وكيل سيارة تويوتا في الأردن

وكيل سيارة تويوتا في الأردن

شركة المركزية تويوتا هي وكيل سيارة تويوتا في الأردن، كما تعد وكيل سيارة لكزس وبايك وشاحنات هينو، تأسست عام 1999م وأصبحت إحدى أكبر الشركات الرائدة في بيع السيارات، بالإضافة إلى توفيرها قطع الغيار الأصلية وخدمات ما بعد البيع، حيث تقدم خدماتها في الصيانة الدورية للسيارات، وتلبي النداء بشكل فوري في حال حدوث أي مشكلة طارئة. 

تقوم الشركة بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية، حيث تتبع الفلسفة اليابانية (كايزن)، والتي تعني التغيير للأفضل، وتدعم المبادئ الأساسية لشركة تويوتا والتي تتمحور حول الجودة والابتكار والسلامة والمحافظة على البيئة. 

مبادرات وكيل سيارة تويوتا

تعمل شركة وكيل سيارة تويوتا في الأردن على الدعم والمشاركة في المبادرات التي لها بالغ الأثر الإيجابي على الأفراد، فهي تسعى دائماً إلى تحسين المجتمع المحلي والنهوض به، كما تساهم بالتعاون مع المنظمات المعنية في تشجيع القيادة الآمنة، وزيادة مستويات السلامة المرورية وسلامة المشاة. بالإضافة إلى ذلك تقوم بدعم الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تنمية مواهب الأطفال والشباب، صقل شخصياتهم، وتعزيز مستوى الوعي لديهم.

إعلان السوق المفتوح

مقر وكيل سيارة تويوتا

يوجد مقر شركة المركزية تويوتا في مدينة عمان في شارع مكة بجانب لكزس، حيث توجد الإدارة العامة وصالة العرض، كما يوجد لها مركز خدمة في منطقة ماركا الشمالية في شارع عمر بن مالك، ومركز خدمة في منطقة بيادر وادي السير. ولها خمسة مستودعات لقطع الغيار في منطقة ماركا وفي منطقة الزرقاء وفي محافظة إربد. 

الموقع الإلكتروني لـ وكيل تويوتا 

يقدم الموقع الإلكتروني للمركزية تويوتا لمستخدميه مختلف المعلومات والتفاصيل التي قد تهمهم حول الشركة وحول سيارات تويوتا، وبالنقر على أي سيارة يتم عرض تفاصيل عن أداء السيارة، وتصميمها الداخلي، وتصميمها الخارجي، والتقنيات التكنولوجية، وأنظمة الأمان المتوفرة فيها، بالإضافة إلى عرض باقة متكاملة من الصور التي تُظهر مُختلف جوانب السيارة، كما يحتوي الموقع على خانة خاصة بعرض سيارات تويوتا المستعملة، وخانة خاصة بالعروض.

اقرأ أيضاً:  سيارة تويوتا لاندكروزر

يقوم موقع وكيل سيارة تويوتا في الأردن بتوفير إمكانية طلب خدمة إلكترونياً من خلال تعبئة نموذج الطلب، ومن المعلومات التي يتضمنها: تحديد موعد مع الجهة المطلوبة، اللقب، البريد الإلكتروني، تاريخ الطلب، الاسم الكامل، رقم الهاتف، التفاصيل، ثم النقر على زر إرسال، كما يقدم إمكانية طلب عرض من خلال تعبئة خانات نموذج طلب عرض، والذي يحتوي على: الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، موديل السيارة، التفاصيل، وبعدها النقر على زر إرسال، بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر لمستخدمه نموذجاً لحجز موعد لتجربة قيادة السيارة التي يرغب بها، ويتم ذلك بتعبئه الخانات التالية؛ اختر سيارة، الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، التاريخ المرغوب، والنقر على زر إرسال.

مقالات مشابهة

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو الفئة السابعة 2021

مواصفات وعيوب واسعار بي إم دبليو الفئة السابعة 2021

عيوب سوناتا 2016

عيوب سوناتا 2016

أشهر موديلات سيارة تويوتا ياريس

أشهر موديلات سيارة تويوتا ياريس

سيارة نيسان التيما 2016

سيارة نيسان التيما 2016

سيارة جيب شيروكي 2019

سيارة جيب شيروكي 2019

مواصفات وعيوب واسعار جي إم سي سييرا 1500 2021

مواصفات وعيوب واسعار جي إم سي سييرا 1500 2021

مواصفات وعيوب واسعار كيا بيجاس 2021

مواصفات وعيوب واسعار كيا بيجاس 2021