نسبة الفائدة في بنك نزوى 2022

نسبة الفائدة في بنك نزوى 2022

حصل تأسيس بنك نزوى بعد الحصول على الموافقة المبدئية من البنك المركزي العماني على منح الترخيص للشيخ سعود بن علي الخليلي، الذي قام بتشكيل مجموعة المساهمين المؤسسين للبنك مع 92 من الأفراد العمانيين والشركات وصناديق التقاعد، ويجدر الذكر بأن بنك نزوى هو أول بنك إسلامي متخصص في سلطنة عمان، حيث يقوم بتوفير كافة المنتجات والخدمات المتوافقة والتي ليست على تضارب مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التجارية، وفقاً للترخيص الصادر من البنك المركزي العماني وقانون البنوك الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 114/2000.

ما هو بنك نزوى؟

قام المؤسسون بتشكيل لجنة تأسيسية تقوم بتمثيلهم ومساعدتهم في تأسيس بنك نزوى بصفته بنك تجاري يحمل ترخيصاً ويقوم على الإلتزام بالشريعة الإسلامية، وتشكلت اللجنة التأسيسية من خمسة أفراد بمن فيهم رئيس اللجنة التأسيسية، السيد أحمد بن سيف الرواحي، ويقوم البنك بتقديم مجموعة كاملة من الحلول المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات الحكومية منذ انطلاق عمليات البنك في يناير /كانون الثاني/ عام 2013 ميلادي.

يهدف البنك لأن يكون البنك المفضّل لدى العمانيين، وقد تم تجهيز بنك نزوى بأحدث ما توصلت إليه النظم المصرفية والبرمجيات التي تهدف لتوفير أفضل تجربة مصرفية إسلامية للعملاء، وقام البنك بافتتاح ثلاثة فروع في كل من: مسقط ونزوى وصحار، وقد قام البنك بتوسعة شبكة فروعه لتصل إلى أربعة عشرة فرعاً موزعة بشكل استراتيجي في مختلف مناطق السلطنة وذلك كجزء من خطته الإستراتيجية.

إعلان السوق المفتوح

الرؤية والقيم الخاصة ببنك نزوى

هو أول بنك إسلامي متكامل في السلطنة، يسعى لأن يكون الخيار المصرفي الأفضل للمواطنين في سلطنة عمان وذلك من خلال تقديم باقة متكاملة من أفضل الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يمتاز طاقم بنك نزوى بمجموعة ميزات يرونها في أنفسهم وهي كالتالي:

  • أصحاب وجهة محددة يؤمنون بأنهم يمتلكون القدرة على تطوير حياة العملاء لديهم، ويملكون هدف أن يكونوا مثالاً يحتذى به من قبل منافسيهم ومستخدميهم.
  • العمل وفق مبادئ ثابتة، والقيام بكافة الأعمال بكل التزام وأمانة هي واحدة من أهم المبادئ لديهم، والعمل وفق تعاليم الدين الإسلامي وتطبيق تلك التعاليم كإجراءات عملية على أرض الواقع في علاقاتهم مع العملاء ومع موظفيهم.
  • الإبتكار والإيمان بضرورة إحداث تغيير إيجابي حقيقي من خلال الأفكار الجديدة والتفكير المبدع.
  • مساندة الآخرين وتقديم أفضل خدمة للعميل مع غض البصر عن مقدار الفائدة التي ستعود على البنك، واعتماد الشفافية لتكون سمة تتصف بها التعاملات اليومية.
اقرأ أيضاً:  قروض السكن Home Loans في العراق

أما بالنسبة لنسب الفوائد والمعاملات التجارية بأنواعها، يمكن معرفتها والإطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للبنك، أو من خلال الاتصال على الرقم 24950500.

مقالات مشابهة

حسابات الاطفال Children Accounts عمان

حسابات الاطفال Children Accounts عمان

حاسبة القروض العقارية البحرين

حاسبة القروض العقارية البحرين

تطبيق whatsapp plus

تطبيق whatsapp plus

بنك الراجحي مباشر للافراد

بنك الراجحي مباشر للافراد

قرض شخصي بدون تحويل راتب عمان

قرض شخصي بدون تحويل راتب عمان

قرض من البنك الإسلامي

قرض من البنك الإسلامي

أفكار لزيادة الدخل الشهري

أفكار لزيادة الدخل الشهري