مميزات كاميرا آيفون x

مميزات كاميرا آيفون x

شركة أبل

تُبرع شركة أبل في إنتاج هاتف آيفون المميزة الفريدة من نوعها، لكن ربما أبرز ما يُميز تلك الهواتف عن غيرها أنها تمتلك كاميرا فريدة، إذ أن أفضل الكاميرات الهاتفية غالبًا ما تكون متواجدة في آيفون، وتحديدًا إذا كان الهاتف من نوعية إكس x المميزة، حيث سنجد بأنه لدينا كاميرا يُمكن اعتبارها أقرب للكاميرا الأصلية المُنفردة، وما يُميزها طبعًا هو توفر بالعديد من المميزات التي تفضلها عن غيرها من كاميرات الهواتف.

كاميرا آيفون x

تأتي كاميرا هذا الموديل من آيفون بجودة 12 ميجا بيكسل وفتحة العدسة الخاصة بها تكون 1.8هذا فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية الأساسية، أما الكاميرا الأمامية الثانوية فتكون فتحة العدسة 2.4، ومن المعروف أن كلا الكاميرتين يتميزان بالدقة المتناهية في الصور للدرجة التي تجعلك غير قادر على التفريق بينهما، كما أن الكاميرا مُغطاة بزجاج مقوى تجنبًا للخدوش، ومادة يُمكنها تصفية الشوائب لتنقية الصورة.

أبرز مميزات كاميرا آيفون x

فتحة عدسة كبيرة

من أبرز المميزات التي تتوفر في كاميرا آيفون x هو أن فتحة العدسة المتواجدة بها، وهذا الحجم يُسهم في تحسين أداء الكاميرا وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالإضاءة المنخفضة أو الليلية، وطبعًا تجميع الضوء سيكون من الميزات الرئيسية للكاميرا لأن هذا يضمن صورة أفضل ووضعية أنقى، كل هذا بفتحة العدسة.

إعلان السوق المفتوح

ميزة التثبيت البصري

طبعًا التثبيت البصري من أهم الأشياء التي يتم البحث عنها عند التصوير، حيث يرغب الناس في الحصول على صورة أصلية غير مشوشة ونقية، سواء كان ذلك نهارًا أو ليلًا، وهذا ما تنجح به هذه الكاميرا من خلال التثبيت البصري الذي يمنع الهز والتشويش.

اقرأ أيضاً:  مميزات نوفا 3i

معالج صور ips

ضمن الأمور المميزة كذلك في هذه الكاميرا أنها قد وفّرت معالج صور عصري مُتميز يعمل على تحسين كافة عناصر الصورة ومعالجتها بالشكل الدقيق، الذي يضمن خروج الصورة في أبهى شكل ممكن، والعناصر الموجودة في الصورة غالبًا هي الأشخاص والضوء والحركة، وكل هذا تضبطه الكاميرا في الصور والفيديوهات.

ميزة التأثيرات الاحترافية

مع هاتف آيفون x يُمكنك أن تحظى بتأثيرات احترافية بنسبة 100%، تمامًا مثل التي تعثر عليها في استوديوهات التصوير والأماكن الخارجية التي تتم فيها تلك عمليات التصوير، وذلك الأمر سيحدث من خلال مجموعة من الفلاتر المميزة المُضاف إليها تحسينات ومؤثرات ستخرج الصورة بالنهاية بالشكل المرغوب فيه، آبل ببساطة تتيح للعميل فرصة الحصول على استديو تصوير خاص به وليس مجرد كاميرا.

فلاش مميز متجانس

أيضًا ضمن مميزات هاتف آيفون الذي نتحدث عنه أنه يأتي مزوداً بفلاش مميز ومتجانس مع الصورة، فهو ليس فلاش عشوائي وإنما يُراعي مكونات الصورة ومراكز الإضاءة فيها ثم يحاول المواكبة معها؛ بحيث لا تكون الصورة في النهاية ساطعة أكثر من اللازم، وهذه الخاصية التابعة للفلاش تُعرف باسم Led رباعي بخلاف طبعًا المزامنة البطيئة.

التصوير بدقة hd و 4k

كذلك ضمن المميزات التي تتيحها كاميرا آيفون بفضل الإمكانيات المتاحة أن التصوير يُمكن أن يكون بجوده عالية للغاية ربما لا يُمكن استخدامها في هواتف أخرى حتى لو كانت أعداد الميجا بيكسل الخاصة بها مرتفعة كذلك، بل كاميرات متخصصة بماركات عالمية لا تتيح هذه الدقة أيضًا.

توفر صيانة خاصة بها

الميزة الأهم أن كاميرا آيفون من هذا الموديل تتوافر لها صيانة خاصة بها، حيث يُمكن الذهاب إلى الفرع وفي الصيانة ستجد قسم مخصص للكاميرا، وهو ما يضمن حل كل المشاكل المتوقع ظهورها بسرعة كبيرة.

اقرأ أيضاً:  موبايل iphone 11 pro

فيديو iPhone X تجربة اداء الكاميرا

مقالات مشابهة

كيف أحذف بعض الأسماء من الآيفون

كيف أحذف بعض الأسماء من الآيفون

تعرف على مواصفات أشهر جوالات oneplus

تعرف على مواصفات أشهر جوالات oneplus

مميزات نظام التشغيل ios

مميزات نظام التشغيل ios

كل ما تريد معرفته عن أفضل موبايلات لينوفو

كل ما تريد معرفته عن أفضل موبايلات لينوفو

هونر 9x

هونر 9x

موبايل نوكيا دب

موبايل نوكيا دب

الدليل الشامل لشركة هواوي

الدليل الشامل لشركة هواوي