلك المكنسة خاصية التنظيف الذاتي للأتربة، فلن يحتاج المستخدم إلى تنظيف الفلتر أو إخراجه من البراميل لإفراغه، بل ستقوم المكنسة بعمل ذلك بشكل آلي تمامًا، وهذا يعد أمرًا مريحًا وغير مزعج للمستخدمين، ولذا يبحث المشتريين عن تلك الخاصية عند قيامهم بشراء مكنسة جديدة.

مكنسة هيتاشي CV-SE23V 2300 وات

تعمل هذه المكنسة بقوة كبيرة جدًا تبلغ 2300 وات، وهي تحتوي على حاوي أتربة تبلغ سعته 2 لتر فقط، وذلك لكون المكنسة ليست من النوع الذي يحمل برميلًا؛ فهي ذات ذراع تلسكوبيك معدني طويل، ووضعت الشركة في تلك المكنسة فلترًا من نوع نانو تيتانيوم هيبا، وهو يعمل على تسهيل عملية تفريغ الأتربة المعبأة داخل المكنسة، ومن ضمن مميزات المكنسة أيضًا احتوائها على أكثر من فرشاة لكي تتناسب مع أكبر عدد من الأسطح، مثل الفرشاة المتعددة الزوايا، والفرشاة المخصصة للأماكن الضيقة، والفرشاة المخصصة للأتربة، والفرشاة ذات الاستخدامات المتعددة وهي تصلح للتنجيد، والملابس، والأماكن العالية، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدم أن يتحكم بشكل كامل في جميع سرعات المكنسة، وأخيرًا تتوفر المكنسة بأكثر من لون مثل الأزرق والأسود، ولها ضمان لمدة عامين.

مكنسة هيتاشي CV-950Y 2000 وات

من ضمن المكانس الكهربائية التي توفرها شركة هيتاشي اليابانية هي مكنسة CV-950Y، التي تعمل بقوة تبلغ 2000 حصان، وتوفر لها الشركة برميل سعته هي 18 لتر، تقوم المكنسة بتجميع الأتربة بداخل ذلك البرميل لكي يتم تفريغه عند الإمتلاء، ومن أجل عملية التفريغ تلك تحتوي المكنسة على مقبض يساعد المستخدم على تفريغ الأتربة بكل سهولة، ولا ننسى كذلك من ضمن مميزات المكنسة هو دعمها لخاصية الطرد، ووجود فلتر متين مصنوع من القماش، وفرشاة للغبار، وخاصية البلاور، وبجانب كل ذلك فالشركة توفر ضمان مجاني لمدة عام على المكنسة.

مكنسة هيتاشي CV-940Y 1600 وات

تحمل مكنسة هيتاشي CV-940Y برميل تصل سعته إلى 15 لتر، وهي تعمل بقوة 1600 وات، وهذه المواصفات القليلة نوعًا ما تجعلها صالحة للاستخدامات الخفيفة في الوحدات السكنية ذات المساحة الصغيرة، ولكنها بشكل عام تعطي أداءً رائعًا وتصمد مع الاستخدام القوي لأعوام عدة، وذلك نظرًا لكون هيكل المكنسة والبرميل مصنوع من المعدن المتين، وبجانب هذا فالشركة توفر للمستخدمين عند شراء تلك المكنسة فترة ضمان كبيرة تصل إلى عامين، وهو يكون ضمان شامل يُلزم الشركة بإصلاح أي عطل يحدث بها، وبعيدًا عن ذلك فمن ضمن مميزات تلك المكنسة هو دعمها لخاصية التنظيف الذاتي عن طريق الفلتر، وكذلك وجود فرشاة للأرضية القاسية، ودعم المكنسة للعمل والتنظيف فوق الأسطح المتعددة.

أحدث المكانس الكهربائية الأخرى

Shark Navigator Lift-Away

هي من أفضل المكانس الكهربائية، إذ يمكنها بسهولة المناورة في مختلف الأماكن لشفط الغبار، بسبب تصميمها المميز الذي يمنحها القدرة على الوصول إلى كل الأماكن، كما أنها مميزة بقضائها على كافة مسببات الحساسية والتخلص تقريبًا من جميع الأوساخ وذرات الغبار المنتشرة في المكان.

