مواقع قطع غيار السيارات في السعودية

مواقع قطع غيار السيارات في السعودية

التسوّق من مواقع قطع غيار السيارات في السعودية

تختلف احتياجات الأفراد عند التسوق من الإنترنت؛ فقد يستغرب البعض من وجود مواقع قطع غيار السيارات في السعودية وغيرها من الدول، إلى جانب المواقع الأخرى المعروفة بعرض سلع أخرى مثل السيارات والعقارات والملابس.

التسوّق عبر المواقع الإلكترونيّة

يمكن تعريف هذا النوع من التسوّق بأنه عملية البحث عن السلع التي يحتاجها المستهلك من خلال مواقع شبكة الإنترنت، ثم إتمام عمليّة البيع أو الشراء من خلال جهاز الحاسوب أو الهاتف الذكي، كما يتميّز هذا النوع بتمكّن المشتري من توفير جهده، ووقته، ومعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالسلعة، ومعرفة آراء العملاء الآخرين أيضاً.

مواقع قطع غيار السيارات في السعودية

موقع سبيرو 

يعمل هذا الموقع على توفير العديد من خيارات قطع السيارات وذلك عن طريق اختيار الشركة المصنعة، ثم اختيار موديل السيّارة وتاريخ صُنعها، بعد ذلك يقوم فريق العمل بإرسال سعر القطع إلى العميل ليقوم بالموافقة عليها أو عدم الموافقة، ثم يقوم العاملون في الموقع بإيصال القطعة إلى العميل في المكان الذي يريده في حال إتمام عمليّة البيع، كما يمتلك هذا الموقع تطبيقا للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس.

إعلان السوق المفتوح

موقع كل شي

هذا الموقع ليس متخصصاً بقطع السيارات فحسب؛ بل يحتوي على العديد من الأقسام التي منها ما يختص بقطع السيّارات، ويتم الشراء منه من خلال تصفح الإعلانات التي ينشرها المستخدمون، ثم التواصل مع البائع عند إيجاد القطع المناسبة من خلال هذا الموقع، من الجدير بالذكر أن هناك بعض الخيارات التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتسهيل عمليّة البحث، ومنها اختيار المكان.

اقرأ أيضاً:  وكيل سيارة دايهاتسو في السعودية

موقع قطع.كوم

طريقة الشراء من هذا الموقع مشابهة لطريقة الشراء من موقع سبيرو؛ حيث يقوم العميل بتقديم طلب للسعر من خلال تحديد نوع السيّارة وتاريخ صنعها ورقم الشاصي، ثم يقوم فريق العمل بإرسال السعر، وفي حال موافقة العميل على السعر؛ فإن فريق العمل يقوم بإيصال القطع إلى المكان الذي يختاره العميل، كما يعمل الموقع على توفير قطع غيار للعديد من السيارات مثل: أودي، وكرايسلر، ومازدا، وجيلي، وبورشه.

موقع نون دوت كوم

يوفّر هذا الموقع أيضاً العديد من السلع، ومنها ما يخص قطع غيار السيارات التي يتم عرضها مع عرض أسعارها، وتتم عملية الشراء من خلال البحث عن القطعة المناسبة، ثم إتمام عمليّة الشراء وتحديد مكان التوصيل، يوفّر هذا الموقع تطبيقات للهواتف الذكيّة بنظام أندرويد أو آي أو إس.

موقع صناعيّة قطع الغيار

هذا الموقع يوفّر القطع الخاصّة بالعديد من السيارات؛ يتم البحث عنها من خلال تحديد نوع السيّارة وموديلها ورقم الشاصي، ثم يقوم العميل باختيار القطع التي يحتاجها والدفع عن طريق حسابات الموقع، ويقوم الموقع بعدها بإيصال القطع إلى المكان الذي يختاره العميل.

موقع السوق المفتوح 

يحتوي موقع السوق المفتوح على قسم خاص بقطع غيار السيّارات، وتتم عملية البيع فيه من خلال البحث عن قطع الغيار المناسبة والتواصل مع البائع عند إيجادها لإتمام عملية البيع. من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الخيارات التي يوفّرها الموقع لتسهيل عمليّة البحث، كما يوفّر أيضاً تطبيقات للهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام آي أو إس أو نظام ويندوز.

موقع سيّارات الخليج

يعتبر هذا الموقع ضمن أبرز مواقع قطع غيار السيارات في السعودية والخليج عموماً، وهو يتضمن العديد من الأقسام التي تشتمل على السيّارات، والدرّاجات وغيرها، ويتم البحث عن القطع في هذا الموقع من خلال اختيار الدولة ثم خدمة قطع السيارات، وبعد ذلك يتم اختيار ماركة السيّارة وموديلها وتاريخ صنعها، ثم البحث في القطع المتوفّرة. يتوافر هذا الموقع أيضاً على نظام أندرويد، ونظام آي أو إس.

اقرأ أيضاً:  مراجعة شاملة لسيارات مرسيدس E-Class ومرسيدس G Class

مقالات مشابهة

سيارة هيونداي توسان 2017

سيارة هيونداي توسان 2017

سيارة هوندا إنسايت 2019

سيارة هوندا إنسايت 2019

مواصفات وعيوب واسعار جاغوار F-Pace 2021

مواصفات وعيوب واسعار جاغوار F-Pace 2021

دليلك الشامل عن أسماء قطع غيار السيارات

دليلك الشامل عن أسماء قطع غيار السيارات

مواصفات وعيوب واسعار ألتيس 2021

مواصفات وعيوب واسعار ألتيس 2021

مواصفات وعيوب واسعار جيب شيروكي 2021

مواصفات وعيوب واسعار جيب شيروكي 2021

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة