مميزات وعيوب كفرات هانكوك

مميزات وعيوب كفرات هانكوك

ظهرت هانكوك لأول مرة عام 1941، ومقرها في سيول – كوريا الجنوبية، ,بعد عقود من البناء والتطوير، أصبحت هانكوك الآن لا تخدم السوق الآسيوية فقط، fg تحتل هذه العلامة التجارية الكورية حصة سوقية كبيرة في سوق أمريكا الشمالية، وهي حاليًا إحدى العلامات التجارية الرائدة للإطارات في القطاع، إلى جانب كونها بأسعار معقولة، فإن منتجات هذه العلامة التجارية تتميز أيضًا بتنوع الحجم وخاصة الجودة.

كفرات هانكوك

تركز شركة هانكوك على التكنولوجيا، وتقوم بتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من إطارات الركاب عالية الأداء الفائق، وإطارات الشاحنات الخفيفة، وإطارات سيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى إطارات الشاحنات والحافلات المتوسطة، وتستخدم هانكوك منتجات عالية الجودة وخدمة فائقة على مستوى الشركات والوكالات في جميع أنحاء العالم، حيث تتضمن مهمة هانكوك بعض الأهداف: أن تظل رائدًا في إرضاء العملاء، وأن تكون واحدة من أشهر العلامات التجارية للإطارات، وأن تقدم باستمرار منتجات عالية الجودة، وأن تحافظ على قوة عاملة على دراية كبيرة ومتحفزة، وأن تحقق نموًا كبيرًا وقويًا، وتوزع إطارات هانكوك إطار Ventus V2 Concept، وهو إطار عالي الأداء لجميع المواسم، ويحتوي هذا الإطار على مركب مداس خاص تم تصميمه من أجل تماسك ممتاز في كل من الظروف الرطبة والجافة، ولكن لا يزال بإمكانه الأداء مثل معظم إطارات الصيف، بإضافة إلى المناورة.

قامت هانكوك بدمج كثافة متواضعة للشق عبر المداس للمساعدة في الجر في الشتاء دون التضحية بقدرات المناولة الرطبة والجافة، لضمان عدم تعرض إطارات سيارتك عالية الأداء للتلف، كما تمت إضافة واقي ريم معزز إلى الجدار الجانبي للإطار، ويعتبر Optimo H724 إطارًا قياسيًا للرحلات لجميع الفصول، ويعتقد هانكوك أنه مثالي لأي مركبة سياحية. 

إعلان السوق المفتوح

يتميز هذا الإطار بنمط انسيابي متماثل وضلع مركزي محسّن بتصميم متعدد الشقوق، ويمنح Center Rib H724 معالجة واستقرارًا محسنين، مع انخفاض الضوضاء من الإطارات، وتعمل تقنية الخمس درجات على تقليل ضوضاء الإطارات لقيادة هادئة، مما يجعل هذا الإطار أحد أفضل الإطارات الصوتية في السوق، لتقليل فرص الانزلاق المائي، وتعمل الأخاديد الجانبية المتغيرة على زيادة تصريف المياه بسرعة من رقعة المداس.

اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار فولكس واجن طوارق 2021

وكيل اطارات هانكوك

تأسست هانكوك للإطارات عام 1941 واحتضنت المسرح العالمي، حيث يطمحون لأن يصبحوا شركة الإطارات العالمية الرائدة التي تقدم حلولاً مستدامة لكسب رضا جميع العملاء وتزويدهم بالقيادة الآمنة، وتتواجد شركة هانكوك في العاصمة عمان شارع المحطة ووكيلها الوحيد شركة فنون للتجارة والنقل.