Dyson 360 Eye Robot

هي عبارة عن روبوت يستطيع تنظيف المكان كاملًا حتى لو كان صاحب المكان في الخارج، وتتميز بأنها مزودة بنظام رؤية 360 درجة، لتستطيع الكاميرا المثبتة عليها رؤية كافة أنحاء الغرفة دفعةً واحدة، لتتمكن بعدها من وضع خطة مناسبة للتخلص من الأوساخ والغبار الموجودة في أي مكان، كما تسمح التكنولوجيا الموجودة فيها بتسريع وتسهيل الوصول إلى الأوساخ والغبار للتأكد من شفطها وتخزينها في سلة المهملات بعناية، كذلك فهي مزودة بخدمة واي فاي ويمكن اتصالها بتطبيق ذكي للتمكن من جدولة أوقات التنظيف حتى لو كان الشخص خارج المنزل بواسطة الهاتف الذكي، أو يمكن كذلك تنظيمه خلال النوم، أو القراءة، وممارسة النشاطات والأعمال المختلفة.

اقرأ أيضاً:  أفضل مكيفات كارير

Dirt Devil

يحتاج الإنسان أحياناً فقط إلى الأشياء الأساسية لإنجاز ما عليه من مهام، وهذه المكنسة هي من الأمور الأساسية، وهي مرفقة خرطوم ملحق لتسهيل الوصول إلى كافة الأماكن حتى الضيقة، كذلك سعرها مناسب ومعقول، وبذلك يمكن للأشخاص الذين ينتمون إلى الطبقة المتوسطة أو أصحاب المنازل الذين يدخرون ويوفرون المال شراءها بسهولة.

BLACK + DECKER CHV1410L Cordless Dust-Buster

هذه المكنسة يدوية بسيطة، ومن السهل وصولها يدويًا إلى كل الأماكن للحصول على تنظيف سريع وسهل، وهي تعمل ببطارية قوتها 16 فولت، ولها ضمان لمدة 18 شهرًا، ومن السهل تفريغ كيس الأتربة الخاص بها وتنظيفه.

Eureka Bagless

من السهل على هذه المكنسة الوصول إلى الأوساخ والغبار المتراكمة على السجاد دون تعب أو رفع السجادة، كذلك هي مصممة لتنظيف الأوساخ الموجودة تحت الأثاث.

Hoover Air Cordless Series

باستعمال هذه المكنسة يمكن الحصول على حوالي 50 دقيقة كنس لاسلكي سهل للغاية، فاستعمالها لا يتطلب رؤية مؤشر الطاقة طوال الوقت، فبعد مرور  الوقت المحدد يسهل إزالة الأوساخ من كيس المكنسة ووضعه في أقرب سلة للقمامة، للتمكن من التنظيف من جديد.

Electrolux EL8802A Brushroll

تعتبر أفضل أداة للتنظيف الذاتي، فهي تعمل بمجرد لمسة زر، وتنظف كافة زوايا المنزل، خصوصًا الأماكن التي من الصعب وصولها، وتتخلص كذلك من حوالي 99.97% من المواد التي تسبب الحساسية، والأوساخ، والغبار، مما يخلص الإنسان من العطاس والحساسية في وقت قصير.

BISSELL 9400 E 

سعة كيس الأتربة الخاص بهذه المكنسة يبلغ 3 لتر، أما طول خرطومها فهو 2.5 متر، وطول سلكها يصل إلى 9 أمتار، وتعمل بموتور قوته 1400 واط.

مكواة بيبي ليس

مكواة بيبي ليس

تعد مكواة الشعر بيبي ليس من أهم الأساسيات التي تحرص كل فتاة على وجودها؛ حيث إنها تساعد في فرد الشعر بشكل سريع، وبدون تعب أو وجهود مثل السشوار، وتم صناعة معظمها من السيراميك، أو الدايموند، أو التيتانيوم، ويمتاز بعض أنواعها باحتوائها على خاصية الأيونات IONTEC، والتي بدورها تعمل على الحفاظ على صحة الشعر، ورطوبته، وحمايته من الجفاف، أو التقصف، أو التلف.

طريقة استخدام مكواة بيبي ليس

للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من استعمال مكواة بيبي ليس، وهي الشعر المفرود بشكل كامل، فإن على الفتاة الالتزام بالطريقة الصحيحة في استعمالها؛ حيث إن عدم الالتزام بها تؤدي إلى نتيجة غير مرغوب بها، كما أنه من الممكن أن تضر الشعر، وتتمثل هذه الطريقة بالخطوات التالية:

