ألعاب إلكترونية

أحدث ألعاب كمبيوتر 2019

أحدث ألعاب كمبيوتر 2019

ألعاب كمبيوتر 2019

يسعى صانعو ألعاب الكمبيوتر دومًا لتقديم ما هو جديد لإرضاء اللاعبين على مختلف أعمارهم وبلدانهم، وأذواقهم والخلفيات الثقافية والفكرية التي يأتون منها، ولذلك يحاولون دائمًا إنتاج ألعاب كمبيوتر ذات محتوى وفكرة جديدة ومختلفة وجمعها مع جودة الرسومات والصوت وما إلى ذلك من مقومات ألعاب الكمبيوتر بحيث تتماشى أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات العالية التي تظهر بشكلٍ مستمر في الأسواق وبالأخص تلك المخصصة لألعاب الكمبيوتر، والتي برزت بشكلٍ كبير في الأعوام السابقة والعام الحالي 2019.

ألعاب كمبيوتر 2019

فيما يأتي قائمة بأحدث ألعاب كمبيوتر لعام 2019:

لعبة Resident Evil 2 Remake

يرى الخبراء أن هذا الإصدار من لعبة ريزدنت ايفل سيكون الأفضل على الإطلاق من حيث الجودة والمستوى العام للعبة، وهي من ألعاب الرعب التي يحاول فيها اللاعب البقاء على قيد الحياة في وسط الوحوش والمسوخ، ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة موجهة للبالغين لما تحتويه من رعب ومناظر مخيفة، وما يميز هذا الإصدار هو أنها لا تعتمد على طريقة الإخافة المعتادة في الألعاب كظهور الأصوات المرعبة الفجائية وتغيير اتجاه الكاميرا من دون سابق إنذار بل تعتمد على جعل الجو العام للعبة على درجة عالية من الريبة والرهبة بحيث يكون اللاعب متأهبًا باستمرار، وستصدر هذه اللعبة على أجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 بالإضافة إلى الكمبيوتر.

إقرأ أيضا:برنامج استعادة الصور المحذوفة

لعبة 3 Crackdown

قامت شركة مايكروسوفت بإنتاج هذه اللعبة واهتمت بشكلٍ كبير في بيئة اللعب، وتدور القصة في مدينة مستقبلية ضخمة البنيان، والشخصيات فيها مخصصة بقدرات أداء عالية كالقدرة على القفز لمسافاتٍ طويلة والتحرك بشكلٍ سريع للغاية، بالإضافة إلى مقدراتها على حمل السيارات وقطع البناء المتهدمة لاستخدامها كسلاح للدفاع، ويتوفر في هذه اللعبة خاصية نمط اللعب المتعدد؛ بحيث يتم تشكيل فرق مكونة من خمس أشخاص يلعبون على مساحة مخصصة للمعارك يمكنهم فيها تدمير البنايات وغيرها من أجل ابتكار وسائل للدفاع عن النفس والقتال، وهذه اللعبة مخصصة للكمبيوتر، والاكس بوكس ون.

لعبة Metro Exodus

هي جزء من سلسلة سابقة كان يخوض فيها اللاعبون المغامرة في أنفاق القطارات الباردة في روسيا، في هذا الجزء يمكن للاعبين استكشاف روسيا على امتدادها الجغرافي فوق سطح الأرض، وقد عمل صانعو هذه اللعبة على حعلها تبدو واقعية إلى درجة تعاقب الليل والنهار والفصول التي تتغير خلال تنقل اللاعب من منطقة إلى أخرى لتعبر عن الفترة التي يستغرقها للتنقل، وتدور أحوال قصة اللعبة حول ما حدث لروسيا بعد الكارثة النووية التي تعرضت لها، ويواجه اللاعب وحوشًا تختلف في أنواعها بحسب الوقت من اليوم الذي يمر على اللاعب، بالإضافة إلى صدور هذه اللعبة على الكمبيوتر فقد تم تخصيصها لتلائم أجهزة الاكس بوكس ون والبلايستيشن 4.

إقرأ أيضا:ما هو التسويق بالعمولة

لعبة sekiro shadow die twice

تجمع هذه اللعبة بين الخيال والتاريخ وتدور أحداثها في اليابان، حيث تتعرض إحدى القبائل إلى القتل ولا ينجو منها سوى أميرها الصغير وحارسه الشخصي، ويتعرض الأمير الصغير إلى الخطف من قبل قبيلة أخرى تريد الاستفادة من دمه لتخبسص نفسها من خطر محدق بها، ويقوم اللاعب متقمصًا شخصية الحارس والذي فقد أحد ذراعيه واستبدلت بذراعٍ صناعية بمحاولة إنقاذ الأمير، واللعبة متاحة على الكمبيوتر والبلايستيشن 4، واكس بوكس ون.