مميزات اطارات هانكوك

  • تتمثل عروض الجودة التي تقدمها هانكوك في شراكة مع العديد من مصنعي السيارات لتزويدهم بالمعدات الأصلية، ومثال على ذلك فورد F-120 على مدار عامين، وقامت هانكوك بتركيب 3.5 مليون إطار على سيارة فورد.
  • هي سلالة من إطارات السباق التي نالت استحساناً كبيراً ولها تاريخ غني من المنافسة في مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية، وقد ساعدتهم هذه التجربة جنبًا إلى جنب مع البحث والتطوير المكثف على إنشاء إطار يصعب التغلب عليه عندما يتعلق الأمر بالجودة والأداء والسعر.
  • موقف هانكوك تجاه السياسة الخضراء، وهي من الدول الموقعة على مبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وتتطلب هذه المبادرة أن تساعد هانكوك الصناعة المنتجة للمطاط من خلال الالتزام بممارسات إعادة التدوير الناتجة عن إزالة الغابات واستخدام الممارسات التي تعالج الإدارة السليمة للنفايات.
  • هانكوك لديها 8 مصانع في جميع أنحاء العالم، حيث إن اهتمامهم بالتفاصيل هو أن الإطارات يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات لضمان الجودة المتسقة والحد الأدنى من العيوب تسمح عملية التصنيع بدرجة أكبر من الدقة وهو أمر مهم عند تصنيع إطارات عالية الأداء. 
  • تقدم إطارات هانكوك قيمة كبيرة مقابل المال، وتقع العديد من موديلاتها في النصف العلوي من فئات الإطارات المختلفة، وغالبًا ما تكون Hankook بديلاً رائعًا لماركات أخرى باهظة الثمن، وتقدم Hankook أداءً رائعًا ومتانة بسعر يرسم الابتسامة على وجوه العديد من السائقين.
  • من خلال نسب Hankook Racing، وتمكنوا من تطوير ميزات لتحسين المناولة مثل تقنية التحكم الديناميكي في الملف الشخصي، وتحد هذه التقنية من تأثير الجاذبية على الإطارات بسرعات عالية مما يؤدي إلى تشوهها.
  • تتمتع إطارات هانكوك بأميال مذهلة بسبب تقنيات التخفيف من الأحداث، وقد ثبت أيضًا أن هيكل مركب المداس يزيد من طول العمر، في جميع المجالات، تقدم Hankook ضمانات كبيرة للمسافات المقطوعة والتي تعد شهادة على إيمانهم بقدرة إطاراتها على الأداء الجيد في سنواتهم اللاحقة.
  • توفر تصميمات الأنماط الحادة وحواجز الكتف القوية قبضة في جميع الظروف مع تحسين التحكم في الواقع، تم تصميم إطارات هانكوك لتوفير قوة الجر والأداء على مدار العام.
اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار شانجان السفن 2021

أنواع إطارات هانكوك

  • هانكوك فينتوس RS3: لهذا إطار صيفي عالي الأداء لسائقي السيارات الرياضية الراقية، ويتميز الإطار أيضًا باستجابة توجيه حادة وانعطاف ممتاز.
  • هانكوك الأميال بلس: هذا إطار بسعر أقل مع ضمان كبير على الأميال، بصرف النظر عن طول عمرها، فهي توفر تحكمًا جيدًا في جميع المواسم وقيادة هادئة ومريحة لجميع أنواع الكوبيه والسيدان والميني فان.
  • هنكوك دينا برو اتش بي: يستخدم هذا الإطار الشهير معدات أصلية في العديد من المركبات بما في ذلك Dodge Journey وHyundai Veracruz، وتم تصميم الإطار لسيارات النقل الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي، ويتميز بتآكل أفضل من المتوسط واستجابة توجيه جيدة وقيادة مريحة مع ضوضاء قليلة.
  • هانكوك اوبتيمو: تحتوي هذه السيارة السياحية القياسية على إطار متعدد الاستخدامات مناسب لجميع المواسم يوفر ثباتًا جيدًا وتحكمًا جيدًا وركوبًا ممتعًا، وتم تصميم الإطار لسيارات الكوبيه، والسيدان، والشاحنات الصغيرة. 
  • هانكوك فينتوس H101: إنه إطار قديم المظهر مصمم لجميع أنواع الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات العضلات القديمة، ويتمتع الإطار بجر جيد جاف ورطب، وراحة في القيادة وثبات قوي. 
  • هانكوك كينر جي جي تي: صممت هانكوك إطار All Season Touring Tire لسائقي الكوبيه الرياضية وسائقي سيارات السيدان الفاخرة الذين يبحثون عن القليل من الإضافات في جولاتهم، وهذه هي المعدات الأصلية لهيونداي توكسون سوناتا، من بين أمور أخرى وتتميز بجودة ركوب ممتازة وأداء عام.

