أثاث وأجهزة منزلية

أحدث أجهزة باناسونيك

أحدث أجهزة باناسونيك

شركة باناسونيك

تُعدّ شركة باناسونيك من أكبر الشركات اليابانية التي تنتج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الكهربائية على مستوى العالم، فقد تأسست عام 1918 من قِبَل كونوسكه ماتسوشيتا، وكانت تسمى آنذاك باسم شركة ماتسوشيتا للصناعات الإلكترونية.

أهم وأحدث أجهزة باناسونيك

تختص باناسونيك في صناعة العديد من الأجهزة اللازمة في كل منزل، حيث أنها تُصنّع التلفزيونات وشاشات البلازما والشاشات المسطحة، إضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية، وأجهزة البوتوجاز والمايكروويف، والثلاجات والغسالات، كما إنها تنتج الأجهزة الخاصة بالعناية الشخصية سواء للرجل أم المرأة. فيما يلي قائمة من أحدث أجهزة باناسونيك التي نزلت الأسواق التجارية مؤخرًا.

موبايل باناسونيك Eluga 17

آخر إصدارات الشركة من أجهزة الهواتف الذكية، حيث أطلقته في منتصف عام 2018. صُنِع الهاتف بمواصفاتٍ من الفئة المتوسطة، حيث يعمل بنظام تشغيل Marshmallow 6.0، ويحتوي على شاشة من نوع LCD وIPS كابستيف، بحجم 5.0 بوصة ودقة 1440×720 بيكسل ,بمعدل كثافة يصل حتى 295 بيكسل لكل بوصة، وتدعم خاصية اللمس المتعدد و16 مليون لون.

يحتوي الموبايل على معالج أساسي رباعي النواة، يعمل بتردد 1.3 جيجا هرتز، ويحتوي على ذاكرة داخلية تبلغ سعتها 16 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجا بايت رام، أما الكاميرا الخلفية تعمل بدقة 12 ميجا بيكسل، وتصل جودة التصوير بالفيديو حتى 1080 بيكسل، بمعدل التقاط يصل إلى 20 لقطة في الثانية الواحدة، كما تدعم الكاميرا خاصية التركيز باللمس، وكشف الوجه، وتقنية البانوراما، وتقنية HDR، بالإضافة إلى خاصية العنونة الجغرافية، بينما تبلغ سعة البطارية 4000 مل أمبير من نوع ليثيوم أيون.

إقرأ أيضا:شراء أثاث مستعمل في مدينة الرياض

تابلت باناسونيك Toughpad FZ-G1 ATEX

تابلت يعمل بنظام ويندوز 10، يحتوي على شاشة بحجم 10 بوصة، ومعالج من نوع Inter Core i5 6300u الإصدار السادس. يعتبر التابلت من الأجهزة المناسبة للاستخدام في الأماكن الوعرة، حيث إنه مُزوّد بترخيص ATEX الذي يُبقي البطارية تعمل بشكل سريع حتى 14 ساعة، كما إنه يحتوي على ترخيص MIL-STD 810G وترخيص IP65 لتحمل مختلف الظروف المناخية السيئة،

تلفزيون باناسونيك فييرا ليد

تتميز شاشات تلفزيون فييرا ليد الذكية بأنها فائقة الجودة، حيث تعمل بتقنية 4K وبدقة 1366×768، وجميعها من نوع ليد، تتميز بصوة فائقة الوضوح والنقاء وزاوية عرض كبيرة، وقد صُمّمت بالعديد من الخصائص الذكية، كما أنها مُزودة بجهاز تحكم عن بعد. الجدير بالذكر أن الشركة أنتجت أحجامًا متنوعةً من تلفزيونات فييرا ليد الذكية، حيث تتوفر بأحجام 32 و43 و49 و55 و56 بوصة.

كاميرا باناسونيك Lamix DC-S1H

تتميز الكاميرا بالعديد من المواصفات عالية الجودة، حيث صُمّمت بشاشة مسطحة LCD، يبلغ حجمها 1.8 بوصة، وتتمكن من التقاط صور فوتوغرافية متميزة، حيث تحتوي على تقنية Body l.S لتثبيت الصورة، وتعمل بمحرك Venus، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 4K HDR.

إقرأ أيضا:نصائح عند شراء مكنسة كهربائية

محضر طعام باناسونيك MJ-M176

محضر طعام يعمل بثلاث وظائف بقوة 230 واط، مُكوّن من عصارة وخلاط ومطحنة، مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، والقاطع الحاد مصنوع من ادة التيتانيوم، والوعاء زجاجي شفاف تبلغ سعته لتر ونصف، القاطع الدائري مدمج، ويوجد غطاء داخلي به تهوية ذاتية. تتميز العصارة بسرعة الدوران تصل حتى 12 ألف لفة في الدقيقة الواحدة لتنتج كمية كبيرة من العصير.

مفرمة لحم باناسونيك MK-GM1700

تعمل بقوة 1700 واط، ويمكن فرم ما يعادل 2.6 كجم من اللحم في دقيقة واحدة، مُرفَق مع الفرامة ثلاث شفرات مختلفة المستوى، حيث يوجد شفرة للفرم الناعم، وشفرة للفرم المتوسط والثالثة للفرم الخشن، ويوجد القمع الخاص بصنع السجق، وقمع خاص لعمل الكبة، وفرشاة لتنظيف الملحقات بسهولة.

السابق
أحدث أجهزة تكييف
التالي
أجهزة منزلية كهربائية