لعبة Devils may cry 5

تم إصدار هذا الجزء من سلسلة هذه اللعبة بعد غياب 11 عام، وهي من ألعاب الأكشن التي تتطلب من اللاعب هزيمة أعدائه بأفضل طريقة ممكنة وليس مجرد هزيمتهم وحسب، وهنا يمكن للاعب اللعب بأكثر من شخصية، ومن ما يميز هذه اللعبة هو أسلوب حركة وإندفاع الشخصيات المميزة والسلسة بإلاضافة إلى أن أداء الشخصيات تتسم بكونها مميزة وفريدة وليست فقط سريعة، وهي مزودة بمجموعة من الأساليب والأسلحة والتي يمكن استخدامها ضد الوحوش والمخلوقات المرعبة التي اجتاحت شوارع المدينة، وتتوفر هذه اللعبة على الكمبيوتر والبلايستيشن 4 والاكس بوكس ون.

لعبة The Division 2

تدور أحداث هذه اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن العاصمة واشنطن على وشك الانهيار مما يعني سقوط الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها، وهنا يكون دور اللاعب وأعضاء فريقه حيث أن عليهم العمل على إنقاذ العاصمة ومد يد العون لمن يحتاجها في هذه الأزمة، فهناك يوجد خطر السيطرة على العاصمة من قبل عدد من الجماعات الطامعة بها، ويخوض اللاعب عددًا من التحديات والمهمات والتعامل مع المفاجآت الغيرمتوقعة، فمن ناحية يمكن للاعب أن يلعب منفردًا ضمن فريق من أصدقائه، وقد يضطر إلى القتال معهم من أجل إثبات جدارته وقدراته القتالية، وتتوفر في اللعبة عدد من الأسلحة والدروع والتخصصات التي ترفع من أداء الشخصية ويمكن للاعب التحكم في شخصيته وما تحمله من معدات وأسلحة، واللعبة متاحة على البلايستيشن 4 والاكس بوكس ون، وأيضًا على الكمبيوتر.

إقرأ أيضا:خطوات إنشاء متجر إلكتروني

أحدث ألعاب كمبيوتر 2019 الخفيفة

قد لا تتحمل بعض أجهزة الكمبيوتر ضعيفة المواصفات أو تلك الغير مخصصة للألعاب تحميل وتشغيل بعض من ألعاب الكمبيوتر، ولذلك يتوفر عدد من ألعاب كمبيوتر 2019 الخفيفة والتي يمكن تحميلها على هكذا أجهزة ومنها:

  • لعبة Superbike racers: هي لعبة سباق دراجات نارية تحتاج إلى المهارة والقدرات العالية، وتتميز برسوماتها عالية المستوى وأنها 3D، كما أن حجمها صغير جدًا مما يجعل من السهل تحميلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر المختلفة.
  • لعبة Driver: San Francisco: هي جزء من لعبة سباق السيارات والمطاردات الشهيرة درايفر والتي تدور أحداثها ليس فقط في سان فرانسيسكو بل أيضًا في ميامي، ولوس أنجلوس، ونيويورك؛ حيث تقوم الشرطة بمطاردة اللاعب.
  • لعبة Offroad Racers: هي واحدة من أفضل ألعاب الشاحنات والسيارات على الكمبيوتر، ويمكن تحميلها على مختلف أنظمة ويندوز، كما أنها مناسبة للصغار والكبار.
  • لعبة Alien Shooter: تعد واحدة من أفضل من ألعاب المغامرة والتشويق حيث يقاتل اللاعب المخلوقات الفضائية التي تحاول السيطرة على البشرية باستخدام أسلحته القوية والفتاكة.
  • لعبة Angry Birds: هي لعبة مجانية إلى جانب كونها خفيفة التحميل، وتحتاج إلى التركيز من أجل حل الألغاز والتقدم إلى المراحل المتقدمة.
  • لعبة Sky Battle: هي لعبة حرب قتالية بين الطائرات تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية؛ حيث يمكن دور اللاعب في مساعدة جيوش الحلفاء ضد القوات النازية، وتتميز اللعبة بوجود أكثر من 25 نوعًا من الطائرات التي يمكن للاعب الاختيار منها، بالإضافة إلى جودة الرسومات فيها وصغر حجمها الذي لا يؤثر على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.
  • لعبة dino hunter: هي عبارة عن لعبة صيد الديناصورات؛ حيث يتنقل اللاعب بين الغابات المختلفة مع أسلحته ذات التقنيات العالية من أجل صيد هذه المخلوقات، واللعبة مناسبة للكبار والصغار.
  • لعبة 2019 Hot Zomb: هي من ألعاب التشويق المجانية التي يمكن تحميلها على الأجهزة الضعيفة، وهنا يقوم اللاعب بقتال الزومبي وعليه أن يكون سريع البديهة من أجل اتخاذ القرارات بشكلٍ سريع.
  • لعبة Pyramid Rising: هي لعبة بناء الأهرامات، وتعتمد على ذكاء اللاعب وقدرته على التخطيط وتنفيذ المباني بشكلٍ سريع ودقيق.
السابق
بناء بيت في ماين كرافت
التالي
البيع والشراء عن طريق الإنترنت