أحدث سكوتر كهربائي

أحدث سكوتر كهربائي

السكوتر الكهربائي

يعتقد الكثير من الأشخاص أن السكوتر الكهربائي مخصص للكبار فقط، وهذا الاعتقاد خاطئ، حيث صُمم هذا النوع من السكوترات لجميع الفئات العمرية، وهو وسيلة رائعة من أجل الانتقال إلى أماكن العمل أو الدراسة والرجوع مرة أخرى إلى المنزل من غير حاجة إلى انتظار المواصلات، بالإضافة إلى أن أسعاره تعتبر رائعة وفي متناول أغلب المستخدمين، بجانب أنها تتيح الجلوس أثناء عملية القيادة من غير بذل مجهود.

تقوم فكرة عمل السكوتر الكهربائي على وجود بطارية يمكن إعادة شحنها، بجانب إمكانية الوصول إلى سرعة 20 ميل/الساعة، وهو معدل يفوق الدراجات، مع الاستمتاع بالهواء النقي وممارسة الرياضة من غير إنفاق أموال باهظة أو إجهاد البدن قبل الذهاب إلى العمل، لكن يجب فحص المحرك والبطارية جيدًا قبل عملية الشراء.

أنواع أحدث سكوتر كهربائي 2020

سكوتر TOMOLOO

يعد سكوتر TOMOLOO هو الخيار الأنسب لمن يبحثون عن دراجة بخارية كهربائية للذهاب إلى العمل؛ حيث يمتاز بأدوات تحكم بسيطة، ويمكن للمستخدم ضبطه دون مواجهة أي مشكلة، بالإضافة إلى توافر شاشة قراءة في الجزء العلوي من المقبض، وتبلغ مدة الشحن حوالي ثلاث ساعات ونصف، وتُقدر السرعة القصوى بـ 15.5 ميل/الساعة، وتسمح بطارية الليثيوم المتميزة إلى قضاء يوم كامل من غير حاجة إلى إعادة الشحن مجددًا، بجانب نظام الفرامل الذي يحوّل الطاقة المهدرة إلى شحن إضافي للدراجة الكهربائية. يناسب هذا السكوتر محترفي قيادة الدراجات البخارية الكهربائية، بالإضافة إلى المبتدئين؛ حيث يمكن استخدامه في التنقلات اليومية بسهولة بالغة.

إعلان السوق المفتوح

سكوتر GOTRAX GXL 

يتميز بالوزن الخفيف بالإضافة إلى قوة الإطارات حيث صُممت لتتناسب مع رحلات السفر فوق الأماكن العالية والقاسية، ولذلك يعد سكوتر GOTRAX GXL عمليًا للغاية للأرصفة والطرق الجانبية بالدول العربية، مع تميزه بوجود نظام الفرامل الثنائي؛ حيث يشعر السائق بالسيطرة الكاملة على المركبة، والغريب أن هذا السكوتر يتفوق على الكثير من الدراجات البخارية الأثقل. تصل مدة الشحن السكوتر إلى أربع ساعات، بينما يبلغ وزنه حوالي 26.4 رطلًا، وتُقدر السرعة القصوى بـ 15.5 ميل، ومن أبرز عيوبه ضعف القوة الحصانية مقارنة بالأنواع المنافسة، لكنه يعوض ذلك بعدم إحداث ضجيج أثناء السير.

اقرأ أيضاً:  سيارة فورد اسكيب 2019

سكوتر شاومي

يعتبر سكوتر شاومي الكهربائي من أخف الدراجات على الإطلاق، حيث لا يزيد وزنه عن 27 رطلًا، ويشتمل على بعض الأنظمة المثالية مثل الهيدروليك، ويمكن طي السكوتر بسهولة، بالإضافة إلى توافر مصابيح في الأمام والخلف، وبالتالي تتضح الرؤية أمام السائق، وتعد هذه الميزة مثالية خصوصًا في الساعات المتأخرة من الليل؛ حيث لا يجد السائق مشكلة في تخطي الأرصفة المظلمة دون قلق.

تبلغ مدة شحن سكوتر شاومي حوالي خمس ساعات، ويمكن استخدامه لمسافة تصل إلى 18 ميلًا، وتستوعب الدراجة وزنًا يمتد إلى 220 رطلًا، مع وجود بعض الأنظمة الأساسية للسلامة والتي تحافظ على استهلاك الطاقة أيضًا حتى تستمر البطارية لوقت طويل.