  • يجب البدء بتنظيف الشعر جيداً، وذلك بغسله بالشامبو، والتأكد من نظافة فروة الرأس بشكل كامل، ثم استعمال البلسم المناسب.
  • يتم ترك الشعر ليجف تماماً، إما بشكل طبيعي، أو باستعمال السشوار في حالة الاستعجال، والتأكد من خلوه من الماء يشكل كامل.
  • يوضع السيروم على الشعر بالكامل، وبكمية مناسبة تساعد على حمايته وتغطيته؛ حيث يوجد أنواع معينة خاصة بدرجات الحرارة المرتفعة.
  • يقسم الشعر إلى خصلات صغيرة الكثافة، ويمكن استعمال بنس الشعر لتثبيتها.
  • يجب ضبط المكواة على درجة حرارة مناسبة، ويعتمد تحديدها على نوع الشعر ومدى تجعيده، فكلما زاد تجعيد الشعر فإنه يجب زيادة درجة حرارة المكواة.
  • تكون بداية فرد خصلات الشعر من الوراء إلى الأمام.
  • يمكن لف الشعر لفترة قصيرة بعد الانتهاء من كل خصلة، وذلك للحصول على شكل مموج بعد فك اللفائف، وفي حالة عدم الرغبة في ذلك يتم ترك الشعر مفروداً.
  • يمكن وضع مثبت الشعر أو السيروم بعد الانتهاء من الفرد، وذلك للحصول على إطلالة أفضل، وتثبيت خصلات الشعر.
  • يُنصح بعدم غسل الشعر لمدة 5 أيام بعد تعرضه للحرارة، والعناية اليومية به.

أخطاء استعمال مكواة الشعر بيبي ليس

يوجد بعض الأخطاء التي تقوم بها بعض الفتيات عند استعمالها لمكواة الشعر بيبي ليس، والتي تؤدي إلى عدم الحصول على النتيجة المطلوبة، أو إلى تلف الشعر مع الوقت، ومن أهمها:

  • كي الشعر المبلل: تختلف طريقة استخدام مكواة الشعر عن مجفف الشعر أو السشوار؛ حيث لا يمكن استعمالها على الشعر المبلل، ويجب ان يكون الشعر خالياً تماماً من الرطوبة، وذلك كي لا يتأثر ويسبب تقصف الشعر، كما يفضل أيضاً ترك الشعر ليجف بشكل طبيعي في الهواء الطلق، بدلاً من استعمال المجفف، إلا في حالة الاستعجال، فإنه يمكن استعمال المجفف ثم المكواة.
  • عدم استخدام سيرم الشعر: يعتبر سيرم الشعر هو الواقي الذي يعمل على تغليف الشعر وحمايته قبل استعمال المكواة، لذا فإن عدم استخدامه سوف يتسبب في تأثر الشعر بفعل حرارة المكواة.
  • رفع درجة حرارة المكواة: قبل استخدام مكواة الشعر على أعلى درجة حرارة يجب التأكد أولاً من أن تلك الدرجة تناسب الشعر؛ حيث إنه كلما كان مجعداً أكثر فإنه يمكن رفع درجة الحرارة، أما إذا كان الشعر ناعماً أو غير مجعد بشكل كبير فمن الأفضل عدم رفع درجة حرارة المكواة، وذلك حمايةً له من الضرر.
  • إهمال تقسيم الشعر: تعد عملية تقسيم الشعر ضرورة حتى يظهر بأفضل مظهر، وليكون الكي مؤثراً ويعطي شكلاً أجمل، كما أنه عند تقسيم الشعر لن يكون هناك داعٍ لإعادة كيه عدة مرات، مما يعمل على حفظه من التعرض لدرجات الحرارة بشكل كبير، وبالتالي لن يتلف.
  • عدم تمشيط الشعر: في حالة كي الشعر مع وجود العقد فسوف تخسر الفتاة الشعر نتيجة التلف الكبير الذي سيتعرض له، لذا يجب التأكد في البداية من تمشيط الشعر بشكل جيد، وفك جميع العقد والتشابك، ثم بعد ذلك يتم استخدام المكواة على خصلات الشعر برفق.
اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن شاشات الجبس

مواصفات مكواة الشعر بيبي ليس ومميزاتها

تعد ماركة بيبي ليس من أهم وأشهر الماركات المصنعة لمكواة الشعر، ومن أهم المواصفات التي تزيد من نسبة الإقبال عليها:

