أودي

2018 A7 سيارة أودي

2018 A7 سيارة أودي

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة  أودي 2018 A7 خيارًا رائعًا لمتسوقي السيارات الكبيرة الفاخرة، حيث يوجد بها عيوب حقيقية قليلة إن وجدت. نظام التعليق يتعامل بشكل جيد على الرغم من حجمها الكبير، وهناك العديد من المحركات القوية المتاحة. 

نظرة داخل المقصورة المذهلة وستجد المقاعد الجلدية الفسيحة ومجموعة من المعلومات والترفيه والراحة والسلامة، كما أن لديها واحدة من أكثر مناطق التخزين اتساعًا في الفئة. ومع ذلك؛ قد يجد الركاب الطول صعوبة بمساحة الرأس في المقاعد الخلفية.

هل ينصح بشرائها؟

 A7 هي قيمة كبيرة لهذه الفئة، وهي بالتأكيد تستحق الشراء. ومع ذلك، هناك بعض المنافسين الآخرين يستحقون النظر. 

تتمتع بورش باناميرا بمحركات أقوى وكابينة أغنى من A7، تحتل سيارة مرسيدس-بنز CLS مرتبة أقل قليلاً في تصنيفات السيارات الكبيرة الفاخرة، لكنها لا تزال سيارة جيدة مزودة بمحركات قوية ونظام تعليق رائع ومساحة داخلية فاخرة.

إصدارات سيارة أودي A7 2018 

لم تقم أودي بتغييرات كبيرة على سيارتها A7 لعام 2018، لذلك قد ترغب في النظر في إصدار 2017 متطابق الاستخدام تقريبًا لتوفير المال.

إقرأ أيضا:مواصفات كيا سبورتاج 2010

منافسو سيارة أودي A7 2018 

مرسيدس CLS

عندما يتعلق الأمر بالجودة، تتخلف  CLS. في حين أن التصميم الداخلي لمرسيدس راقي؛ فهو ليس حديثًا مثل أودي، كما أن به مساحة تخزين أقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن CLS أقل كفاءة في استهلاك الوقود من أودي. 

يتمتع كلا النموذجين بجولات قيادة جيدة وتشكيلة قوية من المحركات، لكن أودي تتمتع بتعليق أفضل وقدرة أكبر. باختصار، تتفوق سيارة A7 على كل شيء تتفوق فيه مرسيدس، لكنها أفضل قليلاً.

بورش باناميرا 

هناك الكثير من أوجه التشابه بين بورش باناميرا الفخمة و A7 شبه الطاقة الخارجة في كلا الطرازين، لكن باناميرا أكثر مرونة بكثير. تحتوي كلتا السيارتين على كبائن فخمة إلى جانب الكثير من الميزات القياسية.

تصميم سيارة أودي A7 2018 

  • السعة والمقاعد: تتسع A7 لخمسة أشخاص، ولكن أربعة فقط إذا قمت بإضافة حزمة المنافسة الاختيارية لطرازي S7 و RS 7. 

المقاعد الأمامية واسعة وتوفر للسائقين رؤية رائعة، مساحة الرأس للمقاعد الخلفية محدودة بعض الشيء بسبب خط السقف المنحدر .

إقرأ أيضا:سيارة لكزس rx
  • الجودة الداخلية:ادخل داخل A7 وسترى على الفور سبب استحسان والثناء على المقصورة؛ إنها مُصمّمة بشكل جذاب وتتميز بمواد راقية، هذا إحدى أجمل التصميمات الداخلية في فئة معروفة بوجود كابينة جميلة.
  • مساحة التخزين: تتميز A7 ببوابة خلفية في نمط الهاتشباك بدلاً من صندوق خلفي تقليدي، يتيح ذلك للأودي توفير مساحة شحن أكبر من العديد من المنافسين تزيد عن 680 لتر، حتى مع استخدام المقاعد الخلفية. 
  • نظام المعلومات والترفيه والبلوتوث،ونظام الملاحة: تشمل الميزات القياسية في A7 فتحة سقف، وتقنية بلوتوث، ونظام صوتي Bose بـ14 مكبرًا، وراديو يعمل بالاقمار الصناعية، ونظام معلومات ترفيهي MMI الذي يأتي مع شاشة عرض بحجم 8 بوصات، والتعرف على الصوت، ونظام الملاحة، ومنفذين يو إس بي،و Apple CarPlay Android Auto، ووحدة تحكم في لوحة اللمس مع التعرف على خط اليد. يتوفر نظام صوت Bang & Olufsen بـ 15 مكبر صوت.

أداء سيارة أودي A7 2018

  • المحرك: تتميز A7 الأساسية بمحرك V6 معزز بالشاحن التوربيني يعمل على إخراج 340 حصانًا، وهذا هو الطراز البطيء على الرغم من أنه لا يزال يوفر قوة تسارع جيدة .

فيما يتميّز طرازي S7 و RS 7 بشاحن توربيني V8s ينتج ما قوته 450-605 حصاناً، ويوفر تسارع مميز وسرعات قصوى لا تقل عن 250 كيلو متر في الساعة.