سكوتر ريزر E100 

يُصنف هذا السكوتر باعتباره الأكثر مبيعًا، وذلك بسبب تصميمه الفاخر، بالإضافة إلى الحجم المناسب، وتُقدر السرعة بـ 10 ميل/الساعة، ويتسم بسهولة الاستخدام والسعر المعقول، لكنه لا يخلو من العيوب، حيث تحتاج هذه الدراجة البخارية الكهربائية إلى 12 ساعة من أجل إعادة الشحن مرة أخرى، ولا تزيد مدة عملها عن أربعين دقيقة فحسب.

سكوتر درفت 360

يمكن الحصول على سكوتر درفت 360 من أجل الأطفال؛ حيث يأتي بثلاث عجلات؛ وذلك من أجل حماية صغار السن من السقوط، ولكي يشعر الراكب بالتوازن خلال عملية الركوب والسير بدرجة درفت الكهربائية.

سكوتر كهربائي درفت 

يعد سكوتر كهربائي درفت واحداً من الوسائل التي يلجأ إليها الأطفال بهدف التسلية وقضاء وقت الفراغ بطريقة ممتعة، وهو سهل الاستخدام وآمن للغاية، ومتوفر بأشكال وموديلات عديدة ذات أسعار متفاوتة ومن أبرزها ما يأتي: 

سكوتر كهربائي دريفتينغ 

يأتي هذا السكوتر على شكل هيكل ثلاثي الأبعاد كي يتمكن من الانحدار بسهولة في جميع الزوايا، وهو مزود بثلاثة عجلات وذلك لضمان توفير القيادة الآمنة والحماية للأطفال، ويناسب الفئات العمرية ما بين 4-12 سنة، وهو متوفر بالعديد من الأشكال والألوان وفيه إضاءة ليد ولمبات أمامية وخلفية، ومقابض يد مريحة للاستخدام، ناهيك عن كونه مزوداً بالعديد من وسائل الأمان، وبطارية ليثيوم قدرتها 36 فولت قابلة للشحن وتعمل حتى 120 دقيقة قبل إعادة شحنها من جديد، وفيه 3 سرعات مختلفة يصل مقدارها إلى 16 كيلومتر/ ساعة. 

اقرأ أيضاً:  مواقع قطع غيار السيارات في العراق

سكوتر كهربائي درفت بقوة 48 فولت 

زود هذا السكوتر بثلاث عجلات ليعطي توازناً كاملاً أثناء القيادة، وهو مناسب للأطفال من عمر 4 سنوات فما فوق، حيث يمكن استخدامه داخل وخارج المنزل والتنقل به بسهولة بسبب صغر حجمه، وهو مزود ببطارية ليثيوم 48 فولت تستمر في العمل حتى 60 دقيقة، بالإضافة لثلاثة سرعات مختلفة يصل مقدارها إلى 16 كيلومتر/ ساعة، من ناحية أخرى فقد زود هذا السكوتر بفرامل إلكترونية لتقليل السرعة وإيقاف التشغيل عند المنحدرات، ناهيك عن كون العجلات الخلفية ذات ميل ثابت وذلك لضمان الحصول على توازن رائع أثناء الانحدار. 

سكوتر كهربائي درفت بقوة 24 فولت 

تم تجهيز هذا السكوتر بعجلات تمكنه من الحركة بزاوية 360 درجة والانتظار بسهولة عند تدوير عجلة القيادة، وهو مزود ببطارية ليثيوم 24 فولت تستمر في العمل حتى 40 دقيقة، كما أنه مدعوم بمحرك كهربائي مناسب للسرعة؛ حيث يمكنه تحقيق سرعة قصوى تعادل 14 كيلومتر/ ساعة، كما أن دواسة القدم يمكن الوصول إليها بسهولة، ولذلك فهو مناسب للأطفال بعمر 3 سنوات فما فوق.

مقالات مشابهة

سيارات porsche

سيارات porsche

مواصفات وعيوب واسعار مازدا CX-30 2021

مواصفات وعيوب واسعار مازدا CX-30 2021

سيارة هيونداي توسان 2017

سيارة هيونداي توسان 2017

أكثر سيارة اقتصاداً في استهلاك الوقود

أكثر سيارة اقتصاداً في استهلاك الوقود

كيف أبيع سيارتي المستعملة في الكويت

كيف أبيع سيارتي المستعملة في الكويت

مواصفات وعيوب واسعار بيجو 301 2021

مواصفات وعيوب واسعار بيجو 301 2021

سكوتر درفت 360

سكوتر درفت 360