  • تختلف درجات الحرارة بأغلب الموديلات، وبشكل عام فإنه تصل إلى 235 درجة، وذلك لتناسب كافة أنواع الشعر.
  • تتميز بخاصية نظام تسخين السيراميك المتقدم، وذلك لتسريع تسخين المكواة، والحفاظ على درجة حرارتها.
  • تعد هذه المكواة عمليةً للظروف الطارئة، وذلك لأنها تكون جاهزة للإستعمال خلال 15 ثانية فقط.
  • يتم صناعتها من السيراميك الأصلي، وبعضها من التيتانيوم أو الماس المدمج بالسيراميك، وذلك ليسهل إنزلاق الشعر، ويحميه من الالتصاق بها والتعرض للحرق.
  • تمتلك المكواة لوحات سيراميك طويلة، وفي بعض الموديلات تكون عريضة جداً، وذلك لفرد كمية أكبر في وقت أقل.
  • تحتوي على شاشة رقمية أو ضوئية تعمل على إظهار درجة الحرارة، مما يسهل الوصول للحرارة المطلوبة.
  • يمكن استخدامها لأكثر من غرض؛ حيث يمكن فرد الشعر أو تجعيده بها، وذلك باستعمال بعض الحيل.
  • تحتوي على سلك دوار، يبلغ طوله 3 متر، وهو بذلك يسهل حركة الجهاز خلال كي الشعر.
  • تتميز بالأمان مع خاصية القفل لمنع استخدام الاطفال.
  • تأتي مع ضمان أساسي لمدة 3 سنوات.

أضرار مكواة بيبي ليس

على الرغم من تسهيل هذه الأداة لتصفيف الشعر، إلا أن استعمالها المتكرر قد يؤدي لمشاكل مختلفة، ويعود ذلك إلى أضرارها المتعددة، والتي من أهمها:

  • تؤثر بشكل سلبي على فروة الرأس وجذور الشعر، الأمر الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، وبالتالي يصبح خفيفاً.
  • تؤدي إلى تلف وتقصف الشعر شديد الجفاف، أو غير المجفف جيداً.
  • يعد من أكبر عيوب المكواة أن العديد من أنواعها لا تعمل بخاصية الأيونات IONIC، والتي بدورها تعمل على الحفاظ على رطوبة الشعر الطبيعية، وتحميه من الجفاف، الأمر الذي يؤدي إلى تقصفه.
  • في حالة لم تكن المكواة مصنوعة من السيراميك الأصلي، فإنه لا يمكن ضمان مدى أمانها على الشعر، وحمايته من التلف؛ حيث إن بعض هذه الأنواع مطلي بطبقة من السيراميك التي تتقشر مع الوقت، وتؤدي إلى حرق وتلف الشعر.

أهم أنواع مكواة بيبي ليس

مكواة الشعر بالبخار ST395E

  • تتوفر بأكثر من لون.
  • تم طلاء ألواحها بطلاء من التيتانيوم والسيراميك، وذلك لتأدية نتائج أفضل، مع ضرر أقل على الشعر.
  • يبلغ طول اللوح 85مم، وعرضه 38مم، وهي بذلك تعد عريضة مما يساهم في تصفيف أكبر قدر ممكن من الشعر في وقت أقل، مما يجعلها مفيدة لأصحاب الشعر الكثيف والطويل.
  • تعمل بالبخار، مما يجعل من الممكن استعمالها للشعر الجفاف أو المبلل، وبالرغم من ذلك فإنه من الأفضل أن يكون الشعر جافاً.
  • تحتوي على 5 مستويات من الحرارة، وهي: 170، و185، و200، و215، و230.
  • تمتلك خاصية i-Temperature Technology، والتي تساهم في رفع درجة حرارة المكواة سريعاً، وتحافظ على ثباتها في نفس الوقت.

مكواة BaByliss I Curl Pro 230 ST270E

  • تمتاز بإمكانية استعمالها لفرد وتجعيد الشعر في ذات الوقت.
  • تحتوي على ألواح من السيراميك يبلغ طولها 85مم، وعرضها 25مم، وتعمل على تصفيف قدر كبير من الشعر خلال وقت قصير.
  • تمتلك درجتين حرارة فقط، وهما 180، و230، وهي بذلك تناسب أكثر من نوع من الشعر.
  • تصل إلى الحرارة القصوى خلال 90 ثانية منذ تشغيلها.

فيديو عن أفضل الأجهزة الكهربائية المنزلية

مقالات مشابهة

دليل شامل عن سكاكين الطعام

دليل شامل عن سكاكين الطعام

نصائح هامة عند تفصيل أبواب داخلية للمنزل

نصائح هامة عند تفصيل أبواب داخلية للمنزل

اسعار احدث مستلزمات الطبخ في السودان

اسعار احدث مستلزمات الطبخ في السودان

عيوب ثلاجات كريازي

عيوب ثلاجات كريازي

دليلك الشامل عن سخان تورنيدو

دليلك الشامل عن سخان تورنيدو

حساب استهلاك الوقود في المولدات

حساب استهلاك الوقود في المولدات

اسعار الملايات والمفروشات في السودان

اسعار الملايات والمفروشات في السودان