وكيل سيارة مازدا في الكويت

وكيل سيارة مازدا في الكويت

شركة كايكو

تعد الشركة الكويتية لاستيراد السيارات “كايكو” هي وكيل سيارة مازدا في دولة الكويت، وأسس هذه الشركة مجموعة شركاءٍ من عائلة الشايع وعائلة صقر وذلك خلال عام 1936م، وعد الشركة وكيلاً لعددٍ من السيارات إضافةً إلى سيارة مازدا.

نشاطات وكيل سيارة مازدا 

تعمل الشركة الكويتية وكيل سيارة مازدا في عددٍ من الأنشطة التجارية؛ كالعقارات والفنادق وبيع وتأجير السيارات، وتقوم بتوظيف أكثر من 47 ألف موظفٍ تعود جنسياتهم إلى 120 دولةٍ مختلفةٍ، كما تستلم الشركة وكالة 75 علامةً تجاريةً، وتضم 3400 متجراً تتوزع في دول الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية. 

فلسفة وكيل سيارة مازدا

تعمل أي شركةٍ وفق فلسفةٍ معينةٍ تساعد على نجاح الشركة، وحيث تلخِّص هذه الفلسفة القواعد الرئيسية التي يتم عليها سير عمل الشركة، لذلك وضعت الشركة الكويتية لاستيراد السيارات “وكيل سيارة مازدا” فلسفتها التي تنص على أن “العميل هو رقم واحد”، وهذه الفلسفة تساعد على الحفاظ على عملائها وتقديم الخدمات لهم بأفضل طريقةٍ ممكنة. 

إعلان السوق المفتوح

ما هي الشركات التي يمثلها وكيل سيارة مازدا؟ 

تمثل الشركة الكويتية لاستيراد السيارات وكالة عددٍ من السيارات العالمية إضافةً لسيارة مازدا من أهمها “شركة السيارات الفرنسية بيجو، الشركة الصينية للسيارات جيلي، شركة الشاحنات والحافلات الهندية إيشر، شركة الشاحنات الإيطالية إفيكو، زيوت التشحيم الأمريكية من شركة إكسون موبيل، الشركة الفرنسية للإطارات ميشلان”.

أهم أنواع سيارة مازدا في الكويت 

  • مازدا CX5: من مميزات هذه الفئة من سيارات مازدا أنها تتوفر بمحرك أربعة أسطواناتٍ، وناقل حركةٍ بستة سرعاتٍ مختلفةٍ، كما يوجد ستة وسائد هوائيةٍ تتوزع في أمام السيارة وعلى جوانبها، و يتوفر نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، إضافةً إلى دعم خاصية البلوتوث.
  • مازدا CX9: تتميز هذه السيارة بعدة ميزاتٍ من أهمها أن عجلاتها الأربعة من الألمنيوم بمقاس 20 بوصة، كما يمكن دخولها بدون مفتاح،  كما يعمل الباب الخلفي للسيارة عن بعد، وتتوفر في هذه السيارة فتحة سقفٍ زجاجيةٍ كهربائيةٍ.
  • مازدا 3 sedan v: تتميز هذه السيارة بمجموعةٍ من المميزات ومنها أنها تتوافر بمحرك أربعة سلندرات، وناقل حركةٍ بأربعة سرعاتٍ، إضافةً إلى الفرامل التي تعمل بنظام المكابح المانعة للإنغلاق. 
  • مازدا 6 (grade R): تعمل هذه السيارة بنظام المكابح المانعة للانغلاق، كما يوجد فيها 6 وسائد هوائيةٍ، كما تمتاز بمفتاحٍ ذكيٍّ وتدعم تقنية البلوتوث. 
  • مازدا 6 (grade V): تمتاز بمحرك أربع أسطواناتٍ، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، وإمكانية طي المقاعد الخلفية.
  • مازدا MX-V:  تتوفر في السيارة نظام المكابح المانعة للانغلاق وأربعة وسائد هوائية تتوزع في الأمام وعلى الجوانب، كما تبلغ سعة الخزان 50 لتراً. 
  • مازدا BT-50 PRO /D/CAB 4X2.
  • مازدا BT50 PRO D/CAB 4X4.
اقرأ أيضاً:  عيوب سوناتا 2018

 أنواع سيارات أخرى لدى وكيل سيارة مازدا 

  • بيجو: يوجد مجموعةٌ من أنواع سيارة بيجو التي تبيعها الشركة وهي: بيجو GT 208، بيجو 301، بيجو 308، بيجو 508 الجديدة، بيجو ترافيلر، بيجو 3008 الجديدة، بيجو 5008 الجديدة، بيجو 2008 الجديدة، بيجو بارتنر الجديدة، بيجو اكسبرت، بيجو بوكسر.
  • جيلي: يوجد منها لدى الشركة الكويتية لاستيراد السيارات “كايكو” عدة أنواعٍ وهي: جيلي إمجراند X7SPORT، إمجراند GS، جيلي إمجراند GT 2.4L، جيلي إمجراند GT 3.5L، E7.
  • إيشر: تعد هذه النوعية من السيارات نوعيةً تجاريةً، حيث يوجد منها لدى وكيل سيارة مازدا نوعين باص HCB 58 مقعد، إضافةً لشاحنة إيشر برو 3008.
  • IVECO: تتوفر منها لدى الشركة الكويتية لاستيراد السيارات “كايكو” ثلاثة أنواعٍ، وهي: اليومي، STRALIS، TRAKKER.

مقالات مشابهة

سيارة بي أم دبليو زعرة

سيارة بي أم دبليو زعرة

مواصفات سيارة مازدا 3

مواصفات سيارة مازدا 3

سيارة كيا ريو

سيارة كيا ريو

مواصفات وعيوب واسعار إنفينيتي QX80 2021

مواصفات وعيوب واسعار إنفينيتي QX80 2021

سيارة شيفرولية فان

سيارة شيفرولية فان

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بي إم دبليو الفئة 3i

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بي إم دبليو الفئة 3i

عيوب ومميزات سيارة شيري

عيوب ومميزات سيارة شيري