إقرأ أيضا:سيارة فورد ايكوسبورت 2018
  • استهلاك الوقود: تقطع A7 مسافة كيلومترات أكثر بوقود أقل من العديد من السيارات الأخرى في الفئة؛ حيث تستهلك جالون واحد لكل 32.18 كم على طريق المدينة، في حين تحتاج لجالون واحد لقطع 46.67 كم على الطريق السريع من خلال محركها القياسي.
  • الركوب والمناورة: توفر A7 هذه رحلة مريحة على معظم أسطح الطرق، لكن هذا لا يعني أنها مجرد سيارة طرق معبدة. تأتي قياسيًة مع نظام الدفع الرباعي التي يوفر الكثير من الثبات على الطريق وتساعدك على البقاء ثابتاً عند المنعطفات. هذه مركبة كبيرة، لكنها تتعامل ببراعة كافية بحيث يمكنك الاستمتاع بطريق المتعرج.

أمان سيارة أودي A7 2018

  • نتائج اختبار التصادم: لم تضع الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ولا معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة A7 في اختبارات التصادم.
  • ميزات السلامة: تشمل ميزات المساعدة القياسية للسائق، كاميرا الرؤية الخلفية، والمصابيح الأمامية التلقائية، وأجهزة استشعار الوقوف الأمامية والخلفية، ومساعدة تغيير المسار، ومراقبة النقطة العمياء Pre Sense . هو نظام أمان مصمم لتوفير أقصى درجات الحماية للركاب في حالة حدوث تصادم  يعمل على ربط أحزمة الأمان وغلق النوافذ إذا اكتشفت وجود تصادم وشيك.

تشمل الميزات المتاحة: مثبت السرعة المتكيف، ومساعدة الحفاظ على المسار، وكاميرا للرؤية الليلية، وشاشة head up، وكاميرا للرؤية الزاوية، وتحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرامل التلقائي. يوفر Pre Sense Front و Plus نفس الحماية قبل الاصطدام التي يوفرها النظام القياسي عندما يأتي التأثير الوشيك من مقدمة السيارة أو جانبها.

طرز سيارة أودي A7 

تتوفر A7 بعدة خيارات، أربعة منها عبارة عن خيارات عالية الأداء. هذه خيارات لديها وفرة من القوة بسبب محركات V8 التوربينية الخاصة بهم. لهذا السبب، فأنت أفضل حالًا باستخدام A7 Premium Plus أو A7 Prestige .

A7 Premium Plus 

تأتي A7 Premium Plus مجهزة تجهيزًا جيدًا، وتتوفر العديد من حزم الخيارات. تضيف حزمة الطقس البارد المقاعد الخلفية المدفئة وعجلة القيادة الساخنة. تضيف حزمة Driver (التحكم في مساعدة السائق) وميزة مثبت السرعة المتكيف وAudi Pre Sense Plus تضيف حزمة Comfort Seating المقاعد الأمامية ذات التهوية والتدليك.

هناك أيضًا حزمة المنافسة، التي تضيف عددًا من ترقيات الأداء والتصميم مثل عجلات قياس 20 بوصة، وفرامل حمراء،  محاور تفاضلية رياضية خلفية. تعمل حزمة المنافسة أيضًا على تقليل سعة المقاعد إلى أربعة أشخاص.

A7 Prestige

تشتمل A7 Prestige على مقاعد أمامية جيدة التهوية ونظام كاميرا محيطي، وشاشة عرض head up أيضًا نظام الملاحة. تتوفر حزم الخيارات نفسها المتوفرة في مجموعة Premium Plus وفي Prestige.

S7 Premium Plus  

تعد S7 Premium Plus الأقل تكلفة من الفئة الموجهة نحو الأداء في، تأتي بمحرك V8 بالشاحن التوربيني بقوة 450 حصانًا. على عكس A7 و RS 7، تتميز طرز S7 بناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات. تأتي طرازات S7 أيضًا قياسية بأربعة مقاعد وجميع الميزات الموجودة في حزمة المنافسة. تتوفر أيضًا مجموعة المقاعد المريحة.

S7 Prestige 

بالإضافة إلى ميزات S7 Premium Plus، تأتي Prestige بتنجيد من جلد Valcona ومقاعد أمامية رياضية، هذا هو أدنى فئة تقدم مساعد الرؤية الليلية ونظام الصوت Bang & Olufsen. تتوفر أيضًا حزم الجلوس المريحة ومساعدة السائق والطقس البارد.

RS 7 

RS 7 هي الملك الحقيقي للغابة. تتشابه ميزات RS 7 إلى حد كبير مع ميزات S7 باستثناء بعض لمسات التصميم الداخلي، ويولد المحرك v8 الشاحن التوربيني قوة 605 حصان .

تتوفر حزم الخيارات نفسها التي تم ذكرها أعلاه في RS 7.

السابق
سيارة نيسان مورانو 2019
التالي
سيارة BMW الفئة الخامسة 2019