عيوب إطارات هانكوك

وفقًا لآراء المستهلكين والزبائن، تعد إطارات هانكوك بالتأكيد واحدة من أفضل الإطارات في السوق، ولكن هناك عددًا من العيوب التي تزعج عددًا من مستهلكي إطارات هانكوك، منها:

  • اتساع المساحة بين نقشات الاطار، مما يجعلها عرضة لاستيعاب المزيد من الحصى صغير الحجم مقارنة بماركات الإطارات الأخرى.
  • بسبب صلابة إطارات هانكوك، يعتقد البعض أن هذا يتسبب في ارتفاع ضوضاءها عند احتكاكها بالطرق.
اقرأ أيضاً:  اودي a3

أسعار اطارات هانكوك

الإطارالسعر
هانكوك مقاس 65/185224 ريال سعودي
هانكوك  مقاس 60/195231 ريال سعودي
هانكوك مقاس  65/195231 ريال سعودي
هانكوك مقاس 55/205266 ريال سعودي
هانكوك مقاس 50/195309 ريال سعودي
هانكوك مقاس 50/215452 ريال سعودي

أسئلة شائعة

أيهما افضل اطارات كومهو أو هانكوك؟

قد تتفاجئ بمعرفة أن كلاهما مملوك لمجموعة Nexen Tire Group، على الرغم من أنهما يعملان كعلامات تجارية منفصلة ويقدمان نطاقات مختلفة إلى الطاولة، لذا ستقارن المقارنة أدناه بين مجموعة الإطارات الخاصة بأبعاد الإطارات الأكثر شيوعًا في أستراليا.

تشتهر Hankook في دوائر رياضة السيارات لمشاركتها في سلسلة سيارات Le Mans Touring، وفي حين أن Kumho تأتي مع نسب أقل من السباقات، فقد حصلت أيضًا على سمعة متوهجة لتقديمها إطارات جيدة الجودة وبأسعار رخيصة.

كلتا العلامتين التجاريتين لديهما إطارات رخيصة جدًا للمبتدئين، لكن عليك مراعاة ما إذا كانت مناسبة لسيارتك؛ قد تكون سيارتك سيارة أداء بعجلات 18 بوصة، والتي يمكن أن ترى ارتفاع تكلفة إطارات سيارتك.

كومهو اطارات السيارات؛ عليك أن تعلم أن الإطارات منخفضة الضوضاء والإطارات الاقتصادية غالبًا ما تضحي بخصائص المناولة والإمساك، وهو ما ينعكس في السعر.

فيديو مميزات وعيوب كفرات هانكوك

مقالات مشابهة

مخاطر سكوتر hoverboard

مخاطر سكوتر hoverboard

وكيل سيارة تويوتا في الأردن

وكيل سيارة تويوتا في الأردن

سيارة تسلا S 2019

سيارة تسلا S 2019

أفضل دراجات نارية

أفضل دراجات نارية

تعرف على مواصفات سيارات كيا سيراتو

تعرف على مواصفات سيارات كيا سيراتو

عيوب مازدا 6 2018

عيوب مازدا 6 2018

شيفروليه سبارك

شيفروليه سبارك