تكنو لايف

4 sale للإعلانات

4 sale للإعلانات

تطبيق 4 sale

يشهد عالمنا في الوقت الحالي نقلة نوعية ضخمة حوّلت حركات البيع والشراء التجارية لمختلف السلع والخدمات من حولنا إلى عمليات رقمية سهلة وسريعة، تتم عن طريق الإعلان والتسويق لها عبر منصات إلكترونية مختصة بالإعلانات المبوّبة، من مواقع وتطبيقات للهواتف الذكية، لتصل إلى عشرات آلاف المستخدمين بل والملايين من المهتمين بالشراء دون أدنى مجهود يُذكر.

تطبيق 4 sale الذي أُطلق في دولة الكويت، هو واحد من بين تلك التطبيقات الذكية التي شاع استخدامها بين الأفراد هناك؛ حيث يقدم خدمة الإعلانات المبوّبة لأكثر من مليوني مستخدم في مختلف المناطق والمحافظات؛ بهدف تلبية جميع المتطلبات لهم، إلى جانب خدمة الإعلانات التجارية، وعليه يقوم المستخدم بالتسجيل أولاً عن طريق رقم جوّاله أو بريده الإلكتروني، من ثم يُدرج إعلانه تحت القسم الصحيح مزوّداً إيّاه بالمواصفات والصور ذات الصلة. 

المحتوى الإعلاني على تطبيق 4sale

تخضع الإعلانات الموجودة على تطبيق 4 sale للرقابة من قبل إدارة التطبيق؛ لتفادي وجود أيّة مشاكل أو حدوثها، وعليه يجدر بالمُعلن أن يكون هو صاحب السلعة أو الخدمة المعروضة للبيع، كما يجب أن تكون تلك السلعة/ الخدمة حقيقة ومتوفرة بالفعل لديه. 

فيما يخص المحتوى الإعلاني على تطبيق 4 sale ؛ على المُعلن أن يقوم بكتابة عنوان لإعلانه مُرفقاً بوصف صحيح وسعر منطقي للمنتج المعروض في خانة التفاصيل، مع إمكانية إضافة صور ذات صلة للمنتج نفسه. وهنالك تحفّظ على الإعلانات التي تتضمن أيّ منتجات أو ألفاظ أو صور مخالفة للقانون والآداب والتقاليد في المجتمع الكويتي. كما يقوم المُعلن بنشر إعلاناته بصفة شخصية؛ إذ يُمنع نشر إعلانات نيابة عن الشركات أو المتاجر أو الغير عموماً. 

إقرأ أيضا:درايفر بلي 4

من ناحية أُخرى يتضمن كل إعلان موجود على هذا التطبيق عرضاً لسلعة أو خدمة واحدة فقط، لإعطاءها حقها بالوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المهتمين بالشراء. فضلاً عن أن مدة عرض الإعلان المجاني هي خمسة أيام فقط، في حين أن مدة الإعلان المدفوع بقيمة 1.500 دينار كويتي هي عشرة أيام.

مزايا تطبيق 4sale

يربط هذا التطبيق بين أكثر من مليوني مستخدم في دول الكويت لتسهيل وتسريع عمليات البيع والشراء لمختلف أنواع المنتجات والخدمات المسموح بتداولها فيها بينهم، من سيارات وعقارات ودراجات وهواتف ذكية وأجهزة لوحية وغيرها، إذ يصل عدد الإعلانات المُضافة يومياً نحو 5 آلاف إعلان تتضمن سلع ومنتجات وخدمات متنوعة تخدم وتلبّي حاجة كافة شرائح المجتمع. 

يُشار أيضاً إلى أن مستخدمي موقع وتطبيق 4 sale يسجلون عدد مشاهدات يصل إلى 500 مليون صفحة شهرياً، الأمر الذي يؤكّد على أهميّته والدور الفعّال الذي يقدمه بالتزامن مع تكنولوجيا العصر الحديث وتوجهات التجارة عبر الإنترنت وتحقيق المكاسب الإضافية في أقل  وقت وجهد. 

إقرأ أيضا:إنشاء إيميل ياهو جديد بالعربي

وأخيراً يحرص هذا التطبيق على سريّة بيانات مستخدميه؛ إذ لا تتم مشاركة سوى المعلومات والتفاصيل المسموح بها من قبل البائعين المُعلنين عند نشر كل إعلان على حدة.

السابق
موقع wuzzuf في الإمارات
التالي
موقع hatla2ee egypt